تحميل لعبة انا خبز I Am Bread

مرحبًا أيها الناس! هل تعلم أن هناك أكثر من طريقة لتدليل خيالاتك المتفتتة؟ لماذا لا تتسابق الخبز حول غرفة المعيشة بأسرع ما يمكن. نعدك بأنك لن تخيب. من مبدعي Surgeon Simulator تأتي برقولها - مغامرة مع بطل لا مثيل له! "أنا خبز" هي القصة الملحمية لشريحة من رحلة الخبز لتصبح محمصة. خذ المغامر الجريء المتفتت في رحلة من حدوده الطبيعية في المطبخ ، من خلال منزل مالك غير مرغوب فيه وإلى العالم الخارجي. هذا الخبز سيذهب بجرأة حيث لم يذهب أي خبز آخر من قبل. عندما تصبح منغمسًا مع نظام التحكم الذي يمثل تحديًا فريدًا من نوعه للخبز ، ستتقدم من شريحة خبز متعثرة إلى نينجا خبز بارع. اجتياز بيئتك يتطلب عمدا ولكنه موثوق به ، مما يجعل من الممكن إتقان حتى أكثر المناورات مهيبة وألعاب بهلوانية.

تحميل لعبة انا خبز I Am Bread

GoatBread - مستوى مستوحى من Goat Simulator يسمى "وضع RAMpage". لن تصدق عينيك.
Team Fortress 2 level ... تسلق وجه Heavy ، واستخدم الناقلات عن بعد التي تحفز الورم ، وأطلق minigun واجتاز أرضية مليئة بالألغام اللزجة ، وكل ذلك باسم "sandvich" ...
حرب النشا - هجوم السكونز! أخرج مقاتلو الجاودار في الإمبراطورية في هذا المستوى المستوحى من عالم محبوب معين!
نمط القصة: انطلق في رحلة ملحمية لتصبح نخبًا! خذ جميع المخاطر على اللذيذ بينما تشرع في مغامرتك في جميع أنحاء منزل مالك غير مرغوب فيه: من المطبخ ، من خلال المنزل ، إلى الصالة ، ثم المغامرة خارجًا في الحديقة وخارجها.
البحث عن الجبن: أدرك مصير الخبز المقرمش وأنت تصطاد قطع الجبن لتهدئ نفسك. هل يمكنك العثور على كل القطع قبل أن تتصدع؟


Bagel Race: إشباع ذوقك للسرعة والخبز أثناء التسابق عبر نقاط التفتيش في كل مستوى وإكمال المسارات في أسرع وقت ممكن.
الهيجان: تسبب أكبر قدر ممكن من الدمار في جميع أنحاء المنزل حيث تقوم بتحطيم كل شيء على مرمى البصر (ربما) الرغيف الفرنسي الغاضب. الاثنين يموت!
صفر-ز: حرفيا الخبز في الفضاء! استفد بشكل كبير من معززات الخبز أثناء المناورة عبر البيئات بدون خطورة ، وتجنب جميع المخاطر العائمة التي ينطوي عليها هذا في وضع Zero-G.
اللعب الحر: استكشف العالم والعب كأي نوع من أنواع الخبز التي فتحتها ، واستمتع بوقت ممتع في وقتك اللطيف.

تحميل لعبة انا خبز I Am Bread

تحميل لعبة انا خبز I Am Bread

متطلبات التشغيل

نظام التشغيل: Windows 7
المعالج: 2.4 جيجا هرتز
الذاكرة: 2 جيجا بايت رام
الرسومات: Nvidia Geforce GTS 450 أو أفضل
DirectX: الإصدار 9.0
التخزين: 2500 ميجابايت المساحة المتاحة
بطاقة الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX9.0
ملاحظات إضافية: للحصول على أفضل تجربة ، يوصى باستخدام Xbox 360 أو Xbox One أو PS4 أو OUYA أو Logitech F310 / F710 أو Speedlink Strike أو NVIDIA Shield.

حجم اللعبة: 807.75 MB


تحميل اللعبة

ملحوظة: هذه اللعبة مثبتة مسبقًا بالفعل لك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا ظهرت لك أية أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. أنت بحاجة إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف "HOW TO RUN GAME !!. txt" لمزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على ملف exe وتحديد دائمًا "تشغيل كمسؤول" إذا كنت تواجه مشاكل في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية ، انقر هنا
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -