تحميل لعبة محاكي الجراح غرفة العمليات Surgeon Simulator

سوء التصرف يجعل الكمال. لم يتوهم سبع سنوات في كلية الطب؟ تخطي مباشرة إلى طاولة العمليات مع Surgeon Simulator ؛ سيم عملية أكثر من القمة ، معًا دمج الدعابة المظلمة الخبيثة مع كل خطورة الجراحة المنقذة للحياة. مع تولي دور نايجل بورك ، وهو جراح محتمل لديه ولع بالأدوات غير التقليدية ، يؤدي إجراءات حاسمة على المرضى بما في ذلك The Heavy from TF2 ، وهو أجنبي له بنية تشريحية فريدة من نوعها ، و الرئيس الخامس والأربعون للولايات المتحدة الأمريكية - نعم ، السيد دونالد جيه ترامب نفسه! معروف بضوابطه الشيطانية الصعبة (مع كل إصبع يتم التحكم فيه بشكل منفصل بواسطة زر لوحة مفاتيح مختلف) ، وتنفيذ عمليات زرع مرعبة في المسرح ، وإجراءات الضغط العالي على طول الممر ، والعمليات أثناء الحركة في الجزء الخلفي من سيارة إسعاف عالية السرعة .

تحميل لعبة محاكي الجراح غرفة العمليات Surgeon Simulator

يد ثابتة؟ نعم ، هذا لن يساعد! تم تحديث Surgeon Simulator الآن ، وهو يتضمن الآن حزمة توسيع A&E. نحن نتحدث عن رسومات أكثر سلاسة (وغالبًا أكثر إصرارًا!) وإجراءات إضافية وبيئات جديدة تمامًا وموسيقى تصويرية تضخ القلب.


متطلبات التشغيل

نظام التشغيل: Windows XP
المعالج: 2.0 جيجا هرتز
الذاكرة: 2 جيجا بايت رام
الرسومات: Nvidia Geforce 7800 GT أو أفضل
DirectX®: 9.0
القرص الصلب: مساحة 500 ميجا بايت HD
الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX9.0
إضافية: تتطلب لوحة المفاتيح. لوحة اللمس مدعومة ، ولكن يوصى باستخدام الماوس للحصول على أفضل تجربة لعب.

حجم اللعبة: 582.04 MB


تحميل لعبة محاكي الجراح غرفة العمليات Surgeon Simulator

تحميل لعبة محاكي الجراح غرفة العمليات Surgeon Simulator

تحميل اللعبة

ملحوظة: هذه اللعبة مثبتة مسبقًا بالفعل لك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا ظهرت لك أية أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. أنت بحاجة إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف "HOW TO RUN GAME !!. txt" لمزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على ملف exe وتحديد دائمًا "تشغيل كمسؤول" إذا كنت تواجه مشاكل في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية ، انقر هنا
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -