تحميل لعبة Hitman 3 PC تورنت

HITMAN 3 Free Download PC Game Cracked in Direct Link and Torrent. HITMAN 3 Death Awaits. Agent 47 returns in HITMAN 3, the dramatic conclusion to the World of Assassination trilogy. تحميل لعبة HITMAN 3 المجانية للكمبيوتر الشخصي Cracked in Direct Link and Torrent. الموت ينتظر HITMAN 3. يعود العميل 47 في HITMAN 3 ، الخاتمة الدرامية لثلاثية عالم الاغتيال.

تحميل لعبة Hitman 3 مجانا تورنت Torrent

مكركه - تحميل مجاناً - تورنت

عن اللعبة

الاصدار: III 3
تاريخ الإصدار: 1/21/2021
تصنيف: Action,Adventure,Shooter,Third Person,
حجم اللعبة: 53.67 GB

ينتظر الموت. يعود العميل 47 في HITMAN 3 ، الخاتمة الدرامية لثلاثية عالم الاغتيال.
هيتمان 3: ديث آوايتس (بالإنجليزية: Hitman 3: Death Awaits)‏ هي لعبة فيديو من تطوير شركة آي أو إنتراكتيف، وهو الجزء الأحدث من سلسلة ألعاب هيتمان، صدرت اللعبة في 20 يناير 2021، على، بلاي ستيشن 4، بلاي ستيشن 5 أكس بوكس سيريس إكس، إكس بوكس وان، نينتندو سويتش، جوجل ستاديا، الحاسب الشخصي.

تحميل لعبة Hitman 3 مجانا تورنت Torrent

لعبة هيتمان 3 لعبة تسلل، تأتي اللعبة بمنظور الشخص الثالث، سيسافر العميل 47 إلى أماكن ودول مختلفة، تم أضافة 6 أماكن جديد للعبة مثل دبي ودارتمور وبرلين وتشونغكينغ ومندوزا وجبال الكاربات، ستدعم اللعبة بلاي ستيشن في آر على بلاي ستيشن 4 وبلاي ستيشن 5، يوجد أيضاً نمط القناص القاتل وسيتم حذف طور الشبح ولن تدعم اللعبة طور اللعب التعاوني.

تحميل لعبة Hitman 3 مجانا تورنت Torrent

تم الإعلان عن اللعبة في 11 يونيو 2020 في حدث كشف PlayStation 5. قال المطورون إن اللعبة ستكون "أكثر نضجًا وجدية وأكثر قتامة" من الإصدارات السابقة في الثلاثية. ستقوم آي أو إنتراكتيف بنشر اللعبة ذاتيًا عند إصدارها في 20 يناير 2021 لنظام ويندوز عبر إيبك غيمز ستور و بلاي ستيشن 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X / S وخدمة البث Stadia. سيكون متاحًا أيضًا على Nintendo Switch في شكل لعبة قائمة على السحابة. هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إصدار لعبة Hitman لمنصة Nintendo منذ ما يقرب من 19 عامًا؛ كانت آخر لعبة تم إصدارها هي منفذ Hitman 2: Silent Assassin لـ GameCube في عام 2003.

متطلبات التشغيل

Windows OS: OS 64-bit Windows 10
Windows Processor: Intel CPU Core i5-2500K 3.3GHz / AMD CPU Phenom II X4 940
Windows Memory: 8
Windows Storage: 80
Windows Direct X: 12
Windows Graphics: NVIDIA GeForce GTX 660 / Radeon HD 787

تحميل اللعبة

اذا كان هناك مشكله في اللعبه اضغط هنا لتجنب حدوث المشاكل في الالعاب
او تواصل معنا  إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية اضغط هنا

Torrent Magnet

HITMAN 3 CRACKFIX-CODEX

HITMAN 3 CRACKFIX REPACK-CODEX
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -