تحميل لعبة الرعب Labyrinthine مجاناً تورنت

تحميل لعبة الرعب Labyrinthine مجاناً تورنت - Labyrinthine Free Download Torrent

تحميل لعبة الرعب Labyrinthine مجاناً تورنت

عن اللعبة

Labyrinthine هي لعبة رعب تعاونية قد تجعلك لا تخطو إلى متاهة التحوط مرة أخرى ...

يمكنك أنت وما يصل إلى 3 أصدقاء الشروع في تجربة تعاونية عبر الإنترنت أثناء محاولتك لكشف لغز متاهة التحوط المهجورة Happyisburg. لن تكون وحيدًا هناك ...
اللعب
تهدف Labyrinthine إلى أن تكون تجربة رعب حقيقية كاملة مع جميع عناصر الرعب الأساسية التي قد تكون معتادًا عليها. أثناء التنقل في مناطق متاهة التحوط السعيدية ، ستحل الألغاز وتجمع العناصر وتهرب من الكيانات المروعة التي تكمن داخلها. لقد كان التعاون هو محور التركيز منذ بداية التطوير ، لذا يوصى بالتوجه مع الأصدقاء!

ستوفر لك العناصر التي تم العثور عليها أيضًا فترة راحة قصيرة من أهوال المتاهة ، سواء كانت بوصلة بسيطة لمساعدتك على تتبع اتجاهك أو flaregun للسماح لأصدقائك بالعثور عليك. تنتشر الملاحظات حولها والتي ستوفر أدلة وتمنحك رؤى حول تاريخ المتاهة وتقاليدها.


عند اللعب عبر الإنترنت ، يمكن أن يكون فريقك أحد الأصول الأساسية إذا كنت تعمل معًا وتخطط مسبقًا ... لكن البقاء معًا ليس دائمًا الخيار الأكثر أمانًا ..

يتطلب البقاء على قيد الحياة في المتاهة مهارات الملاحة وحل الألغاز والتخطيط. لا تقعوا فريسة لما ينتظر في المتاهة ...

التعاونية في القلب
بينما يمكن لعبها تمامًا كتجربة لاعب واحد ، تقدم Labyrinthine فرصة نادرة إلى حد ما ضمن نوع الرعب واللعب التعاوني. قرار تم اتخاذه في طريق العودة في البداية ، ركز Labyrinthine على تقديم تجربة تعاونية ممتعة وفريدة من نوعها ومثيرة منذ البداية. جميع فريق التطوير وراء اللعبة هم من المعجبين الكبار بالأنواع التعاونية والرعب ، مما يجعل الاتحاد بين الاثنين مناسبًا تمامًا.

تحميل لعبة الرعب Labyrinthine مجاناً تورنت

تحميل لعبة الرعب Labyrinthine مجاناً تورنت

قصة
كان Hedge Maze في معرض ol Jonny Honk موجودًا هناك طالما يتذكره أي شخص ، ولكنه لم يكن مفتوحًا أبدًا. الشائعة هي أن طفل اسمه تشارلز ضاع فيه ، دخل ولم يخرج أبدًا. عندما ذهب شرطي وراءهم فقدوا أيضًا. لا أحد متأكد تمامًا ، لكن السكان المحليين يميلون إلى الابتعاد عنه. تعيش المتاهة مباشرة على حافة أرض المعارض المحلية ، ويأملون في فتحها كمنطقة جذب.
بني على ارض اثيل فير. أرملة مرتين توفيت عام 1935 ولم تترك وصية ولا وريث. يقال إن المتاهة كانت مشروعًا مجنونًا عملت به لسنوات قبل وفاتها. لقد زرعت بشدة وشكلت الأشجار التي تمتم حول فضولي ، والنقانق الفضوليّة حيث تكبر كل عام ، وتحيط بمنزلها وأرضها ، وتنمو ببطء أطول وأطول. بعد قرابة 8 سنوات دون أن يراها أحد ، افترضت السلطات المحلية موتها ودخلت المتاهة. لقد وجدوا منزلها في حالة سيئة ، والطعام فاسد بشكل واضح منذ فترة طويلة ، ويبدو أنه لم يعيش فيه أحد لفترة طويلة. فتشوا المنزل ، وما استطاعوا من المتاهة نفسها ، لكنهم فشلوا في العثور على جسدها أو أي معلومات تتعلق بوفاتها. بدون وصية ، تُركت ممتلكاتها للدولة ، وتحولت إلى حديقة محلية ، مفتوحة للمعرض عندما زارت المدينة.

يقال أنه من وقت لآخر سوف يتجول الأطفال في الجرأة ، أو سيدخل الأزواج في محاولة للعثور على منزل Ethel القديم كمكان هادئ ليكونوا معًا. غالبًا ما يخرجون سالمين وسليمين ، إذا كان لديهم القليل من الإثارة ، لكن المدينة كانت دائمًا بها معدل أعلى من المعتاد للأشخاص المفقودين. لم يتم العثور على أحد في المتاهة. في ضوء النهار ، إنه مجرد سياج متضخم ومنزل متهدم من أواخر القرن التاسع عشر.

تم تخصيص المتاهة هذا العام كميزة جذب ويحتاج المعرض إلى بعض المساعدة في الإعداد بعد أن استقال الموظفون السابقون أو اختفوا.

متطلبات التشغيل

MINIMUM:
OS: Windows 7 - 64bit
Processor: Intel i5 or AMD Equivalent
Memory: 6 GB RAM
Graphics: ATI HD7900 series or Nvidia Equivalent.
DirectX: Version 11
Network: Broadband Internet connection
Storage: 3 GB available space

حجم اللعبة: 1.15GB
سعر اللعبة: $9.99 USD



تحميل اللعبة

اذا كان هناك مشكله في اللعبه اضغط هنا لتجنب حدوث المشاكل في الالعاب
او تواصل معنا  إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية اضغط هنا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -