تحميل لعبة ARMA III 3 تورنت

Download Arma 3 For Pc Repack Full Torrent تحميل لعبة arma iii للكمبيوتر كامله تورنت بحكم صغير كامله

Download Arma 3 For Pc Repack Full Torrent

مضغوطه - تحميل مجاناً - تورنت

عن اللعبة

العنوان: ARMA 3                                      التصنيف: Action,Open World,First Person Shooter,Third Person,
الناشر: Bohemia Interactive                                       المطور: Bohemia Interactive
اصدار اللعبه: ULTIMATE EDITION v2.02.147284 + All DLCs        تاريخ الاصدار: MARCH 2, 2021
حجم اللعبه الاصلي:                         حجم اللعبه مضغوطه:
اللغات التي تدعمها اللعبه: English, French, Italian, Spanish - Spain, German

جرب طريقة اللعب القتالية الحقيقية في صندوق رمل عسكري ضخم. من خلال نشر مجموعة متنوعة من المحتوى الفردي والمتعدد اللاعبين ، وأكثر من 20 مركبة و 40 سلاحًا ، وفرصًا غير محدودة لإنشاء المحتوى ، هذه هي اللعبة العسكرية الأولى للكمبيوتر الشخصي. أصيلة ومتنوعة ومفتوحة - ترسلك Arma 3 إلى الحرب.

Download Arma 3 For Pc Repack Full Torrent


الميزات الرئيسية في Arma 3
Altis & Stratis
اهزم عدوك في ساحة معركة غنية بالتفاصيل في عالم مفتوح - تمتد على مساحة تزيد عن 290 كيلومترًا مربعًا من تضاريس جزيرة البحر الأبيض المتوسط. من المدن الشاسعة إلى التلال المنحدرة ، سواء كانت تقوم بالدوران على دبابتك عبر السهول الترابية ، أو تحلق بطائرة هليكوبتر نقل فوق الغابات الكثيفة ، أو تشن حربًا غير متكافئة من التلال الصخرية ، فإن جزر ألتيس وستراتيس هي عوالم ديناميكية ، والتي تناسب أكثر من غيرها. مشاركات متنوعة في الألعاب.
الأسلحة والمركبات
توجه إلى القتال سيرًا على الأقدام ، وقم بقيادة المركبات المدرعة ، أو انطلق في السماء بطائرات هليكوبتر وطائرات نفاثة. نفذ هجومًا جماعيًا بالأسلحة جواً وبراً وبحراً ، مع أكثر من 20 مركبة للقيادة والطيار ، وأكثر من 40 سلاحًا للاختيار من بينها ، وتحميلات قابلة للتخصيص مع ملحقات قصيرة وطويلة المدى ، وأنواع مختلفة من العتاد لتناسب احتياجاتك ساحة المعركة. مع وجود ترسانة ضخمة تحت تصرفك ، ينقلك Arma 3 إلى عالم من الفرص التكتيكية.
لاعب واحد
تابع قصة بن كيري ، الجندي الذي وقع في بؤرة التوتر في البحر الأبيض المتوسط ​​، عبر ثلاث حلقات حملة مدفوعة بأسلوب اللعب: Survive ، Adapt ، Win. انغمس في لعبة Arma 3 المتنوعة من خلال إكمال سيناريوهات العرض المركزة. قم بإجراء تدريبات إطلاق النار التنافسية لصقل مهاراتك في الرماية والحركة ، واستكمل تدريبك من خلال الاشتراك في Arma 3 Bootcamp ، التي تتميز بدروس SP و MP ، وبيئة تدريب مخصصة للواقع الافتراضي.

Download Arma 3 For Pc Repack Full Torrent

متعددة
قاتل عبر الإنترنت في صندوق الرمل العسكري الضخم Arma 3. كوّن فريقًا وكون فريقًا ضد عدوك في سيناريوهات الدفاع والاستيلاء الرسمية متعددة اللاعبين. أو انتقل إلى واحدة من العديد من أوضاع الألعاب غير الرسمية الشائعة التي طورها مجتمع Arma 3. جرب شكلاً جديدًا من اللاعبين المتعددين في Arma 3 Zeus ، حيث يتمتع Game Masters بالقدرة على التأثير في ساحة معركة اللاعبين الآخرين في الوقت الفعلي.
انشاء محتوى
ابدأ في إنشاء تجاربك الخاصة باستخدام محرر السيناريو البديهي وأدوات التعديل القوية في Arma 3. استمتع بمنصة مليئة بالمحتوى الذي أنشأه اللاعب ، بدءًا من الأسلحة والمركبات المخصصة ، إلى سيناريوهات اللاعب المنفرد المكثف وأوضاع اللعبة متعددة اللاعبين الجديدة تمامًا. شارك واكتشف المحتوى على Arma 3 Steam Workshop ، والتي تتيح لك تثبيت المحتوى الذي أنشأه المشغل بنقرة زر واحدة.
محرك متجدد
تنقّل في ساحة المعركة باستخدام رسوم متحركة جديدة سلسة ؛ اشعر بالقوة المدمرة للقتال مع محرك الصوت المطور ومحاكاة ragdoll الجديدة والمركبات المدعومة من PhysX ™. مدفوعًا بالابتكارات المتغيرة للعبة ، محرك Real Virtuality ™ 4 القابل للتعديل للغاية ، يدعم جيلًا جديدًا من Arma برسومات مذهلة ، وألعاب محاكاة واسعة ، وتضاريس رمل ضخمة.

متطلبات التشغيل

الحد الادني:-

OS:Windows 7 SP1 (64bit)
Processor:Intel Dual-Core 2.4 GHz or AMD Dual-Core Athlon 2.5 GHz
Memory:4 GB RAM
Graphics:NVIDIA GeForce 9800GT / AMD Radeon HD 5670 / Intel HD Graphics 4000 with 512 MB VRAM
DirectX®:10
Hard Drive:45 GB free space
Audio:DirectX®-compatible on-board

موصى به:-

OS:Windows 7 / 8 / 10 (64bit)
Processor:Intel Core i5-4460 or AMD FX 4300 or better
Memory:8 GB RAM
Graphics:NVIDIA GeForce GTX 660 / AMD Radeon HD 7800 Series with 2 GB VRAM
DirectX®:11
Hard Drive:70 GB free space, SSD / Hybrid HDD / SSHD storage
Sound:DirectX®-compatible soundcard

تحميل اللعبة

لتجنب حدوث المشاكل في الالعاب اضغط هنا لضمان وجود كل البرامج المطلوبه لتشغيل الالعاب بدون مشاكل ،
او تواصل معنا  إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية اضغط هنا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -