تحميل لعبة Grand Theft Auto 5 V اخر تحديث كاملة 2020

تحميل جاتا تحميل لعبة جتا تحميل gta تحميل gta v تحميل لعبة جاتا 5 Download gta v download gt 5 2020 تحميل جاتا 2020
عندما يجد شاب محتال الشارع وسارق بنك متقاعد ومريض نفسي مرعب متشابكًا مع بعض العناصر الأكثر رعبًا وخرابًا في العالم السفلي الإجرامي ، والحكومة الأمريكية وصناعة الترفيه ، يجب عليهم أن يسحبوا سلسلة من السرقات الخطيرة من أجل البقاء في مدينة لا ترحم ولا يثق بها أحد ، على الأقل من بعضها البعض. تقدم GTA 5 للكمبيوتر الشخصي للاعبين خيار استكشاف عالم Los Santos و Blaine County الحائز على جوائز بدقة تصل إلى 4k وما بعدها ، بالإضافة إلى فرصة تجربة اللعبة التي تعمل بسرعة 60 إطارًا FPS في الثانية.

تحميل لعبة Grand Theft Auto 5 V اخر تحديث كاملة 2020

تقدم اللعبة للاعبين مجموعة ضخمة من خيارات التخصيص الخاصة بالكمبيوتر الشخصي ، بما في ذلك أكثر من 25 إعدادًا منفصلاً قابلاً للتكوين لجودة الملمس ، والتظليل ، والفسيفساء ، ومكافحة التعرج والمزيد ، بالإضافة إلى الدعم والتخصيص الشامل لعناصر التحكم في الماوس ولوحة المفاتيح. تتضمن الخيارات الإضافية منزلق الكثافة السكانية للتحكم في حركة السيارات والمشاة ، بالإضافة إلى دعم الشاشة المزدوجة والثلاثية ، والتوافق ثلاثي الأبعاد ، ودعم وحدة تحكم التوصيل والتشغيل.

تحميل لعبة Grand Theft Auto 5 V اخر تحديث كاملة 2020

تحميل لعبة Grand Theft Auto 5 V اخر تحديث كاملة 2020

متطلبات التشغيل

يتطلب معالج ونظام تشغيل 64 بت
نظام التشغيل: Windows 10 64 Bit و Windows 8.1 64 Bit و Windows 8 64 Bit و Windows 7 64 Bit Service Pack 1 و Windows Vista 64 Bit Service Pack 2 * (* يوصى باستخدام بطاقة فيديو NVIDIA في حالة تشغيل Vista OS)
المعالج: Intel Core 2 Quad CPU Q6600 @ 2.40GHz (4 CPUs) / AMD Phenom 9850 Quad-Core Processor (4 CPU) @ 2.5GHz
الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA 9800 GT 1GB / AMD HD 4870 1GB (DX 10، 10.1، 11)
التخزين: المساحة المتوفرة 72 جيجا بايت
بطاقة الصوت: متوافقة مع DirectX 10 بنسبة 100٪

يصف المطورون المحتوى مثل هذا:
قد تحتوي هذه اللعبة على محتوى غير مناسب لجميع الأعمار ، أو قد لا تكون مناسبة للعرض في العمل: محتوى البالغين العام

تحميل اللعبة

ملحوظة : هذه اللعبة مثبتة مسبقًا بالفعل لك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا ظهرت لك أية أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. أنت بحاجة إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف "HOW TO RUN GAME !!. txt" لمزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على ملف exe وتحديد دائمًا "تشغيل كمسؤول" إذا كنت تواجه مشاكل في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية ، انقر هنا

اللعبه مجزاءه الي 3 اجزاء للتحميل

تحميل من uptobox:

تحميل من mega.nz:
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -