تحميل لعبة Dead Age 2 تورنت

تحميل لعبة Dead Age 2 للكمبيوتر مضغوطه ريباك كامله اخر اصدار مجانا تورنت Downlaod Dead Age 2 For PC Torrent Repack Full

Downlaod Dead Age 2 For PC Torrent

مضغوطه - تحميل مجاناً - تورنت

عن اللعبة

العنوان: Dead Age 2                                      التصنيف: RPG,Survival, Zombies,
الناشر: Headup                                              المطور: Silent Dreams
اصدار اللعبه: v1.0.0 + Bonus Content              تاريخ الاصدار: MARCH 13, 2021
حجم اللعبه الاصلي: 6.5 GB                               حجم اللعبه مضغوطه: 3.5 GB
اللغات التي تدعمها اللعبه: RUS/ENG/MULTI8

Dead Age 2 هي مزيج فريد من البقاء ، والإدارة ، وأحداث Rogue-Like ، والقتال القائم على الأدوار ، ولعبة الأدوار الكلاسيكية مع الكثير من المهام والقصة التي تؤثر فيها قراراتك بشكل مباشر على تقدم الحبكة!

Downlaod Dead Age 2 For PC Torrent

سمات
قصة أكثر تعقيدًا بدون معرفة بالقصة السابقة ضرورية: إذا لم تكن قد لعبت Dead Age ، فستظل قادرًا على متابعة القصة المتنوعة لـ Dead Age 2 دون صعوبة.
نظام قتال مُحسَّن (يلتقي Final Fantasy X بأحرف Darkest Dungeon): مع معارك إستراتيجية سريعة الخطى واستخدام ما يصل إلى 24 مهارة
نظام سمعة الفصائل: ارفع من مكانتك مع الفصائل الثلاثة الرئيسية لجني الثمار وتحسين التجارة
إدارة القاعدة ثلاثية الأبعاد: عيّن المهام للناجين وصياغة العناصر وتوسيع قدرات المعسكر للحصول على خيارات صياغة محسّنة
عالم مفتوح مضغوط: استكشاف مجاني لخريطة العالم مع 80 موقعًا تفصيليًا للبحث عن موارد قيمة
القرارات ذات العواقب: تؤثر قراراتك بشكل مباشر على القصة بطريقة أكثر تشددًا. يحتوي Dead Age 2 على ستة نهايات فريدة ممكنة
Rogue-Like Elements: أحداث ثلاثية الأبعاد عشوائية مع الموت! إذا ماتت ، يمكنك شراء ترقيات غير مقفلة في عمليات التشغيل السابقة للعبك التالي. اختر من بين 3 مستويات صعوبة

بعد 10 سنوات من اندلاع كارثة الزومبي الأولية ، فر أعضاء معسكر جاك إلى مدينة الحرية ، حيث تم تطوير علاج لطاعون الزومبي. لكن الأخبار تجلب المعاناة أكثر من الراحة. ظهرت فصائل جديدة في المنطقة ، في معركة مستمرة من أجل الهيمنة. العسكريون الذين لا يرحمون والمهربون المشبوهون والمستقلون هم في الأساس من المدنيين.

عندما اجتاح حشد من الموتى الأحياء مخيمًا للاجئين المستقلين ، يكافح الناجون القلائل من أجل الطعام والموارد القيمة في عالم لا يرحم ، ويبحثون دائمًا من فوق أكتافهم عن عصابات اللصوص والموتى الذين يأكلون اللحم.

في حين أن الميزة الكبيرة لنظام القتال القائم على الأدوار في Dead Age مقابل الألعاب القائمة على التكتيكات هي التقدم الأسرع ، فقد تطورت الآليات.

يمكن للشخصية الآن جلب ما يصل إلى 24 مهارة إلى المعركة. غيّر تكتيكاتك في منتصف المعركة لتكتسب على الفور ميزة على الزومبي والناجين المعادين. ضع المقاتلين في الصف الأمامي لحماية الحلفاء القتاليين من المهاجمين ، ونشر الأبراج وكلاب الصيد والنمور ، بالإضافة إلى مجموعة من الأسلحة الجديدة.

Downlaod Dead Age 2 For PC Torrent

قم بزيارة المواقع الأمامية للفصائل الأخرى للتداول والقيام بمهام وتحسين مكانتك معهم. يؤدي تحسين العلاقات مع الفصائل الكبرى في المنطقة إلى إطلاق معدات وأجهزة حبكة أفضل. يمكن أن تؤدي السمعة السلبية إلى المواجهة أو حتى المكافأة.

قاعدتك ثلاثية الأبعاد هي المحور المركزي للعمليات. هنا ، تقوم بتعيين وظائف حرفية أو بناء للناجين ، وبناء محطات وترقيتها لتحسين الدفاع ونوعية الحياة وإطلاق العنان للعناصر المحسّنة القابلة للتصنيع وزيادة عائد الموارد.

يوفر عالم اللعبة المفتوح الجديد استكشافًا مجانيًا لخريطة العالم مع أكثر من 80 موقعًا تفصيليًا مصورًا بيانياً. بجانب مشاهد الطبيعة ، يتميز Dead Age 2 بمواقع داخلية جديدة مثل المستشفيات والمخابئ والمدارس ومراكز التسوق ومتاجر الإمدادات العسكرية.

يمكن أن يكون للقرارات التي تتخذها أثناء اللعب تأثيرات كبيرة على تقدم القصة التي تشمل الفصائل الثلاثة الناجية ، والشخصيات الرومانسية ، وتقربك من إحدى النهايات الست للعبة!

مثل سابقتها ، تتميز Dead Age 2 بأحداث عشوائية على الخريطة تؤدي إلى مجموعة متنوعة من النتائج ، ولكن هذه المرة يتم تصوير هذه الأحداث بالكامل في صورة ثلاثية الأبعاد. تعتبر ألعاب RPG البقاء على قيد الحياة خطيرة بشكل خاص. 3 مستويات صعوبة وموت قد يؤدي في أي وقت إلى خسارة حليف إلى الأبد. إذا وقعت شخصيتك الرئيسية ضحية لنهاية العالم ، فأنت مجبر على بدء لعبة جديدة ، حيث يمكنك شراء ترقيات ومزايا غير مقفلة في الأشواط السابقة.

اكتسب مكانة كافية مع الفصائل ويمكنك شراء أشياء مثل معدات الفصائل التي تمت ترقيتها للشخصيات التي تم إنشاؤها حديثًا ، بالإضافة إلى فتح النهايات الفريدة. هذا يعطي Dead Age 2 إمكانية إعادة عالية!

متطلبات التشغيل

الحد الادني:-

Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 7 64 Bit
Processor: Intel Core i5-3470 or AMD Ryzen 3 1200
Memory: 8 GB RAM
Graphics: GeForce 2 GB or Radeon 2 GB with Direct X 11 Support
DirectX: Version 11
Storage: 7 GB available space
Additional Notes: For laptop users: Intel integrated graphic cards it is recommended to reduce the details in the options menu.

موصى به:-

Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 10 64 Bit
Processor: Intel CPU Core i7-3770 or AMD Ryzen 5 1600
Memory: 8 GB RAM
Graphics: GeForce GTX 1060 6 GB or AMD Radeon RX 590
DirectX: Version 11
Storage: 7 GB available space
Additional Notes: For laptop users: Intel integrated graphic cards it is recommended to reduce the details in the options menu.

تحميل اللعبة

لتجنب حدوث المشاكل في الالعاب اضغط هنا لضمان وجود كل البرامج المطلوبه لتشغيل الالعاب بدون مشاكل ،
او تواصل معنا  إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية اضغط هنا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -