تحميل لعبة This Land Is My Land تورنت

Download This Land Is My Land Torrent - خذ قوسك المضمون ، والحصان السريع ، واستعد أراضيك. حارب الدوريات ، وتسلل إلى الحصون والمستوطنات ، واستكشف ...

Download This Land Is My Land Torrent

سنجل بلاير - تحميل مجاناً - تورنت

عن اللعبة

العنوان: This Land Is My Land
التصنيف:  Action, Indie, RPG, Simulation,Open World,Survival,
الناشر: Game-Labs
المطور: Game-Labs
اصدار اللعبه: v0.0.4.16483, 27/03/2021 (هل يوجد تحديث جديد؟! ، بالرجاء أخبارنا من هنا طلب تحديث)
تاريخ اصدار اللعبه: 20 Nov, 2019
حجم اللعبه: 3.60 GB
اللغات التي تدعمها اللعبه: English, French, German, Russian, Simplified Chinese, Ukrainian

Download This Land Is My Land Torrent

يمكن أن تكون الحدود الأمريكية مكانًا جامحًا ينعدم فيه القانون ، مليئًا بأخطار غير معروفة ، ومناطق غير مستكشفة ، وعناصر لا يمكن السيطرة عليها.

احتياجات واقعية
العطش ، والجوع ، والإرهاق ، والمرض - ستلعب هذه الاحتياجات الإنسانية الأساسية وأنت تشق طريقك عبر الحدود: اصطاد ، وجلب ، وصنع الطعام لإشباع جوعك والراحة بالقرب من أي نار مشتعلة. احمِ نفسك من مجموعة متنوعة من الأمراض التي كانت موجودة في الحياة الواقعية في أمريكا في القرن التاسع عشر واصنع علاجات لها.

ضرر واقعي
نزيف شديد؟! الطرف المكسور؟! بعد ارتفاع الطلب ، أصبح Realistic Damage متاحًا الآن لإضافة مستوى آخر من الواقعية والخطر لتجربة "هذه الأرض هي أرضي". ستعاني كل شخصية ، بما في ذلك القائد ، من تداعيات المعارك على أجزاء مختلفة من الجسم وتأثيرات مختلفة مثل الصدمة والالتهابات ، حيث سيتطلب كل منها تحركًا سريعًا للتغلب عليها أو الموت. لقد أضفنا أيضًا الرئتين والقلب والخصيتين إلى الأعداء ، وعندما تصطدم بهذه الأجزاء ، فإنها ستسبب ضررًا إضافيًا وتسبب نزيفًا حادًا.

نظام معالجة جديد
العديد من التهديدات المكشوفة والخفية تكمن وتنتظر في العالم الجديد يتسبب الضرر الواقعي في ظهور بقع من طلقات الأعداء ، وقد يتسبب تناول اللحوم النيئة أو شرب المياه القذرة في إصابتك بالتيفود أو الطفيليات! تعافى من الأمراض والجروح والإصابات المختلفة من خلال نظام العلاج الجديد الخاص بنا ، باستخدام الضمادات والأدوية وغير ذلك الكثير المتاح لك في جميع أنحاء الحدود. سيكون عليك القتال لتعيش في وئام مع الأرض الجديدة ...

ليالي واقعية
سواء كنت ترغب في الركوب عبر السهول المضاءة بالقمر أو الانحناء خلسة في الظل ، فإن وضع Realistic Nights الجديد القابل للتبديل يضيف طبقة أخرى من الانغماس في اللعبة. عند تشغيله ، سيجعل هذا الليالي في اللعبة مظلمة وواقعية تمامًا ، مما يحسن الانغماس للاعبين الأكثر تشويقًا.

مشروبات كحولية
تمت إضافة نوع جديد من التسوية - مصنع الجعة. إنه ينتج نوعًا مختلفًا من المشروبات الكحولية التي يمكن أن تكون مفيدة جدًا في ضوء الميزات الجديدة ويمكن أن تحدث آثارًا جانبية مثيرة للإعجاب. التأثيرات المذكورة متاحة فقط في أوضاع الاحتياجات الواقعية والأضرار الجديدة.

مخابئ مع Loot
يمكن العثور على العديد من الكنوز في جميع أنحاء العالم الجديد لأولئك الذين يرغبون في استكشافها. أصبحت المخابئ المليئة بالنهب أكثر بروزًا الآن في جميع أنحاء الخريطة ، ويمكنك العثور عليها من خلال استكشاف الأعداء أو استجوابهم. أثناء الاستجواب ، سيخبرك الأعداء بمكان دفن المسروقات بالقرب من المستوطنة.

أنواع جديدة من الدببة والذئاب والخنازير
الدببة ، الذئاب ، الخنازير ، يا إلهي! هناك الآن أنواع جديدة من الدببة والذئاب والخنازير التي يمكن ذبحها ونهبها للحصول على عناصر جديدة ومثيرة!

Download This Land Is My Land Torrent

تخصيص المقاومة الخاصة بك
يمكنك الآن اختيار نوع المقاومة التي تريد قيادتها من خلال قائمة إنشاء المقاومة الجديدة تمامًا! اختر من الإعدادات المسبقة الحالية التي تتراوح من وضع البقاء الواقعي الكلاسيكي إلى وضع النجاة الواقعي الهاردكور ، أو العب بالسرعة التي تفضلها وتفضيلاتك ، أو تحقق من الخيارات الموجودة ضمن الإعدادات وقم بتخصيص تجربتك. سوف يجلب رؤساء العالم تحديات وتجارب وعناصر جديدة.

خذ قوسك المضمون ، والحصان السريع ، واستعد أراضيك. حارب الدوريات ، وتسلل إلى الحصون والمستوطنات ، واستكشف العالم الجميل ، وصنع الأسلحة والأدوية ، وصيد الحيوانات ، وقُد رفاقك المخلصين إلى النصر.

واحدة من أفضل عمليات إطلاق الوصول المبكر لعام 2019 - هذه الأرض هي أرضي ستتيح لك تجربة رحلة زعيم قبيلة أمريكية أصلية صغيرة تقاوم العالم المتغير.


يصنف المحتوي للبالغين فقط.
يصف المطورون المحتوى مثل هذا:
هذه لعبة حركة خفية في عالم مفتوح حيث يتولى اللاعبون دور زعيم القبيلة بحثًا عن الانتقام. بينما يستكشف اللاعبون بيئة العالم المفتوح ، فإنهم يتفاعلون مع الشخصيات ويتسللون إلى معسكرات العدو والألغام والحصون والبلدات ويقتلون الأعداء من البشر. يستخدم اللاعبون الأقواس والبنادق والأسلحة المشاجرة لقتل الأعداء في قتال بأسلوب المشاجرة. يستخدم اللاعبون أيضًا هجمات التخفي (على سبيل المثال ، طعن السكين) لإرسال الأعداء بتكتم. يمكن العثور على أجساد البشر والحيوانات الميتة في جميع أنحاء العالم. تحدث آثار تناثر الدم الكبيرة عندما يُقتل الأعداء. تسمع كلمات مثل "f ** k" و "sh * t" في اللعبة.

متطلبات التشغيل

الحد الادني:-

Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 7
Processor: Intel Core i5 2.8Ghz or AMD equivalent
Memory: 8 GB RAM
Graphics: Geforce GTX 950 or AMD equivalent
DirectX: Version 11
Network: Broadband Internet connection
Storage: 12 GB available space

تحميل اللعبة

لتجنب حدوث المشاكل في الالعاب اضغط هنا لضمان وجود كل البرامج المطلوبه لتشغيل الالعاب بدون مشاكل ،
او تواصل معنا  إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية اضغط هنا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -