تحميل اللعبة Dark Souls Prepare to Die

Download Dark Souls Prepare to Die Free Games تحميل العاب
لعبة Dark Souls: Prepare to Die Edition ستتضمن فصلاً غير مروي في عالم Lordran. بعد عودته إلى الماضي ، سيكتشف اللاعب القصة عندما لا يزال نايت أرتورياس يعيش. Dark Souls هي لعبة الأدوار الجديدة من المطورين الذين جلبوا إليك Demon’s Souls، FromSoftware. سيكون لدى Dark Souls العديد من الميزات المألوفة: عالم خيالي مظلم ، زحف محصن متوتر ، لقاءات معادية مخيفة وتفاعلات فريدة عبر الإنترنت. Dark Souls هي خليفة روحاني لـ Demon ، وليست تتمة. استعد لعالم جديد يبعث على اليأس ، مع أفق واسع وقابل للاستكشاف بالكامل وأشكال أرضية ذات توجه رأسي. استعد لقصة غامضة جديدة ، تتمحور حول العالم في لودران ، ولكن الأهم من ذلك كله ، استعد للموت. سوف تواجه عددًا لا يحصى من الفخاخ القاتلة وعدد لا يحصى من الغوغاء الغامضين والعديد من الشياطين الأقوياء والشياطين الأقوياء والرؤساء. يجب أن تتعلم من الموت لتستمر في هذا العالم الذي لا يرحم. وأنت لست وحدك. تسمح Dark Souls لأرواح اللاعبين الآخرين بالظهور في عالمك ، حتى تتمكن من التعلم من موتهم ويمكنهم التعلم من عالمك. يمكنك أيضًا استدعاء اللاعبين إلى عالمك للمغامرة التعاونية ، أو غزو عوالم الآخرين في معركة PVP. تعد لعبة Bon Sires جديدة في Dark Souls ، والتي تعمل كنقاط تحقق أثناء قتالك في طريقك عبر هذه المغامرة الملحمية. أثناء الراحة في Bonfires ، تتجدد صحتك وسحرك ولكن بتكلفة ، فإن جميع الغوغاء يبدؤون. احذر: لا يوجد مكان في Dark Souls آمن حقًا. مع أيام من اللعب ومستوى صعوبة أكثر عقابًا ، ستكون Dark Souls اللعبة الأكثر تحديًا التي تلعبها هذا العام. هل يمكنك أن تعيش مليون حالة وفاة وأن تكسب إرثك؟
دلائل الميزات:

تحميل اللعبة Dark Souls Prepare to Die

عميقة للغاية ، مظلمة وصعبة - لا ترحم في عقابها ، ولكنها مجزية للمصممين - تتعلم كيفية وضع الاستراتيجيات بحرية والتغلب على التحديات التي تبدو مستحيلة.
عالم سلس بالكامل - استكشف عالمًا متكاملًا تمامًا من الخيال المظلم حيث تتشابك الأبراج المحصنة والمناطق بسلاسة مع ارتفاع كبير.
الإتقان يكسب التقدم - يحتوي على 60 ساعة من اللعب ، مع ما يقرب من 100 وحش يبعث على اليأس بشكل فريد وأنظمة RPG دقيقة للغاية بما في ذلك: الأسلحة والدروع والمعجزات والإيمان وأكثر من ذلك. يعتمد نجاح اللاعب على إتقانه النهائي لكيفية وموعد استخدام التعاويذ السحرية واختيار الدروع وعدد الأسلحة وأنواع الأسلحة والتحركات المرتبطة بالأسلحة.
اللعب بالشبكة - يمكن للاعبين أن يتقاطعوا مع بعضهم البعض ، أو يغزون بعضهم البعض في معارك PVP ، أو للعب تعاونية ومواجهة لقاءات عملاقة كفريق.
التطوير المرن للشخصية ولعب الأدوار - مع تقدم اللاعب ، يجب أن يختار بعناية أي من قدرات شخصياتهم لتحسين لأن ذلك سيحدد أسلوب تقدمهم.
المجتمع - شاهد لاعبين حقيقيين آخرين وتعاطف مع رحلتهم ، وتعلم من رؤية كيف مات الآخرون ، واعثر على رسائل وتركها لزملائك من اللاعبين ؛ مساعدتهم أو دفعهم إلى الموت.
رمزيات الحياة والأمل - إن Bonfire هي ميزة مهمة في Dark Souls لأسباب عديدة. على الرغم من أنه في طريقة اللعب ، يعمل بمثابة استعادة الصحة والسحر ونقطة تحقق التقدم ، إلا أنه يحدث أيضًا أنه المكان الوحيد في العالم المظلم حيث يمكن للاعبين العثور على لحظة دافئة وهادئة.

تحميل اللعبة Dark Souls Prepare to Die

تحميل اللعبة Dark Souls Prepare to Die

متطلبات التشغيل

نظام التشغيل: Windows XP أو Windows Vista أو Windows 7 أو أحدث
المعالج: Intel Core 2 Duo E6850 GHz + أو AMD Phenom II X2 545 3.0 GHz +
الذاكرة: 2 جيجابايت
مساحة القرص الصلب: 4 جيجابايت
بطاقة الفيديو: GeForce 9800 GTX + أو ATI Radeon HD 4870+
DirectX®: 9.0 ج
الصوت: متوافق مع الصوت المباشر
إضافية: يوصى بشدة باستخدام وحدة تحكم Microsoft Xbox 360® لنظام التشغيل Windows® (أو ما يعادلها).

حجم اللعبة: 3.60 GB


تحميل اللعبة

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -