تحميل لعبة Medal Of Honor 2010 برابط مباشر

تحميل لعبة Medal Of Honor 2010

عن اللعبة

تعمل مباشرة تحت سلطة القيادة الوطنية ، يتم اختيار كيان غير معروف نسبيًا من المحاربين المختارين عندما يكون من الضروري ألا تفشل المهمة. هم مشغلي المستوى 1. هناك أكثر من 2 مليون جندي نشط. ومن بين هؤلاء ، يقع ما يقرب من 50 ألفًا تحت السيطرة المباشرة لقيادة العمليات الخاصة. يعمل المشغل من المستوى 1 على مستوى أعلى من قوات العمليات الخاصة الأكثر تدريباً. أعدادهم الدقيقة ، رغم تصنيفها ، تحوم في المئات المنخفضة. إنهم أحياء ، يتنفسون ، أدوات حرب دقيقة. وهم خبراء في تطبيق العنف. ™ Medal of Honor الجديدة مستوحاة من عملاء Tier 1 الفعليين من مجتمع النخبة هذا وتم تطويره معهم. يرتدي اللاعبون أحذية هؤلاء المحاربين ويطبقون مجموعات مهاراتهم الفريدة لمحاربة عدو جديد في أكثر الظروف قسوة وعدائية في أفغانستان الحالية.

هذه حرب جديدة. هناك محارب جديد. إنه من المستوى 1.

حارب حرب اليوم: النخبة من القوات الخاصة في حملة قتالية شجاعة باستخدام التكتيكات الجراحية لعملاء من المستوى 1 جنبًا إلى جنب مع قوة المطرقة الثقيلة لحراس الجيش.
أصالة لا مثيل لها: قصة مكثفة مع إيقاع مذهل وتنوع في المشهد الأفغاني الوعر ، مما يخلق تجربة إطلاق نار متاحة فقط من امتياز ميدالية الشرف.
إعادة تعريف متعددة اللاعبين عبر الإنترنت: تم تطويره بواسطة فريق عالمي في DICE (صانعي Battlefield Bad Company 2) يقدم هذا القتال سريع الخطى مزيجًا مثاليًا من الحرب التكتيكية والعمل الشامل.
إخلاء المسؤولية عبر الإنترنت
مطلوب قبول اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي من EA واتفاقية ترخيص المستخدم النهائي PUNKBUSTER للعب. يتطلب الوصول إلى الميزات و / أو الخدمات عبر الإنترنت حساب EA والتسجيل باستخدام رمز تسلسلي للاستخدام الفردي مرفق مع عملية شراء تجزئة جديدة وكاملة. يقتصر التسجيل للميزات عبر الإنترنت على حساب EA واحد لكل رمز تسلسلي ، والذي لا يمكن تحويله بمجرد استخدامه. تتوفر سياسة الخصوصية وشروط الخدمة الخاصة بشركة EA عبر الإنترنت على http://www.ea.com/. يجب أن يكون عمرك 13 عامًا أو أكثر للتسجيل للحصول على حساب EA. يشتمل البرنامج على تقنية PUNKBUSTER ANTI-CHEAT.

تحميل لعبة Medal Of Honor 2010

تحميل لعبة Medal Of Honor 2010


متطلبات التشغيل

MINIMUM:
OS: Windows XP, Vista, Windows 7
Processor: Pentium D 3.0GHz / Core 2 Duo 2.0GHz / Athlon X2
Memory: 2GB
Graphics: GeForce 7800 GT / ATI X1900
Graphics Memory: 256MB

حجم اللعبة: 6.76 GB
سعر اللعبة علي منصة ستيم: $19.99 USD

تحميل اللعبة

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -