تحميل لعبة Kelipot للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Kelipot للكمبيوتر مجانا برابط مباشر من ميديا فاير و تورنت Download Free Mediafire And Torrent
 
تحميل لعبة Kelipot

عن اللعبة

Kelipot هي لعبة منصات وحركة تحركها قصة مع عناصر روغ لايت. تجمع بين طريقة اللعب الكلاسيكية ذات التمرير الجانبي ، ومجموعة كبيرة ومتنوعة من القوى ومؤامرة تجتاح من البداية إلى النهاية ، انغمس في المغامرة القادمة!

أمامك مسارات كثيرة
تتشابك الزمان والمكان ، ستجلبك هذه الرحلة عبر العديد من الجداول الزمنية ، إلى Celephais من عوالم متوازية لا توصف. خطوة من خلال كل ركن من أركان المدينة الساقطة. لم يتم سرد الحكاية بعد ، واكتشاف وكشف النقاب عن الحقيقة المدفونة في الداخل!
تحتوي اللعبة حاليًا على عشرات من الوحوش ، و 7 زعماء فريدين يتفرعون إلى أكثر من عشر معارك مختلفة للزعماء. بناءً على اختياراتك وتطور الحبكة ، قد تتغير كل معركة زعيم بطرق غير متوقعة!

مجموعة كبيرة من العناصر تحت تصرفك
مع وجود أكثر من مائة عنصر ورونية في اللعبة بالفعل ، اختر واختر ما تريد. يمكن أن يوفر لك كل عنصر قوى فريدة لتشغيل كامل. قد تقويك الأحرف الرونية المجمعة بشكل دائم ، وسوف يمنحك اختيار تنشيط الرونية مجموعة متنوعة من التحسينات. تعبت من تأرجح سيفك؟ لا مشكلة ، داس تلك الوحوش المسطحة بدلا من ذلك!

تجربة فريدة من نوعها للعمل و Bullet Hell
تمزج طريقة اللعب بين قتال التمرير الجانبي وعناصر معقدة من جحيم الرصاص. يبدو قليلا صعبة؟ لا تخافوا! سيساعدك العدد الكبير من العناصر والشرطات القوية على تخطي كل عقبة.

تصاميم مرسومة باليد مقدمة بأناقة
تم إنشاء كل وحش وشخصية بأسلوب ثنائي الأبعاد مصور يدويًا بالكامل ، حيث يتم إحياء كل وحش وشخصية من خلال رسوم متحركة مفصلة للإطار تلو الإطار. نقدم لكم أجمل محيط وشخصيات نابضة بالحياة!

تحميل لعبة Kelipot

تحميل لعبة Kelipot



ميزات
طاقم من الشخصيات المحبوبة والمثيرة للفضول!
كل اكتشاف جديد سيمكنك ، سواء كان ذلك العثور على سر أو كسب مصلحة شخص ما.
تتكشف القصة قطعة قطعة كما تبدأ. نأمل أن نقدم لك تجربة مثيرة ومسلية.
وجه موجة بعد موجة من القنابل المبهرة. اندفاع! القفز! امنح كل ما في وسعك للقضاء على كل خصم يقف أمامك!
انطلاق أنيق ومعارك زعماء ملحمية. ما الذي دفع الجميع للسقوط في الجنون؟ فقط من خلال هزيمتهم ستجد الجواب.
"هل هم صديق أم عدو؟" الأختيار في يديك.
كل رون تتميز بشيء فريد. قم بجمعها وتنشيطها ، وسوف تعزز قواك.
مصحوبة بموسيقى تصويرية سينمائية.

القصة والإعداد
حل طاعون غامض ببلدة سيلفايس القديمة دون سابق إنذار. على أمل إنقاذ شقيقه ، على أمل إنقاذ كل أولئك الذين فقدوا بسبب الجنون ، يجب على الأمير هابيل أن يغامر بمفرده في الأنقاض المليئة بالدم. قم باجتياز عدد لا يحصى من العوالم المتوازية ، وابحث عن الأصدقاء القدامى الذين نجوا ، وتحقق من سبب الطاعون واكتشف الإجابات وراء كل سؤال.
تتشابك الزمان والمكان ، ستجلبك هذه الرحلة عبر العديد من الجداول الزمنية ، إلى Celephais من عوالم متوازية لا توصف. خطوة من خلال كل ركن من أركان المدينة الساقطة. لم يتم سرد الحكاية بعد ، واكتشاف وكشف النقاب عن الحقيقة المدفونة في الداخل! أما ما ينتظرك في نهاية الطريق ، فهذا يعتمد على الاختيارات التي تقوم بها. ومع ذلك ، لا تخف ، فكل جولة هي بداية جديدة. يمكنك زيارة أي عالم ، والبحث عن أي عدد من النتائج كما تشاء. لا بد أن يكون هناك استنتاج يرضيك. قد يرضي Kelipot فضولك أيضًا ، وكن جريئًا وجرب كل الاحتمالات ، فقد يكون هناك بعض المفاجآت الصغيرة في انتظارك.

متطلبات التشغيل

MINIMUM:
OS: Windows 7
Processor: Intel Core i5
Memory: 4 GB RAM
Graphics: Nvidia 450 GTS / Radeon HD 5750
DirectX: Version 10
Storage: 4 GB available space

حجم اللعبة: 552.54MB

سعر اللعبة علي منصة ستيم: $13.99


تحميل اللعبة

اذا كان هناك مشكله في اللعبه اضغط هنا لتجنب حدوث المشاكل في الالعاب
او تواصل معنا  إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية اضغط هنا

تحميل من Mediafire

تحميل Torrent
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -