تحميل لعبة Rune II تورنت

! ملحوظة !

الموقع غير مسؤل عن التشبة بالله في موضوع التالي
لاكن هذا هوا محتوي اللعبة نفسه

كان من المتوقع أن تسقط الآلهة خلال Ragnarok وتهلك لآلهة والعوالم التسعة بالدمار والخراب ... لكن هذا ليس ما حدث!.
الآلهة لم تهلك وتسقط. وبدلاً من ذلك ، تم تدمير العمالقة والوحوش لمدة سبع سنوات في عوالم رهيبة بينما حجبت الآلهة حمايتهم عن غير قصد. اجواء منغمسه في الظلام والفوضى ، عالم البشرية نفسه من Midgard يقع أسير في قبضة مهووس Loki.

تحميل لعبة Rune II تورنت

بصفتك محاربًا من نوع Viking ، فإن لاعبي RUNE II سوف يتماشون مع إلههم المختار أثناء قيامهم بنهب القرى بحثًا عن أسلحة قوية ودروع ، وإكمال المهام لإلهتهم والحصول على بركات القوة والسحر. مهمتك بسيطة - قم بتدمير المهووس Loki ، لكنك لن تحتاج إلى القيام بذلك بمفردك. كن كفريق واحد مع حلفاء Viking لكسب المزيد من الخبرة المشتركة والقوة.

تحميل لعبة Rune II تورنت

الوقت ضدك. سوف يقوم المهووس Loki بتدمير Ragnarok الفاعل الاول للــ Midgard في نهاية العالم التي لا نهاية لها.
بدأ ظهور محارب Viking !! ، انقذ نفسك وانقذ كل البشر من نهاية العالم Norse apocalypse.

تحميل لعبة Rune II تورنت

استكشاف الأراضي الشاسعة والخطيره


قم  بالمطاردة الأعداء في عالمك المدمر بحثًا عن أتباع Loki و Trickster. حيث تشوه Ragnarok الأرض أكثر ، قد تجد أقوى الأسلحة والموارد ...

يمكنك الذهاب وحدك أو كفريق واحد مع الأصدقاء



لوحدك او انت واصدقائك معاً ، أبحر بأسطول من السفن الطويلة للتغلب على حصون العدو ، قتال جنباً إلى جنب ضد العمالقة والوحوش الهائلة ، والوقوف كواحد لمواجهة المهووس Loki. أضف بعض الجنون من Ragnarok في معارك حماية الأصناف النباتية الوحشية لمعرفة من الذي قد يكون الــ Viking الأكثر رعبا في Midgard.

اختر إلهك


انضم إلى إله نورس لتلقي قدرات ومهارات فريدة لمساعدتك في مهامك. هل تتفق مع ثور ، من يمنحك القوة؟ أو مع هيل ، الذي يمنحك القوة على الموتى؟ أو ربما Allfather نفسه ، أودين ، الذي سيمنحك حماية إضافية من العالم الخطير؟ اختر بحكمة.

نهاية العالم



لقد ابتليت Ragnarok بأرض Midgard لفترة طويلة جدًا. نهايته قادمة ولكن خطة Loki المريعة هي إعادة تعيينها إلى بداية نهاية الأيام. يجب عليك أنت وعشيرتك القيام بكل ما يلزم لتدمير الـ إله المحتال وإنقاذ Midgard من دمار Ragnarok الدائم.

جمع معدات قوية وتسخير القوى



أسئلة كاملة عن إلهك من خلال الرونية الصوفية وتسخير قدراتهم لتحسين قدراتك القتالية. نهب القرى وقتل الأعداء الأقوياء لكسب الأسلحة والدروع كما يمكنك تحويل نفسك إلى محارب قادر على قتل الأله.

أثبت نفسك



كما تنبأت الأساطير ، يتم تمزيق عالم الموت الخاص بك عن طريق الحرب. الوحوش الضخمة ، العمالقة ، الوحوش الوحشية ، المحاربون الأحياء ، والموتى المشوهين على حد سواء ، كلها تمزق بعضها البعض للهيمنة على ما تبقى من Midgard. هل يمكنك ان تكون الاقوي في ذه المعركة الوحشية ؟. هل تستطيع أن تثبت أنك أكثر قوة عن طريق ذبح Loki؟



! ملحوظة !

قد تحتوي هذه اللعبة على محتوى غير مناسب لجميع الأعمار ، أو قد لا تكون مناسبة للعرض في العمل بسبب العنف المتكرر أو Gore ، محتوى عام ناضج.

فيديو للعبة




صور للعبة


تحميل لعبة Rune II تورنت


تحميل لعبة Rune II تورنت

تحميل لعبة Rune II تورنت

تحميل لعبة Rune II تورنت

تحميل لعبة Rune II تورنت

متطلبات تشغيل اللعبة


نظام التشغيل: ويندوز 7/8/8.1/10 (النواة 64 بت فقط)
المعالج: Intel Core i3-4340 او AMD FX-6300 او مايعادل
ذاكرة الوصول العشوائي: 8 GB
بطاقة الفيديو: Nvidia GeForce 760 او AMD Radeon HD 7850

مواصفات اللعبة


حجم اللعبة: 20.2 GB
كاملة ✔
مجانية ✔
خالية من الفيروسات ✔

تحميل اللعبة


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -