تحميل لعبة Party Panic 2020 مجاناً

لعبة Party Panic هي لعبة حفلات على الإنترنت ومتعددة اللاعبين المحليين. تنافس ضد أصدقائك في لعبة الطاولة الجديدة تمامًا ، العب 30+ ألعاب مصغرة سريعة لإطلاق النار ، وتسابق عبر Gauntlet الوحشي.

تحميل لعبة Party Panic 2020 مجاناً

عن اللعبة

لعبة Party Panic هي لعبة حفلات مجنونة ومتعددة اللاعبين عبر الإنترنت. تنافس ضد أصدقائك في أكثر من 30 لعبة صغيرة سريعة إطلاق النار ، أو العب وضع لعبة الطاولة الجديد ، أو تسابق عبر Gauntlet الوحشي ، أو أكمل تحديات الكأس في جزيرة تروفي. حتى أن هناك لعبة مدمجة في الشرب! ستضحك ، ستبكي ، إنه غبي. أمسك بأصدقائك ، واختر شخصياتك واحصل على الحفلات في هذه اللعبة المثيرة والمليئة بالذعر!
هل أنت مستعد لكمة أصدقائك في الوجه ؟
هل أنت على استعداد لمطاردة الدجاج المتفجر ؟
هل أنت مستعد للهروب من الحيتان الجائعة ؟
هل أنت مستعد للعب كرة القدم بوجهك ؟
إذا أجبت بنعم على أي من هذه الأسئلة ، فقد تكون مستعدًا الأصعب لعبة على الإطلاق !

متعددة اللاعبين عبر الإنترنت والمحلية

احصل على أصدقائك لليلة من اللعب على الأريكة ، أو العب ضدهم عبر الإنترنت! العب بأربعة لاعبين على جهاز كمبيوتر واحد ، أو 4 لاعبين على كل جهاز كمبيوتر خاص بهم عبر الإنترنت ، أو أي مزيج بينهما! هل لديك صديق واحد لا يستطيع الوصول إلى ليلة لعبتك؟ لا تقلق ، يمكنك اللعب مع 3 لاعبين محليين ولاعب واحد عبر الإنترنت!

أكثر من 30 لعبة صغيرة مجنونة!

أكثر من 30 لعبة صغيرة فريدة من نوعها! اركض واقفز ولكم طريقك إلى المركز الأول! تقاتل على الأحجار الكريمة ، ومطاردة الدجاج المتفجر ، ولعب كرة القدم بوجهك! المزيد من الألعاب الصغيرة القادمة في التحديثات المستقبلية!

التحدي

سباق أصدقائك من خلال مسار عقبة قاتلة وحشية هو القفاز. هل يمكن أن تكون أول من يخرج من خلال محاور التأرجح العملاقة ، والفخاخ المسننة والمزيد؟

لعبة اللوحة

نظرًا للطلب الشائع ، أصبح لدى Party Panic الآن وضع لعبة لوحية. يتناوبون على ضرب النرد وتحريك Goober حول اللوحة وجمع معظم الجوائز. يوجد حاليًا مجلسان ، "معبد جوب" ، و "حفلة بيتزا ويلي"

الروبوتات

Party Panic عبارة عن صيحة عند اللعب مع أصدقائك على الأريكة أو عبر الإنترنت ، ولكن هذا ليس خيارًا في بعض الأحيان. الروبوتات متاحة للعب ضدها ، لضمان أنها حفلة دائمًا ، حتى عندما لا يكون أصدقاؤك في الجوار! لدى البوتات ثلاث صعوبات: سهلة ، عادية ، وصعبة. أو قم بإيقاف تشغيلها تمامًا!

تحميل لعبة Party Panic 2020 مجاناً

تحميل لعبة Party Panic 2020 مجاناً

متطلبات التشغيل

نظام التشغيل: Windows 7 أو 8 أو 10.
الذاكرة: 4 جيجا بايت رام.
الرسومات: يوصى باستخدام GPU.
التخزين: 500 ميجا بايت المساحة المتاحة.
ملاحظات إضافية: OpenGL 3.2+.

حجم اللعبة: 420 MB

تحميل اللعبة

ملحوظة: تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على ملف exe وتحديد دائمًا "تشغيل كمسؤول" إذا كنت تواجه مشاكل في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية ، انقر هنا

تحميل من uptobox


تحميل من google drive

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -