تحميل لعبة Planet Coaster تورنت

تحميل لعبة Planet Coaster محاكي مدينة الملاهي تورنت للكمبيوتر مجانا ريباك بحجم صغير Download Planet Coaster Torrent For PC Free Repack Small Size

Download Planet Coaster For PC

ريباك - تحميل مجانا - سنجل بلاير

عن اللعبة

العنوان: Planet Coaster
التصنيف: Simulator,Building,Management,Sandbox,Casual-Games,Strategy,
الناشر: Frontier Developments, Aspyr (Mac)
المطور: Frontier Developments, Aspyr (Mac)
اصدار اللعبه: v1.6.2 + 6 DLCs (هل يوجد تحديث جديد؟! ، بالرجاء أخبارنا من هنا طلب تحديث)
حجم اللعبه الاصلي: 9 GB
حجم اللعبه ريباك: 5.4 GB
اللغات التي تدعمها اللعبه: English, French, Italian, German, Spanish - Spain, Polish, Portuguese - Brazil, Russian, Simplified Chinese, Turkish, Portuguese

Download Planet Coaster For PC

قم بمفاجأة الحشود وإسعادهم وإثارتهم وأنت تبني حديقة أحلامك. قم ببناء وتصميم حدائق كوستر رائعة مع اهتمام لا مثيل له بالتفاصيل وإدارة حديقتك في عالم حي حقيقي.

بناء قطعة بقطعة: Planet Coaster يصنع مصممًا من كل شخص. ارسم المسارات ، وقم ببناء المناظر الطبيعية ، وخصص ركوب الخيل واجعل كل شيء في حديقتك فريدًا من خلال البناء قطعة قطعة وأكثر من ألف مكون فريد من مكونات المبنى.

نحت المناظر الطبيعية: العب مع الطبيعة وأعد تشكيل الأرض تحت قدميك. قم بنحت المناظر الطبيعية لرفع الجبال ، وتشكيل البحيرات ، وحفر الكهوف ، وحتى بناء الجزر في السماء ، ثم نسج الوقايات في متنزهك فوق الأرض وتحتها.

أصالة كاملة: أعد إنشاء جولاتك المفضلة أو اترك العالم الحقيقي عند الباب. مهما كنت تحب اللعب ، فإن أكثر الألعاب واقعية وردود الفعل الأكثر واقعية من ضيوفك تجعل من Planet Coaster أكثر المحاكاة أصالة على الإطلاق.

تطورت المحاكاة: تكافئ أعمق محاكاة للمنتزه في تاريخ الألعاب مهاراتك وتجعل الإدارة ممتعة. تحكم في كل جانب من جوانب تجربة ضيوفك وشاهد كيف يتفاعل عالم Planet Coaster مع اختياراتك في لحظة.

عالم حي: كل ضيف في المتنزه هو فرد معبر يفكر ويشعر ويستكشف حديقتك مع اهتماماته ورغباته الخاصة. سيخبرك ضيوف Planet Coaster معًا في لمحة سريعة عن مدى جودة إدارة حديقتك.

إدارة المنتزهات: أنت الرئيس مع عناصر تحكم يمكن الوصول إليها تجعل الإدارة ممتعة. اختبر مهاراتك في حملة من السيناريوهات الإبداعية ، أو قم ببناء من أجل المتعة وتعديل الحدائق الخاصة بك لمفاجأة ضيوفك وإسعادهم وإثارتهم.

إنشاء مجتمعي: يربط Planet Coaster بين متعصبين ومنشئي الكوستر حول العالم مع مركز مجتمع Steam Workshop. استبدل المشاهد والأفعوانية وحتى المتنزهات بأكملها مع لاعبين آخرين ، وأضف أعنف إبداعات العالم إلى حديقتك الخاصة.

Download Planet Coaster For PC

كن مصدر إلهام: اكتشف محتوى جديدًا من أفضل منشئي ألعاب كوستر بارك في العالم كل يوم. تصفح وقم بتنزيل المحتوى من المبدعين المفضلين لديك ، أو اختر من بين أحدث التصميمات التي اختارها فريق تطوير Planet Coaster.

شارك إبداعاتك: سواء أكان متجرًا رائعًا لبيع الآيس كريم أو السفينة الأكثر إثارة في العالم ، قم ببنائه وتسميته ومشاركته مع الكوكب. انضم إلى مجتمع من المبدعين وشاهد تصميماتك تظهر في الحدائق حول العالم.

متطلبات التشغيل

الحد الادني:-

Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 7 (SP1+)/8.1/10 64bit
Processor: Intel i5-2300/AMD FX-4300
Memory: 8 GB RAM
Graphics: nVidia GTX 560 (2GB)/AMD Radeon 7850 (2GB)
DirectX: Version 11
Storage: 8 GB available space

موصى به:-

Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 7 (SP1+)/8.1/10 64bit
Processor: Intel i7-4770/AMD FX-8350
Memory: 12 GB RAM
Graphics: nVidia GTX 980 (4GB)/AMD R9 380 (4GB)
DirectX: Version 11
Storage: 8 GB available space

تحميل اللعبة

لتجنب حدوث المشاكل في الالعاب اضغط هنا لضمان وجود كل البرامج المطلوبه لتشغيل الالعاب بدون مشاكل ،
او تواصل معنا  إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية اضغط هنا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -