تحميل لعبة Mount & Blade 2 II : Bannerlord (e1.4.1)

تحميل لعبة Mount & Blade II تحميل لعبة Mount & Blade 2 تحميل لعبة Mount & Blade II 1.4.1

عن اللعبة

Mount & Blade II: Bannerlord هو التكملة المنتظرة بلهفة إلى جهاز محاكاة القتال المشهور في العصور الوسطى ولعبة لعب الأدوار Mount & Blade: Warband. تم تعيينه قبل 200 عام ، وهو يوسع نظام القتال التفصيلي وعالم كالراديا. ثبات جبل بومبار بمحركات الحصار ، أو إنشاء إمبراطوريات إجرامية سرية في الأزقة الخلفية للمدن ، أو اقتحام المعارك الفوضوية في سعيك إلى السلطة. استكشف ، داهم وغزو طريقك عبر القارة الشاسعة من كالراديا ، وتكوين صداقات وأعداء على طول الطريق. قم برفع جيشك وقيادته إلى المعركة والقيادة والقتال إلى جانب قواتك في خضم الحركة.

تحميل لعبة Mount & Blade 2 II : Bannerlord (e1.4.1)

قم بتخصيص اللعبة لتجربة مغامرة مختلفة تمامًا من إبداعك. المحرك والأدوات المستخدمة لتطوير Mount & Blade II: يتم توفير Bannerlord للمجتمع ، حتى يتمكن المشرفون من إعادة تفسير Calradia أو إنشاء عوالمهم الخاصة! العب اللعبة بالطريقة التي تريدها! ارسم طريقك إلى السلطة في مغامرة رمل ديناميكية حيث لا يوجد لعبان متشابهان. قم بإنشاء وتطوير شخصيتك الخاصة لتتناسب مع أسلوب لعبك. تقدم المهارات من خلال تنفيذ الإجراءات بينما يمكنك الوصول إلى مجموعة مختارة من الامتيازات التي تمثل إتقان موهبتك. شاهد مدى انحراف السلع وتدفقها في اقتصاد إقطاعي محاك حيث يتقلب سعر كل شيء من البخور إلى الحرفيين مع العرض والطلب. حول الفوضى لصالحك من خلال كونك أول من يجلب الحبوب إلى مدينة جائعة بعد حصار أو إعادة فتح طريق قافلة مليء بالعصابات. قهر خصومك باستخدام نظام القتال العميق والبديهي للعبة والذي يسهل تعلمه ولكن يصعب إتقانه. انتقل إلى ساحة المعركة واختبر وحشية قتال العصور الوسطى من منظور الشخص الأول أو الثالث مع مئات من الوحدات التي تظهر على الشاشة ، لكل منها الذكاء الاصطناعي التفصيلي الخاص بها.

تحميل لعبة Mount & Blade 2 II : Bannerlord (e1.4.1)

تحميل لعبة Mount & Blade 2 II : Bannerlord (e1.4.1)

متطلبات التشغيل

يتطلب معالج ونظام تشغيل 64 بت
نظام التشغيل: Windows 7 (64 بت فقط)
المعالج: Intel® Core ™ i3-8100 / AMD Ryzen ™ 3 1200
الذاكرة: 6 جيجا بايت رام
الرسومات: Intel® UHD Graphics 630 / NVIDIA® GeForce® GTX 660 2GB / AMD Radeon ™ HD 7850 2GB
مساحة التخزين: 60 جيجا بايت
ملاحظات إضافية: تتطلب GPU المدمجة 2 جيجابايت إضافية من ذاكرة الوصول العشوائي للنظام. قد تتغير هذه التقديرات أثناء الإصدار النهائي.

حجم اللعبة: 38.16


تحميل اللعبة

التحديث الجديد 1.6.0 لسنة 2021


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -