تحميل لعبة Zombie Army 3 Trilogy

تأتي سلسلة مطلق النار إلى خاتمة المروع مع الفصل الثالث الملحمي الجديد ، ووضع حشد جديد يضخ القلب ، وإصدارات معاد صياغتها من الجيش النازي الأكثر رعباً في لهيب الحرب العالمية الثانية ، هتلر أطلق مقامرة أخيرة غير مقدسة - فيلق من الجنود الخارقين أوندد يهدد بإرباك أوروبا بأكملها. قاتل بمفردك أو كفريق واحد لإنقاذ البشرية من خطر الزومبي في مطلق النار هذا من منظور شخص ثالث المروع !!

تحميل لعبة Zombie Army 3 Trilogy

قاتل من خلال ثلاث حملات ملحمية عبر 15 مهمة تنتشر فيها الشياطين. العب بمفردك أو قاتل في تعاوني عبر الإنترنت لمدة 2-4 لاعبين. هل تجرؤ على مواجهة واحدة من أكثر ألعاب الرماية من منظور شخص ثالث وأكثرها صعوبة في الألعاب؟ واجه أعداء بشعة بأسلحة شهيرة ومتفجرات قوية. قم بتقطيع الموتى لإعطاء نفسك فرصة قتالية ، وتجربة كل انفجار رئوي فاسد ، وكل عظم فاسد تتحطم مع كاميرا القتل بالأشعة السينية سيئة السمعة.

تحميل لعبة Zombie Army 3 Trilogy

تحميل لعبة Zombie Army 3 Trilogy

متطلبات التشغيل

نظام التشغيل: Microsoft® Windows® Vista (Service Pack 2) أو Windows® 7 أو Windows® 8. Windows® XP غير مدعوم.
المعالج: وحدة معالجة مركزية ثنائية النواة مع SSE3 (Intel® Pentium® D 3GHz / AMD Athlon ™ 64 X2 4200) أو أفضل
الذاكرة: 2 جيجا بايت رام
الرسومات: بطاقة رسومات متوافقة مع Microsoft® DirectX® 10.0 بذاكرة 512 ميجابايت (ATI Radeon ™ HD 5870) أو أفضل
DirectX: الإصدار 11
مساحة التخزين: 15 جيجا بايت
بطاقة الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع Microsoft® DirectX® 10.0 أو أفضل
ملاحظات إضافية: Windows® XP غير مدعوم. تأكد من أن برامج تشغيل الرسومات والصوت محدثة.

حجم اللعبة: 7.68 GB

تحميل اللعبة

ملحوظة: تم تثبيت هذه اللعبة مسبقًا مسبقًا من أجلك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا ظهرت لك أية أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. أنت بحاجة إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف "HOW TO RUN GAME !!. txt" لمزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على ملف exe وتحديد دائمًا "تشغيل كمسؤول" إذا كنت تواجه مشاكل في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية ، انقر هنا
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -