تحميل لعبة Cassidy تورنت

Download Cassidy Free For PC Torrent تحميل لعبة Cassidy للكمبيوتر مجانا تورنت سريع لعبه رعب Horror Games

Download Cassidy Free For PC Torrent

سنجل بلاير - تحميل مجاناً - تورنت

عن اللعبة

العنوان: Cassidy
التصنيف: Action,Adventure,Indie-Games,Simulator,Horror,
الناشر: Primary
المطور: Joe Jobson
تاريخ الاصدار: 25 Mar, 2021
حجم اللعبه: 6.06 GB
اللغات التي تدعمها اللعبه: English

Download Cassidy Free For PC Torrent

"على الرغم من كونها لعبة مستقلة ، فإنها قادرة على منحك الإحساس المخيف المماثل لألعاب أخرى مثل Visage عند استكشاف كل الخريطة ، فهي تمزج التفاصيل الصغيرة مثل المؤثرات الصوتية أو بعض الميزات في الخريطة مع الأحداث الكبيرة للعبة التي من شأنها أعطاك القشعريرة في صنع مزيج مثالي يجعل الأمر مخيفًا إما إذا قررت متابعة القصة أو استكشافها بنفسك ".
اختبار بيتا

"لقد أحببت هذه اللعبة تمامًا. كانت القصة جذابة ، وكانت المرئيات مذهلة والأجواء كانت مثالية. شعرت دائمًا بالتهديد بسبب صوت فتح الأبواب وإغلاقها ، وخطوات الأقدام والضربات التي قد تبدو وكأنها خلفك مباشرة. كونك أعزل ولديك خيار الركض والاختباء فقط للهروب من التهديد يجعل اللعبة أكثر رعبا. الكل في الكل هذه لعبة رعب رائعة ".
اختبار بيتا.

حول هذه اللعبة
تحذير: ستشمل هذه اللعبة مشاهد من الأضواء الساطعة. قد تحتوي هذه اللعبة على محتوى غير مناسب لجميع الأعمار ، أو قد لا تكون مناسبة للعرض في العمل ؛ عنف متكرر وغور ، محتوى عام للبالغين.

ملاحظة المطور: هذه هي لعبتي الأولى ، وأنا متحمس جدًا لأتمكن من إطلاق لعبتي وجعل الناس يلعبونها. أتمنى أن تستمتع بها بقدر ما استمتعت بصنعها.

ما الذي يجعل هذه اللعبة مختلفة عن جميع ألعاب الرعب الأخرى؟
  • كل فصل يختلف عن الفصل السابق ، يركز الفصل على الرعب النفسي ، والرعب الجسدي الآخر ، والأخير ... عليك أن تكتشف.
  • صوت محيطي ثلاثي الأبعاد.
  • جو رائع.
  • لا تعتمد على القفز رخيصة.
العديد من الميزات مثل:
  • كاميرا للرؤية الليلية مع تأخير سيغرقك في الظلام.
  • مصباح يدوي يكشف الرسائل السرية على الجدران.
  • يجعلك تعتمد على كل من البصر والصوت.
معرفة
تلعب كطالب جريمة وتحقيقات ، فأنت تكتب أطروحة لدراستك عن القصر الشهير الذي يضم جرائم القتل البشعة التي حدثت في الخمسينيات من القرن الماضي. في الأصل ، كان القصر ملكًا لجدّة ودودة بما فيه الكفاية ، مات زوجها ، وبدأ الناس في رؤيتها أقل فأقل. بدأوا في سماع ضوضاء ورؤية أضواء حمراء غريبة قادمة منها. كلما ذهب شخص ما للتحقق ، لم تكن الجدة في مكان يمكن رؤيتها ، وكان القصر فارغًا. في النهاية ، انتقلت عائلة جديدة ، لتكون ضحايا جريمة قتل مروعة حيث يُعتقد أن الابنة الصغيرة ، كاسيدي ، شاهدت كل شيء.

اللعب
من خلال سلسلة من 3 فصول ، سوف تشق طريقك عبر القصر ، والطابق السفلي ، والمنطقة المحلية المحيطة بالقصر لجمع المعلومات والهروب من قبضة أي شخص يطاردك. باستخدام ميزات مثل كاميرا الرؤية الليلية الموقوتة ، أو الرسائل المخفية التي يعرضها مصباحك ، يمكنك الوصول إليها.
كل فصل فريد من نوعه. ركز الفصل الأول على الرعب النفسي لخلق الأجواء والتوتر. الفصل الثاني سيختبر خلسة الخاص بك. تسلل حول الأعداء ولا يتم القبض عليك. الفصل الثالث عبارة عن مزيج من الفصلين الآخرين ، مما يتطلب كل ما تعلمته لتجاوزه.

Download Cassidy Free For PC Torrent

تتكون هذه اللعبة من ثلاثة فصول رئيسية:

القصر
قصر دائم التغير ، كان في السابق فندقًا في أوائل القرن العشرين ، حتى اشترت سيدة عجوز تُعرف باسم الجدة فقط الفندق ، وحولته إلى منزل. لا تزال الممرات الطويلة للفندق موجودة ، وغرفه الفارغة تتجمع الغبار. سيكون القصر مكان البداية بالنسبة لك كلاعب. ستمشي في القاعات ، وتجمع معلومات عن أطروحتك ، وتلتقط الصور ، وفي النهاية ... حاول الهروب. يتغير القصر مع تقدمك ، ولن تكون الغرف هي نفسها دائمًا ، لذا تأكد من التحقق في كل مكان.

القبو
الطابق السفلي ، أسفل القصر مباشرة ، هو المكان الذي سيخزن فيه الفندق جميع الأطعمة والمشروبات. سوف تصطدم أجهزتها القديمة وأنت تحاول التسلل. إنه مظلم ، لكن لحسن الحظ سيكون لديك مصدر للضوء لمساعدتك في العثور على طريقك ، لكن ، أحذرك ، احترس من التأخير. أنت لا تريد أن ينفد في الوقت الخطأ.

الغابة
قرية تختبئ في أعماق الغابة ، قرية لم يسمع عنها أحد. استسلمت قرية لنفس المصير المحكوم عليه بالجدة التي عاشت في القصر. الاستيلاء على كائنات جديدة تعرف متى لا ينتمي شخص ما. لسوء حظك ، أنت ذلك الشخص.

أحداث خوارق
ستحدث سلسلة من الأحداث الخارقة أثناء اللعب في هذه اللعبة. ستساعد المصابيح الكهربائية المنفجرة وتغيير الغرف والأصوات العشوائية والمزيد في بناء تجربة جوية وتمنحك لعبة الرعب التي تبحث عنها.
وصف المحتوى الناضج
يصف المطورون المحتوى مثل هذا:

خلال هذه اللعبة ، سترى مفاهيم الانتحار والجثث والدم تنتشر حولك. عنف ولكن بلا دماء (لن ترى الدم يسيل من الناس)

متطلبات التشغيل

الحد الادني:-

OS: Windows 7
Processor: Intel Core 2 Duo U7600
Memory: 4 GB RAM
Graphics: NVIDIA GeForce 510
Storage: 10 GB available space

تحميل اللعبة

لتجنب حدوث المشاكل في الالعاب اضغط هنا لضمان وجود كل البرامج المطلوبه لتشغيل الالعاب بدون مشاكل ،
او تواصل معنا  إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية اضغط هنا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -