تحميل لعبة Survivalist v68 للكمبيوتر

لقد مر عام واحد على انهيار الحضارة ومدير صندوق التحوط الذي يركز على الذات ، يخرج جو ويلر من مخبأه المشيد خصيصًا بحثًا عن الطعام. هذه لعبة لعب دور ضخمة في العالم المفتوح حيث لديك الحرية في اللعب بالطريقة التي تريدها - ولكن اختياراتك لها عواقب. هدفك هو العثور على ناجين آخرين ، وكسب احترامهم ، وبناء مجتمع. سوف تبحث عن الإمدادات ، والتجارة ، والمحاصيل النباتية ، وتذهب في مهام ، وتواجه معضلات أخلاقية ، وتذهب إلى الحرب ، وتكشف عن الأسرار المظلمة الرهيبة!

تحميل لعبة Survivalist v68 للكمبيوتر

نظام حوار مبتكر مع شخصيات تتذكر أفعالك وتشكل رأيها فيك وفقًا لذلك. يجمع بين عناصر Action-RPG و Real-Time Strategy - يمكنك التحكم أو إصدار أوامر لأي شخصية تنضم إلى مجتمعك.
الكسالى السريعة والقتال الصعب الذي يتطلب منك الاستفادة من جميع الموارد المتاحة للبقاء على قيد الحياة!

متطلبات التشغيل

نظام التشغيل: XP Service Pack 3
المعالج: معالج ثنائي النواة
الذاكرة: 1 جيجا بايت رام
الرسومات: بطاقة رسومات تدعم DirectX10
DirectX: الإصدار 10
مساحة التخزين: 160 ميجا بايت
بطاقة الصوت: متوافقة مع DirectX
ملاحظات إضافية: يستخدم ملف تعريف XNA Framework HiDef ، مما يعني أنه سيتم تشغيله على أي بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 10 أو أعلى ، وبعض منها وليس كل DirectX 9c. يرجى ملاحظة: أن تثبيت إصدار DirectX مثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليس مثل وجود بطاقة رسومات تدعمها! إذا كنت في شك تلعب العرض.

حجم اللعبة: 214.20 MB


تحميل لعبة Survivalist v68 للكمبيوتر

تحميل لعبة Survivalist v68 للكمبيوتر

تحميل اللعبة

انقر على زر التنزيل أدناه لبدء Survivalist Free Download برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.


ملحوظة: هذه اللعبة مثبتة مسبقًا بالفعل لك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا ظهرت لك أية أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. أنت بحاجة إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف "HOW TO RUN GAME !!. txt" لمزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على ملف exe وتحديد دائمًا "تشغيل كمسؤول" إذا كنت تواجه مشاكل في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية ، انقر هنا
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -