تحميل لعبة Train Station Renovation للكمبيوتر

تحميل لعبة Train Station Renovation

عن اللعبة

مرحبًا بكم في محطة قطار قديمة ومهدمة. مكان يمنحك الكثير من المرح!
في تجديد محطة القطار ، تلعب كشركة تجديد متخصصة في ترميم محطات السكك الحديدية. تدور أحداث اللعبة في محطات قطار مهجورة ومدمرة ، وستبدأ بمحطات ريفية صغيرة لتيسير الدخول إليها ، وفي النهاية ستواجه تحديًا بمحطات قطار مترامية الأطراف في مناطق العاصمة. تنقسم اللعبة إلى 10 خرائط (محطات) والتي تعلمك تدريجياً ميكانيكا جديدة وتساعدك على إدارة بيئات العمل المختلفة. يجب تنظيف كل محطة وإصلاحها وتزيينها بالعناصر والمعدات لإعادتها إلى الحياة.

اختر مدى صعوبة العمل الذي تريده.
يعتمد مستوى الصعوبة على مدى التزام اللاعب. يمكن أن تكون اللعبة متطلبة للغاية إذا قررت إكمال كل مرحلة مائة بالمائة ولكنها يمكن أن تكون أيضًا مثالية للمبتدئين إذا كنت ترغب فقط في الاسترخاء أثناء التجديد والاستمتاع بوقت ممتع. في مثل هذه الحالة ، ما عليك سوى إكمال نصف المهام المخططة للتقدم إلى المرحلة التالية.

تحميل لعبة Train Station Renovation

الوصول السريع والسهل إلى المعدات هو مفتاح النجاح.
هناك العديد من الأدوات والخيارات لإصلاح وتزيين المحطة. اعمل مع العناصر الأساسية مثل بكرات الطلاء وعلب الرش ومشابك التثبيت ومفاتيح الإصلاح أو استخدم الكمبيوتر اللوحي داخل اللعبة لطلب مواد وعناصر جديدة. ستسمح لك بعض المحطات بإصلاح وتجديد القطارات القديمة. هذا يعني أنك ستكون قادرًا على الاهتمام بالحالة الفنية لتلك المركبات بنفسك.

شجرة تطوير التخصصات
تتوفر شجرة شخصية للتطوير الجمالي. ستقوم بتسريع وقت عملك في المراحل الفردية وعناصر اللعبة من خلال ترقية مهاراتك. ستحصل أيضًا على معدات جديدة أو تفتح خيارات جديدة أثناء التجديد. إذا كنت تستمتع ببعض أنشطة التجديد أكثر من غيرها ، فستتمكن من ترقيتها أثناء اللعب.




تجديد وتزيين محطات القطارات والقطارات.
تسمح لك النماذج ثلاثية الأبعاد المفصلة والمعقدة لمحطات السكك الحديدية بتجديدها - بدءًا من التنظيف والطلاء واستبدال الزخارف والعناصر الميكانيكية.

الاقتصاد مهم جدا
تمت إضافة جانب اقتصادي معقد إلى اللعبة لزيادة الواقعية. بالإضافة إلى الأموال اللازمة لشراء عناصر جديدة ومواد الإصلاح ، يمكنك أيضًا الاستفادة من فصل النفايات أو إكمال مهام إضافية.

تحميل لعبة Train Station Renovation

بناء محطتك الخاصة.
بفضل نظام زخرفة المحطة ، ستتمكن من إنشاء المظهر الداخلي والخارجي للمرافق المختلفة بنفسك. يمكنك إضافة مقاعد ، وآلات بيع ، وأكشاك ، وعناصر أخرى حسب الحاجة ، ووضعها في أي مكان تريده. بفضل هذه الوظيفة ، ستحول مكب النفايات بسرعة إلى مكان رائع وجاهز لمحطة قطار الأعمال.

امكانية توسيع اللعبة.
سيتم دعم اللعبة بعد الإطلاق ، مع إصدار تصحيحات ومحتوى رسمي جديد يلبي الاحتياجات التي يطرحها المجتمع. ستكون اللعبة مفتوحة للتعديل المقدم من المستخدم.

متطلبات التشغيل

MINIMUM:
OS: Windows® 7/8/10
Processor: Intel Core i3-4130 / AMD Phenom II X4
Memory: 4 GB RAM
Graphics: GeForce GTX 560 / AMD R7-260X
DirectX: Version 11
Storage: 5 GB available space

حجم اللعبة: 4.43 GB
سعر اللعبة علي منصة ستيم: $18.99 USD

تحميل اللعبة

ملحوظة: هذه اللعبة مثبتة مسبقًا بالفعل لك ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تثبيتها. إذا ظهرت لك أية أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. أنت بحاجة إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف "HOW TO RUN GAME !!. txt" لمزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على ملف exe وتحديد دائمًا "تشغيل كمسؤول" إذا كنت تواجه مشاكل في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية ، انقر هنا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -