تحميل لعبة Jump King للكمبيوتر مجاناً

القفز المغامرة التكتيكية - Jump King: هناك فاتنة ساخنة للتدخين في الأعلى! " هو تحدي المنصات حول النضال صعودا في البحث عن فاتنة التدخين الأسطوري! أنت وحدك في هذه المغامرة ، وللوصول إلى القمة ، ستحتاج إلى إتقان تقنية القفز. فقط حاول أن تتذكر أنه مع كل سقوط هناك درس يجب تعلمه. استعد لمنصة حقيقية عالية المخاطر ، حيث عليك استخدام عقلك للانتصار! في مغامرتك العمودية ، سيزداد التوتر مع كل قفزة ، على الرغم من أنك لا تستطيع الموت! السبب هو أن قفزة واحدة خاطئة يمكن أن تؤدي إلى سقوط طويل ، وبمجرد أن تسقط عليك أن تعود مرة أخرى بنفسك. الميكانيكا بسيطة: اضغط على لشحن ارتفاع كل قفزة وتحرر لتقفز بعيدًا! على الرغم من بساطتها ، فإن الأمر يتطلب الكثير من الممارسة لإتقانها.

تحميل لعبة Jump King للكمبيوتر مجاناً

سيكون عليك النظر في كل موقف بعناية قبل القفز ، لأنه بمجرد أن تكون في الهواء ، لا توجد طريقة للعودة! قفز في عالم مثير للاهتمام وتعرف على شخصيات غريبة على طول طريقك. ترسم الخلفيات المرسومة يدويًا والرسوم المتحركة المتميزة صورة نادرة ، بينما يمزج مزيج sfx القديم والترتيبات الجميلة والأجواء عالية الوضوح أجواءً غريبة - بفضل الملحنين / مصممي الصوت نيلز إكلوف وإلياس ثورنلوند. هل لديك الشجاعة لاتخاذ هذه القفزة؟ أدت الساعة الأخيرة إلى هذه النقطة ، الآن كل شيء على المحك! سوف تحصل على هذا فاتنة؟ هل ستصل إلى القمة؟ هل تعتقد أن لديك ما يلزم لهزيمة هذه اللعبة !؟


تحميل لعبة Jump King للكمبيوتر مجاناً

تحميل لعبة Jump King للكمبيوتر مجاناً

متطلبات التشغيل

نظام التشغيل: Windows 7
المعالج: Dual Core 2.4 GhZ
الذاكرة: 2 جيجا بايت رام
مساحة التخزين: 1200 ميجابايت المساحة المتاحة

حجم اللعبة: 649.31 MB


تحميل اللعبة

ملحوظة: هذه اللعبة مثبتة مسبقًا بالفعل لك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا ظهرت لك أية أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. أنت بحاجة إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف "HOW TO RUN GAME !!. txt" لمزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على ملف exe وتحديد دائمًا "تشغيل كمسؤول" إذا كنت تواجه مشاكل في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية ، انقر هنا
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -