تحميل لعبة محاكي المريخ Rover Mechanic Simulator مجاناً

مرحبًا بك في كوكب المريخ !! Rover Mechanic Simulator هي لعبة تعمل فيها كميكانيكي تعمل على واحدة من أوائل المستعمرات المريخية. تتضمن مهامك الرئيسية إصلاح وصيانة مركبات المريخ ، حتى يتمكن الطاقم المتبقي من جمع معلومات تفصيلية حول هيكل الكوكب.

تحميل لعبة محاكي المريخ Rover Mechanic Simulator مجاناً

عن اللعبة

هناك العديد من الأجهزة تحت تصرفك والتي ستسمح لك بتفكيك وصيانة أصغر أجزاء المركبة. استخدم أدوات مختلفة مثل طابعة ثلاثية الأبعاد ، وآلة إعادة التدوير ، ورافعة علوية ، ومكواة لحام وغيرها الكثير. لا يلزم استبدال جميع الأجزاء بالكامل. يمكنك استخدام مناضد عمل خاصة لإصلاح مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور التالفة ، وتنظيف وصيانة الأجزاء التي تعرضت للتلف أثناء عمل المركبة. بفضل هذا ، يمكنك توفير الموارد لمهام أكثر صعوبة. تقدم لك اللعبة العديد من مسارات التطوير التي يمكنك اختيارها. هل أنت العبث الذي يتمتع بتفكيك الأجهزة إلى أجزاء صغيرة؟ كن فنى! ولكن إذا كنت تفضل تحليل الأجزاء التالفة بدقة والعثور على الأعطال بشكل أسرع ، فحينئذٍ تصبح محللًا. إذا كنت تريد إتقان استرداد الموارد ، فاتبع مسار الاقتصادي. هناك العديد من الأجهزة على كوكب المريخ والتي خدمت الناس في الماضي لكنها تعطلت في وقت ما. يمكنك إصلاحها واستعادتها للخدمة. بفضلك ، يمكنهم مواصلة أداء مهامهم من خلال إرسال معلومات متخصصة حول تكوين الكوكب. خدم "الروح" و "الفرصة" وآخرون الناس لسنوات ولا يزال بإمكانهم القيام بذلك! اكتساب الخبرة ، وكسب رتب أعلى وأعلى والقيام بمهام أكثر صعوبة. كن أفضل مهندس على سطح المريخ!

متطلبات التشغيل

نظام التشغيل: Windows 10
المعالج: Intel Core i5-6400 / AMD Ryzen 5 1500X
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: RX 570 4GB VRAM / GeForce GTX 960 4GB VRAM
DirectX: الإصدار 11
مساحة التخزين: 5 جيجا بايت
بطاقة الصوت: متوافقة مع DirectX
ملاحظات إضافية: قد تتغير متطلبات النظام أثناء تطوير اللعبة.

حجم اللعبة: 1.52 GB



تحميل لعبة محاكي المريخ Rover Mechanic Simulator

تحميل لعبة محاكي المريخ Rover Mechanic Simulator مجاناً

تحميل اللعبة

اضغط علي زر التحميل بالاسفل لتحميل لعبة محاكاة كوكب المريخ Rover Mechanic Simulator أصلية ، كاملة ، مجانية تماماً.



ملحوظة: هذه اللعبة مثبتة مسبقًا بالفعل لك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا ظهرت لك أية أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. أنت بحاجة إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف "HOW TO RUN GAME !!. txt" لمزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على ملف exe وتحديد دائمًا "تشغيل كمسؤول" إذا كنت تواجه مشاكل في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية ، انقر هنا
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -