تحميل لعبة SpyParty Download PC للكمبيوتر

نظرة عامة عن لعبة SpyParty


تحميل لعبة SpyParty رابط مباشر وتورنت مجانا للكمبيوتر. لعبة SpyPart  هي لعبة تجسس تنافسية عن السلوك البشري الخفي. يختبئ جاسوس في مرأى من الجميع في حفلة كوكتيل فاخرة ، في محاولة لإنجاز المهام أثناء المزج مع ...

"لم يكن هناك أي لعبة فيديو مثل SpyParty .SpyParty هي تجربة دماغية وشخصية كما كنت في أي وقت مضى مع لعبة متعددة اللاعبين. ... على الرغم من مرور عامين على الانتهاء ، لا تزال النسخة الأولى التي رأيتها لا تزال واحدة من أكثر الألعاب متعددة اللاعبين دقة وممتعة ومثيرة للدهشة التي لعبتها حتى الآن ".

"جزء مما هو مثير حول Spy Party هو الأشياء التي تحدث حول اللعبة. شهد هيكر اللعبة تثير ردود فعل عاطفية قوية. شعرت حتى ... بالذنب من كل شيء. لقد قتلت الآلاف - الملايين؟ - من شخصيات العدو وحتى بعض الشخصيات الصديقة في ألعاب الفيديو مع عدم وجود أي آلام نتيجة. لقد أطلقت النار على أحد الحفلات البريئة في Spy Party بعد تتبعهم لبضع دقائق ، بعد التأكد من أنهم صورة رمزية لـ Chris Hecker ولا يصلون إلى أي شيء جيد ، وبعد ذلك ، عندما استلقوا على الأرض أدركت أنني كنت مخطئًا. شعرت بالسوء. "
كوتاكو

"SpyParty لا يشبه أي شيء آخر لعبت عليه على الإطلاق. ... عندما يركز الليزر عليك ، يكون التوتر شديدًا. والراحة ، عندما تتأرجح الشعاع ، تكون قوية ".

حول اللعبة

SpyParty هي لعبة تجسس تنافسية عن السلوك البشري والأداء والإدراك والخداع. في حين أن معظم ألعاب التجسس تحتوي على أشياء من رشاشات آلية ، وتفجير الأشياء ، والقيادة بسرعة ، فإن SpyParty تختبئ في مرأى من الجميع ، وتندمج في حفلة كوكتيل عالية المجتمع ، وتخدع خصمك ، وتكتشف التحذيرات السلوكية الدقيقة لتحقيق أهدافك و لا تطلق النار. أخيرًا ، يمكنك أن تكون مثل الجواسيس الرقيقين والواثقين الذين تجدهم في الأفلام أو الكتب ، تخاطر بكل شيء من خلال القيام بالمهمة النهائية أمام القناص مع نفاد الوقت! هناك الكثير من الألعاب التي تستكشف كونها فدائيًا ذا قوة فائقة مع إمدادات لا حصر لها من الذخيرة ولا يوجد عقل. SpyParty هي لعبة جديدة ومختلفة تمامًا حول الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام والأعمق والأكثر دقة لكونك جاسوسًا.

وضع اللعب الرئيسي الحالي هو 1v1 Spy مقابل لعبة Sniper متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، على الرغم من وجود عدد محدود من ألعاب Sniper للاعب الواحد في الوقت الحالي ، ووضع ممارسة تجسس وقناص للاعب واحد لتجربة المهام وما إلى ذلك.

راجع مناقشات SpyParty Steam للحصول على الأسئلة الشائعة وروابط لمزيد من المعلومات.

المطوريين

إذا كنت تتساءل إلى أين ذهب منفذ MacOS X ، فراجع الأسئلة الشائعة! أحتاج إلى تأجيله حتى بعد إطلاق SEA لأنني واجهت بعض العقبات التقنية ، لكن نظام MacOS غير Steam سيستمر في العمل ، وسأعمل على Steam بعد وقت قصير من إطلاق SEA على أمل !!

فيديو للعبة


صور للعبة

تحميل لعبة SpyParty Download PC للكمبيوتر

تحميل لعبة SpyParty Download PC للكمبيوتر

تحميل لعبة SpyParty Download PC للكمبيوتر

تحميل لعبة SpyParty Download PC للكمبيوتر

مواصفات اللعبة

الحد الأدني لتشغيل اللعبة

OS: Windows XP
Processor: Celeron
Memory: 2 GB RAM
Graphics: Intel HD 3000
DirectX: Version 9.0
Network: Broadband Internet connection
Storage: 300 MB available space
ملاحظات إضافية: يقوم مطوير اللعبة على جهاز الكمبيوتر محمول قديم لأبقي نفسي صريحًا وأبقي اللعبة تعمل بسرعة على أجهزة منخفضة الجودة ، لذا يجب أن تعمل على أجهزة الكمبيوتر القديمة تمامًا !!

حجم اللعبة: 315MB

تحميل اللعبة

برامج قد تحتاجها لجهازك






تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -