تحميل لعبة Stardew Valley 1.5.6 مجانا التحديث الجديد

تحميل لعبة محاكي المزرعه Stardew Valley للكمبيوتر مجانا بحجم صغير برابط مباشر Download Stardew Valley For PC Free

تحميل لعبة محاكي المزرعه Stardew Valley للكمبيوتر مجانا بحجم صغير برابط مباشر

Single Player - Multi Player Co-op -Free Download

عن اللعبة

العنوان: Stardew Valley
التصنيف: RPG,Building,Simulator,500MB Games,2GB Ram Games,
الناشر: ConcernedApe
المطور: ConcernedApe
اصدار اللعبه: v1.5.6.1988831614 (التحديث الجديد).
تاريخ الاصدار: Fri, January 22 2021
حجم اللعبه الاصلي: 448.18MB
اللغات التي تدعمها اللعبه: English, German, Spanish - Spain, Japanese, Portuguese - Brazil, Russian, Simplified Chinese, French, Italian, Hungarian, Korean, Turkish

تحميل لعبة محاكي المزرعه Stardew Valley للكمبيوتر مجانا بحجم صغير برابط مباشر

Stardew Valley هي لعبة تقمص أدوار ذات نهاية ريفية مفتوحة!

لقد ورثت قطعة أرض مزرعة جدك القديمة في Stardew Valley. مسلحًا بأدوات يدوية وقليل من العملات المعدنية ، شرعت في بدء حياتك الجديدة. هل يمكنك تعلم العيش على الأرض وتحويل هذه الحقول المتضخمة إلى منزل مزدهر؟ لن يكون الأمر سهلا. منذ أن جاءت شركة Joja Corporation إلى المدينة ، اختفت أساليب الحياة القديمة. أصبح المركز المجتمعي ، الذي كان في يوم من الأيام مركز النشاط الأكثر حيوية في المدينة ، في حالة من الفوضى. لكن الوادي يبدو مليئًا بالفرص. بقليل من التفاني ، قد تكون الشخص الذي أعاد Stardew Valley إلى العظمة!

تحميل لعبة محاكي المزرعه Stardew Valley للكمبيوتر مجانا بحجم صغير برابط مباشر

مميزات اللعبه
  • حوّل حقلك المتضخم إلى مزرعة حيوية! قم بتربية الحيوانات ، وزرع المحاصيل ، وابدأ بستانًا ، وصنع آلات مفيدة ، والمزيد! سيكون لديك مساحة كبيرة لإنشاء مزرعة أحلامك.

  • زراعة 4 لاعبين! قم بدعوة 1-3 لاعبين للانضمام إليك في الوادي عبر الإنترنت! يمكن للاعبين العمل معًا لبناء مزرعة مزدهرة ومشاركة الموارد وتحسين المجتمع المحلي. نظرًا لأن المزيد من توزيعات الورق أفضل من يد واحدة ، فإن اللاعبين لديهم خيار زيادة هامش الربح على المنتجات المباعة لتجربة أكثر تحديًا.

  • حسّن مهاراتك بمرور الوقت. بينما تشق طريقك من بوق أخضر تكافح إلى مزارع رئيسي ، سترتقي في 5 مجالات مختلفة: الزراعة ، والتعدين ، والقتال ، وصيد الأسماك ، والبحث عن الطعام. كلما تقدمت ، ستتعلم طهيًا جديدًا ووصفات حرفية ، وفتح مجالات جديدة لاستكشافها ، وتخصيص مهاراتك عن طريق الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المهن.

  • كن جزءًا من المجتمع المحلي. مع وجود أكثر من 30 شخصية فريدة تعيش في Stardew Valley ، فلن تواجه مشكلة في العثور على أصدقاء جدد! كل شخص لديه جدوله اليومي الخاص ، وعيد ميلاده ، ومقاطع فيديو مصغرة فريدة ، وأشياء جديدة ليقولها على مدار الأسبوع والسنة. أثناء تكوين صداقات معهم ، سوف ينفتحون عليك ، ويطلبون منك المساعدة في مشاكلهم الشخصية ، أو يخبرونك بأسرارهم! شارك في المهرجانات الموسمية مثل luau والمتاهة المسكونة وعيد نجمة الشتاء.

  • استكشف كهفًا شاسعًا وغامضًا. أثناء سفرك إلى أعماق تحت الأرض ، ستواجه وحوشًا جديدة وخطيرة وأسلحة قوية وبيئات جديدة وأحجارًا كريمة قيمة ومواد خامًا لصناعة الأدوات وترقيتها وألغازًا يجب اكتشافها.

  • بعث حياة جديدة في الوادي. منذ افتتاح JojaMart ، تغيرت طريقة الحياة القديمة في Stardew Valley. لقد سقط الكثير من البنية التحتية للمدينة في حالة سيئة. ساعد في استعادة Stardew Valley إلى مجده السابق عن طريق إصلاح مركز المجتمع القديم ، أو اسلك الطريق البديل وانضم إلى شركة Joja Corporation.

  • المحكمة وتزوج من شريك لمشاركة حياتك في المزرعة معه. هناك 12 عازبًا وعازبة متاحين لجذبهم ، ولكل منهم مشاهد فريدة لتقدم الشخصية. بمجرد الزواج ، سيعيش شريكك في المزرعة معك. من يدري ، ربما يكون لديك أطفال وتبدأ عائلة؟

  • اقض فترة من الاسترخاء بعد الظهر في إحدى مناطق الصيد المحلية. تعج المياه بأنواع موسمية من الأسماك اللذيذة. اصنع طعمًا ، وخزانات ، وأواني سرطان البحر لمساعدتك في رحلتك نحو اصطياد كل سمكة وتصبح أسطورة محلية!

  • تبرع بالقطع الأثرية والمعادن للمتحف المحلي.

  • طهي وجبات لذيذة وصنع عناصر مفيدة لمساعدتك. مع أكثر من 100 وصفة طبخ وصياغة ، سيكون لديك مجموعة متنوعة من العناصر لإنشاءها. ستمنحك بعض الأطباق التي تطبخها تعزيزًا مؤقتًا للمهارات أو سرعة الجري أو البراعة القتالية. اصنع أشياء مفيدة مثل الفزاعات أو صانعي الزيت أو الأفران أو حتى الكريستالاريوم النادر والمكلف.

  • تخصيص مظهر شخصيتك ومنزلك. مع مئات العناصر الزخرفية للاختيار من بينها ، لن تواجه مشكلة في إنشاء منزل أحلامك!

  • دعم وحدة تحكم Xbox (مع قعقعة)! (لوحة المفاتيح لا تزال مطلوبة لإدخال النص)

  • أكثر من ساعتين من الموسيقى الأصلية.

متطلبات التشغيل

الحد الادني:-

OS: Windows Vista or greater
Processor: 2 Ghz
Memory: 2 GB RAM
Graphics: 256 mb video memory, shader model 3.0+
DirectX: Version 10
Storage: 500 MB available space

تحميل اللعبة (تم تحديث الروابط)

لتجنب حدوث المشاكل في الالعاب اضغط هنا لضمان وجود كل البرامج المطلوبه لتشغيل الالعاب بدون مشاكل ،
او تواصل معنا  إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية اضغط هنا

تحميل لعبة Stardew Valley مجانا من موقع ( 1Fichier )


تحميل لعبة Stardew Valley مجانا من موقع ( Mega )


تحميل لعبة Stardew Valley مجانا من موقع ( MediaFire )

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -