تحميل لعبة Sleeping Dogs كاملة للكمبيوتر

Sleeping Dogs: Definitive Edition Free Download PC لعبة الكمبيوتر برتباط مباشر وتورنت. Sleeping Dogs: Definitive Edition - الإصدار النهائي للمغامرة الحركية العالمية الحائزة على جوائز والمنتقدة ، والتي أعيدت صياغتها وإعادة بنائها وإعادة إتقانها من أجل الجديد ...

تحميل لعبة Sleeping Dogs كاملة للكمبيوتر

عن اللعبة

الإصدار النهائي من مغامرات الحركة في العالم المفتوح التي حازت على إعجاب النقاد ، والتي أعيدت صياغتها وإعادة بنائها وإعادة إتقانها للجيل الجديد. تم دمج جميع ملحقات DLC الـ 24 المتاحة سابقًا في اللعبة ، بما في ذلك الحلقة الممتدة للقصة Year of the Snake و Nightmare تحت عنوان الرعب في North Point. إلى جانب ثروة من التحسينات التكنولوجية والصوتية والبصرية الجديدة ، لم تشعر هونغ كونغ على الإطلاق بهذه الحيوية.

مدينة نيون نابضة بالحياة تتحد مع الحياة ، والمواقع الغريبة في هونغ كونغ والشوارع والأسواق المزدحمة تخفي واحدة من أقوى المنظمات الإجرامية وأكثرها خطورة في العالم: الثلاثيات سيئة السمعة. العب مثل Wei Shen - الشرطي السري الماهر للغاية الذي يحاول إسقاط Triads من الداخل إلى الخارج. سيكون عليك أن تثبت نفسك جديرًا بينما تقاتل طريقك نحو المنظمة ، وتشارك في أنشطة إجرامية وحشية دون أن تهب على غلافك.

دمر خصومك في القتال الوحشي اليدوي باستخدام نظام فنون قتالية لا مثيل له. سيطر على شوارع هونج كونج المزدحمة في سباقات الشوارع غير القانونية المثيرة وتمزيقها من خلال الأسلحة النارية المتفجرة. سليبنج دوجز هونغ كونغ هي الملعب النهائي.

السرية ، القواعد مختلفة.

دلائل الميزات:

مع تضمين جميع ملحقات DLC الـ 24 المتوفرة سابقًا وثروة من التحسينات المرئية ، لم تشعر هونغ كونغ أبدًا بهذه الحيوية.

دراما شرطية ناضجة وناضجة حيث يمكن لقرار خاطئ أن يفجر غطاءك في أي وقت.

عمل متفجر يغذيه مزيج سلس من فنون الدفاع عن النفس القاتلة ، معارك نارية مكثفة وإزالة وحشية.

إثارة ملحمية عالية السرعة: احرق الشوارع أو مزق البحر في مجموعة واسعة من السيارات الغريبة والدراجات الفائقة والقوارب السريعة.

هونغ كونغ هي ملعبك النهائي: أدخل سباقات الشوارع غير القانونية ، أو قم بالمقامرة في معارك الديك ، أو استرخ مع بعض الكاريوكي. هناك طرق لا تحصى للترفيه عن نفسك في مناطق هونغ كونغ المتنوعة.

تحميل لعبة Sleeping Dogs كاملة للكمبيوتر

تحميل لعبة Sleeping Dogs كاملة للكمبيوتر

تحميل لعبة Sleeping Dogs كاملة للكمبيوتر

متطلبات التشغيل

نظام التشغيل: Windows Vista Service Pack 2
المعالج: Core 2 Duo 2.4 GHz أو Althon X2 2.7 GHz
الذاكرة: 2 جيجابايت
مساحة القرص الصلب: 15 جيجابايت
بطاقة الفيديو: بطاقة Nvidia أو AMD ATI المتوافقة مع DirectX 10 أو 11 ، أو ATI Radeon 3870 أو أعلى ، أو Nvidia GeForce 8800 GT أو أعلى
دايركت إكس: 10
الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX

حجم اللعبة: 4GB لكل جزء

تحميل اللعبة

اللعبة مجزئه الي 3 اجزاء لتسهيل التحميل، علي MegaUp
إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية ، انقر هنا
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -