تحميل لعبة Adeptus Titanicus: Dominus تورنت

Download Adeptus Titanicus: Dominus Torrent - عبة الكمبيوتر الإستراتيجية ثلاثية الأبعاد التي تعتمد على الأدوار من لعبة الطاولة الكلاسيكية ...

Download Adeptus Titanicus: Dominus Torrent

سنجل بلاير - تحميل مجاناً - تورنت - ريباك

عن اللعبة

العنوان: Adeptus Titanicus: Dominus
التصنيف: Strategy,
الناشر: Membraine Studios
المطور: Membraine Studios
تاريخ الاصدار: 26 Mar, 2021
حجم اللعبه الاصلي: 5.1 GB
حجم اللعبه ريباك: 2.89 GB
اللغات التي تدعمها اللعبه: English, French, German, Spanish - Spain

Download Adeptus Titanicus: Dominus Torrent

Adeptus Titanicus: Dominus ، لعبة الكمبيوتر الإستراتيجية ثلاثية الأبعاد التي تعتمد على الأدوار من لعبة الطاولة الكلاسيكية Titan Legions من Games Workshop ، تمنحك السيطرة على أعظم الأسلحة المتاحة لـ Imperium of Man ، جبابرة Adeptus Titanicus!

Adeptus Titanicus: يقدم Dominus قصة حملة مثيرة للاعب واحد تلعب أكثر من 18 مهمة ونمط مناوشة لاعب واحد وسيناريوهات ضد خصم الذكاء الاصطناعي ووضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت.

السيطرة على قوة جبابرة
في Dominus ، اختر السيطرة على قوة من جبابرة من فيلق Astorum الموالية (Warp Runners) أو Gryphonicus (War Griffons) أو Crucius (Warmongers) أو Osedax (The Cockatrices) ، أو اختر من بين فيلق الفوضى الخائنة من Mortis (رؤوس الموت) ) ، فولكانوم (Dark Fire) ، Damnosus (أسياد الخراب) و Fureans (عيون النمر).

حرب مستقبلية
باستخدام نظام قواعد Titan Legions على سطح الطاولة كأساس له ، يتميز Dominus بتجربة إستراتيجية وتكتيكية سهلة اللعب ولكن عميقة من خلال نظام الأوامر المبسط ، والذي يرى أنك وخصمك يعطون أوامر التنشيط لجبابرتك ، مما يؤدي إلى معارك سريعة الخطى . لقد نجحت في الجمع بين هذه المسرحية الإستراتيجية وتسلسلات الحركة حيث يتبادل العمالقة العملاقون وابل من طلقات المدافع ، وانفجارات الليزر الحارقة وغيرها من الأسلحة الملحمية فائقة القوة في المستقبل البعيد!

Download Adeptus Titanicus: Dominus Torrent

من السهل اللعب ، من الصعب إتقانها
بينما يلعب الحظ دورًا في تبادل الضربات مع خصمك في ساحات المعارك المستقبلية في الألفية الحادية والأربعين ، فإن طريقك إلى النصر يكمن في بناء قائمة الجيش وكيفية مناورة وحداتك في ساحة المعركة. كقائد ، ستتمكن من الوصول إلى وحدات Titan الأكثر كلاسيكية ومبدعة من عالم Warhammer 40.000: Warhounds و Reavers و Warlord العملاق ، لكل من فصيلتي الإمبراطورية والفوضى.

ساحة معركة حية
Adeptus Titanicus: سيحتوي Dominus على "ساحة معركة حية" تستخدم رسومًا متحركة للوحدة وساحة المعركة لتُظهر للاعبين عالم Warhammer 40.000 الذي يعرفونه ويحبونه.

الميزات:
Adeptus Titanicus: يتضمن Dominus الميزات التالية:
  • تم تكييفنا لقواعد سطح الطاولة Titan Legions ، المبسطة للكمبيوتر الشخصي وتتميز بنموذج ضرر مباشر يسلط الضوء على الطبيعة العميقة لكون Warhammer 40،000!.
  • العمالقة الأيقونيون من لعبة الطاولة - Warlord و Reaver و Warhound وأنظمة أسلحتهم ، بالإضافة إلى Banelord Titan of Khorne العظيم للاعبي Chaos!.
  • قصة حملة لاعب واحد تدور أحداثها في أكثر من 18 مهمة.
  • سبع مناوشات / ساحات معارك متعددة اللاعبين ، مع ثلاث بيئات متميزة.
  • مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة مع شروط انتصار متعددة - هناك أكثر من طريقة للفوز.
  • 12 سيناريوهات للقوى الثابتة لتحدي مهاراتك بصفتك مبعوثًا لرجل جبابرة.
  • اكتشف العمق الاستراتيجي الذي تقوم عليه اللعبة ، مع بناء قائمة الجيش على أساس النقاط في المناوشات ومتعددة اللاعبين عبر Maniple Builder.
  • قتال متلاحم! أشرك خصمك في هجمات متقاربة! جهز جبابرتك بقبضات اليد أو مخالب القوة أو القبضات المتسلسلة - للتضحية بقوة هجومية بعيدة المدى لأضرار قتالية وحشية متداخلة!.
  • الإجهاد (قمع) - طبقة إضافية من القلق التكتيكي.
  • خيار الكاميرا السينمائية (التي يمكن تشغيلها وإيقاف تشغيلها حسب تفضيلاتك).
  • ميزات التضاريس القابلة للتدمير - شاهد المباني تنهار بينما تؤدي نيران الأسلحة الضالة إلى طمس سلامتها الهيكلية.
  • أربعة Legios موالون وأربعة أعضاء Legios للاختيار من بينها.
حول ممبراين
Membraine Studios هو فريق مستقل صغير مقره في سيدني ، أستراليا. الفريق هو Glenn Osmond-McLeod و Mark Sheppard - كلاهما من هواة الألعاب على الطاولة والمطورين المستقلين مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في تطوير الألعاب بينهما. في السنوات الأخيرة ، ركزت Membraine على النوع الإستراتيجي القائم على الدور.

متطلبات التشغيل

الحد الادني:-

OS: Windows 7 64-bit
Processor: i5
Memory: 4 GB RAM
Graphics: Nvidia 850 (or equivalent)
DirectX: Version 10
Storage: 2 GB available space

تحميل اللعبة

لتجنب حدوث المشاكل في الالعاب اضغط هنا لضمان وجود كل البرامج المطلوبه لتشغيل الالعاب بدون مشاكل ،
او تواصل معنا  إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية اضغط هنا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -