تحميل لعبة DYNASTY WARRIORS 9 تورنت مجاناً Torrent

DYNASTY WARRIORS 9 真・三國無双8 Free Download PC Game Cracked in Direct Link and Torrent. DYNASTY WARRIORS 9 真・三國無双8 – Experience the thrill of one versus thousands in an all new open world setting with DYNASTY WARRIORS 9! Travel through Ancient China depicted on a….

تحميل لعبة DYNASTY WARRIORS 9 تورنت مجاناً

مكركه - تحميل مجاناً - تورنت

عن اللعبة

اصدار : 1.11
تاريخ الاصدار : 13 فبراير 2018
تصنيف : Action, Open World


جرب إثارة واحد مقابل الآلاف في عالم مفتوح جديد تمامًا مع DYNASTY WARRIORS 9 ، أحدث إصدار في السلسلة!

・ لعبة جديدة ووريورز عالمية مفتوحة

لأول مرة في السلسلة ، يتم عرض أرض الصين الشاسعة على خريطة واحدة مع إدخال تنسيق العالم المفتوح للتقدم المتنوع خلال اللعبة. يتم نقل الحركة المبهجة "واحد مقابل الآلاف" لسلسلة Warriors والشخصيات المحبوبة من قصة Romance of the Three Kingdoms ، لكن الحرية عبر مسرح عالمي مفتوح توفر تجربة Warriors جديدة تمامًا.

تتكشف المهام الرئيسية وتتقدم في قصة شخصية اللاعب ، وتستكمل بالعديد من المهام من مناطق مختلفة مثل المهمات العادية التي تؤثر على المهام الرئيسية والطلبات من الشخصيات الأخرى. سيتغير الوضع باستمرار اعتمادًا على المهام المختارة. في المعارك العديدة التي تحدث على الخريطة ، سيجد اللاعبون مجموعة متنوعة من الإستراتيجيات والتكتيكات المفتوحة لهم مثل "الهجوم المباشر" أو "شن هجوم مفاجئ من موقع مرتفع" أو "التسلل ليلاً" لعدة طرق للاستمتاع بالعالم الواسع للممالك الثلاث.

تحميل لعبة DYNASTY WARRIORS 9 تورنت مجاناً

يتم عرض الخريطة برسومات جميلة وتتميز بالعديد من المناطق المختلفة في الصين مثل السهول الثلجية والغابات والصحاري التي تعكس مرور الوقت وتغير المناخ. المدن ونقاط التفتيش الرئيسية ، مثل لويانغ وبوابة Hulao والمعالم مثل النهر الأصفر وجبل. يتم نسخ Song ، مما يتيح الانغماس بشكل أعمق في عالم اللعبة.

・ نظام عمل معاد تعريفه

يتفاعل نظام State Combo الجديد مع الظروف المحيطة ويستجيب لها ، معتمداً على نظام عمل Warriors الأساسي. العناصر الأساسية الثلاثة هي: "هجمات التدفق" التي تتغير اعتمادًا على حالة العدو ؛ "الهجمات التفاعلية" التي تتكيف على النحو الأمثل مع المواقف ؛ و "شن الهجمات" التي تغير دولة العدو.

تسمح إضافة الإجراء التفاعلي للاعبين بالاستفادة من التضاريس والبيئة المحيطة. بالإضافة إلى تسلق الجبال والسباحة عبر الأنهار ، فإن استخدام خطافات التصارع لتسلق الجدران وإطلاق سهام النار في براميل النفط للحث على الانفجارات هي من بين الإجراءات الجديدة للعب إستراتيجية أوسع.

تحميل لعبة DYNASTY WARRIORS 9 تورنت مجاناً

متطلبات التشغيل

Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 7/8.1/10 64bit
Processor: Core i5 2400 or over
Memory: 6 GB RAM
Graphics: NVIDIA GeForce GTX 660 or over
DirectX: Version 11
Network: Broadband Internet connection
Storage: 50 GB available space
Sound Card: 16 bit stereo, 48KHz WAVE file can be played

حجم اللعبة: 35.39 GB
سعر اللعبة علي منصة ستيم:  ‎$44.99

تحميل اللعبة

اذا كان هناك مشكله في اللعبه اضغط هنا لتجنب حدوث المشاكل في الالعاب
او تواصل معنا  إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية اضغط هنا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -