افضل 5 محاكيات اندرويد للكمبيوتر لتشغيل الالعاب 2020

افضل 6 محاكي اندرويد للكمبيوتر لتشغيل الالعاب 2020


تزداد شعبية محاكيات نظام الاندرويد علي الكمبيوتر مع تزايد شعبية نظام الاندرويد وازدياد أعداد الهواتف التي تعمل به، الكثير من المستخدمين يريدون تجربة نظام التشغيل أندرويد علي جهاز الكمبيوتر واستخدام الماوس والكيبورد، كما ان نظام اندريود يحمل العديد من الالعاب الفريده والمسليه ليست موجوده علي نظام تشغيل الكمبيوتر (ويندوز) لذالك يريد العديد من مستخدمي نظام ويندوز تجربة العاب الاندرويد علي الكمبيوتر، كما ان الكمبيوتر يوفر لللاعبين طريقة تحكم اسهل وافضل في الالعاب، لذالك و في هذا المقال سنعرض لكم أفضل 6 محاكيات اندرويد للكمبيوتر لسنة 2020.

ما هاوا المحاكي ؟

هو البرنامج الذي سيتيح لنظام الكمبيوتر التصرف بطريقة مماثلة لجهاز كمبيوتر آخر. باستخدام المحاكي ، يمكنك بسهولة تشغيل برنامج نظام الضيف من النظام المضيف. هناك عدد من المحاكيات التي ستجدها مثالية للعب PUBG. في بعض الحالات ، قد تجد صعوبة في حل المشكلات المتعلقة بالمحاكي. مشاكل شاشة سوداء ومشاكل تشغيل المحاكي وتجمد اللعبة وغيرها. لتجنب مثل هذه المشاكل ، تحتاج إلى الحصول على أفضل محاكي يمكن أن يعزز تجربتتك اثناء اللعب. إليك بعض أفضل المحاكيات الموصى بها لـ PUBG mobile على الكمبيوتر الشخصي.


1-  Andy Android Emulator

يوفر محاكي Andy افضل اتصال وتحكم مطلوب، محاكي Andy خفيف جدا علي الكمبيوتر وسهل الاستخدام وسهل التحكم، كما ان محاكي Andy يستخدمه ملايين اللاعبين حول العالم ويمكنك التحكم في الكمبيوتر من خلال الموبيل المحمول بواسطة محاكي Andy.

افضل 6 محاكي اندرويد للكمبيوتر لتشغيل الالعاب 2020

ويمكنك استخدام محاكي Andy للعمل فهوا يوفر لك تجربه مميزه في استخدام البرامج مثل Snap Chat وغيره من البرامج، محاكي Andy يمكنك من خلاله استخدام اكثر من حساب في وقت واحد، كما ان محاكي Andy مناسب للاجهزه الضعيفه.

2-  GameLoop

هذا هوا المحاكي المثالي الذي تم تطويره خصيصا للعبة PUBG Mobile وهوا يعد من افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر في تشغيل الالعاب مثل Pubg Mobile و Call Of Duty Mobile واخفف محاكي للالعاب ايضا ولكن لا يسمح لك محاكي GameLoop تحميل كل العاب Google Play لان محاكي GameLoop هوا محاكي مخصص لالعاب محدده فقط وتزدات هذه الالعاب في متجر GameLoop عندما يقوم المطورون بتطوير لعبه بشكل كامل لتتوافق مع الكمبيوتر.

ملحوظه مهمه !

محاكي Tencent Gaming Buddy الشهير قد غير علامته التجاريه الي GameLoop.

تحميل من محاكي GameLoop.

لعبة PUBG Moblie
لعبة Free Fire

صور من المحاكي.

افضل 6 محاكي اندريود للكمبيوتر لتشغيل الالعاب 2020

افضل 6 محاكي اندريود للكمبيوتر لتشغيل الالعاب 2020

3-  BlueStacks

هوا اسرع محاكي لالعاب الاندرويد علي الكمبيوتر واشهرهم ويمكنك من خلال محاكي BlueStacks تحميل كل العاب Google Play بدون مشكلة فهوا متوافق بشكل كلي مع جميع الالعاب والبرامج علي عكس محاكي GameLoop، محاكي BlueStacks يوفر للمستخدمين بعض المميزات

مثل:

- اندرويد 7.1.2 او اندرويد نوجا.
- رسومات هايبر جي.
- إدارة موارد تستند إلى الذكاء الاصطناعي من أجل استجابة منخفضة للألعاب.
- يمكنك لعب ألعاب متعددة في نفس الوقت في نوافذ منفصلة، ويمكنك تسجيل الدخول بكل حساباتك في وقت واحد
- 6 مرات اسرع من اسرع هاتف علي Antutu

ملحوظة لمنشئ المحتوي !

ويمكن لمنشئ المحتوي ان ينضمو الي منصة BlueStacks وربح المال من المحتوي الذي يقدمة سواء كنت تمتلك قناة علي الـ YouTube او Twitch او Nico Nico او أفريكا TV او مدونة او مجرد متابعه علي وسائل التواصل الاجتماعي - يمكنك تحقيق الدخل من محتواك باستخدام شركاء BlueStacks.

كما ان مستخدمي محاكي BlueStacks يتخطو الـ4 مليون مستخدم حول العالم !

افضل 6 محاكي اندريود للكمبيوتر لتشغيل الالعاب 2020

افضل 6 محاكي اندريود للكمبيوتر لتشغيل الالعاب 2020

4-  Nox Player

محاكي Nox Player هوا محاكي من نوع مختلف عن المحاكيات الأخري، تم تقييم محاكي Nox Player بأعتباه ثاني أفضل محاكي اندرويد وهوا مثالي لجميع اجهزة الكمبيوتر، كما انه يوفر اعدادات الرسومات والمواصفات وذاكرة الوصول العشوائي مميزه مما سيجعل اللعبه تعمل بسلاسة.

افضل 6 محاكي اندرويد للكمبيوتر لتشغيل الالعاب 2020


كما ان المحاكي مناسب للعب لعبة PUBG Mobile و Call Of Duty Mobile علي الكمبيوتر ، هذا يرجع الي انه يمكنك ضبط التحكم والأعدادات مباشرة من الماوس والكيبورد، كما ان محاكي Nox Player خفيف علي اجهزة الكمبيوتر مما يوفر لك تجربه مميزه للعب.

5-  Memu

محاكي Memu مميز جدا عن باقي المحاكيات الاخري، يهتم محاكي Memu بالمستخدم حيث يوفر له تجربه ممتعه وتحكم سهل وبسيط واداء سريع وايضا خفيف علي اجهزة الكمبيوتر.

افضل 6 محاكي اندرويد للكمبيوتر لتشغيل الالعاب 2020


كما ان مطورين محاكي Memu يهتمون بالالعاب المشهوره مثل Pubg Mobile و Lite و لعبة Call Of Duty و Browl Stars و Among Us حيث يسلطون الضوء علي الالعاب المنتشره والمشهوره ويهتمون بلاعبيها كي يوفرو للاعب تجربه سلسه ورائعه.

هذه هي أفضل 5 محاكيات من شأنها تعزيز تجربتك للعبة العاب الاندرويد على الكمبيوتر. هذه المحاكيات هي الأكثر شعبية لأنها تستخدم من قبل الملايين من اللاعبين. بخلاف ذلك ، فإنها توفر أيضًا تحكمًا ممتازًا في اللعبة لتشغيل سلس لها، كما ان مطورون هذه المحاكيات من امهر مطورون فهم يهتمو بالمستخدمين ليوفرو لهم تجربه مميزه وسلسه.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -