تحميل لعبة Viking Vengeance تورنت

Download Viking Vengeance Torrent - قدم التضحيات إلى الآلهة لإطلاق العنان لأساليب القتال البديلة والبركات. كل إله فريد من نوعه وسيأتي بمجموعة قواه ...

Download Viking Vengeance Torrent

تحميل العاب مجاناً - تحميل العاب تورنت

عن اللعبة

العنوان: Viking Vengeance
التصنيف: Action,Adventure,Indie,RPG,Strategy,Low Poly,
الناشر: Lowpoly Interactive
المطور: Lowpoly Interactive
اصدار اللعبه: Unknown (هل يوجد تحديث جديد؟! ، بالرجاء أخبارنا من هنا طلب تحديث)
تاريخ الاصدار: 8 Apr, 2021
حجم اللعبه: 1.05 GB
اللغات التي تدعمها اللعبه: English Only

Download Viking Vengeance Torrent

Viking Vengeance هي لعبة Rogue-lite Dungeon Crawler ARPG التي تعبد الله وتقع في عالم خيالي تاريخي.
أنت تلعب بصفتك فرسان الهيكل ذي الأصول الوثنية الذي يعيد اكتشاف جذوره ويتعلم استخدام قوى الآلهة الإسكندنافية في سعيه لتغيير مصير شعبه وإيقاف راجناروك.

قدم التضحيات إلى الآلهة لإطلاق العنان لأساليب القتال البديلة والبركات. كل إله فريد من نوعه وسيأتي بمجموعة قواه وقدراته الخاصة. يمكنك إطلاق العنان لقوتهم عن طريق ملء شريط الإخلاص الخاص بك. كلما كنت تعبدهم أكثر ، كلما زادت سرعة تشكيلاتك الرمزية ، لكن إهمالها قد يغضبه.

يمكن أن يسعدهم تحسين فرصك في تلقي مساعدتهم في المعركة ، باستخدام معدات معينة أو الأحرف الرونية السلبية. سيؤدي اكتشاف طلاسم الله إلى فتح مهارات جديدة للحالة الرمزية.
تحول إلى صور رمزية للآلهة واستخدم مطرقة Thor ، واستخدم مهارات Loki المؤذية أو قوة Odin لسحق أعدائك وانتقام شعبك.

الطبقات
هناك فئتان مختلفتان للاختيار من بينها في Viking Vengeance ، ولكل منها تروسها وأسلحتها الفريدة. الشخصيات في Viking Vengeance مميزة بصريًا وتمنح الوصول إلى المهارات والعناصر المختلفة التي يجب استخدامها مع ميكانيكي العبادة. توفر هذه المجموعات تجارب فريدة في كل مرة وتؤثر على الطريقة التي تتعامل بها مع المواجهات.
يمكن لكل فئة إعدام الأعداء بعد أن تصل صحتهم إلى حد معين. إن إعدام الأعداء سيعطيك إما استعادة صحتك أو عملات دم إضافية يمكن استخدامها للإنعاش أو تعزيز تفانيك أو لتحقيق مكاسب أخرى.


الغش في الموت فايكنغ
الفساد حقيقي حتى في الحياة الآخرة. للحصول على السعر المناسب ، ستتمكن من التفاوض في طريقك للخروج من فالهالا ورشوة فالكيري القادمة لروحك. ستكون خياراتك هي الإحياء على الفور مقابل تكلفة الدم أو العودة إلى آخر موقع محفوظ لك ، والذي سيعيد تشغيل العالم ويجعلك هدفًا لأشخاص الفلكيات الآخرين ، الذين يرغبون في استعادة الروح المستحقة لهم.

تنمو أقوى بشكل دائم
يتكون المستوى الأعلى في Viking Vengeance من اختيار مهارات جديدة مختلفة ، وترقيات للمهارات القديمة لتناسب أسلوب اللعب المفضل لديك أو المعدات الجديدة التي يمكن ترقيتها لتناسب احتياجاتك.

اطلب المعرفة
احصل على وجهات نظر مختلفة من مجموعة متنوعة من الشخصيات غير القابلة للعب حول كيفية تطور أحداث هذا العالم ولاحظ أن العديد من الأشياء ليست كما تبدو للوهلة الأولى.

Download Viking Vengeance Torrent

كل شيء يمكن أن يكون سلاحا
يمكن استخدام فيزياء البيئة واللعبة لكسب اليد العليا في المعركة. ارمي أعدائك بمطرقة ثور في النيران التي أشعلتها رعده المتساقطة باستمرار ، أو خدع الأعداء في الوقوع في الفخاخ أو الجليد المكسور أو المنحدرات أو استغل خناجر لوكي السامة التي ستبقى على الأرض بشكل دائم بعد استخدام صورته الرمزية.

تحديات Fimbulwinter
في نهاية رحلتك ، سيصل Fimbulwinter ، فأل Ragnarok ، ليقدم تحديات جديدة ، مثل Frost Draugar و Frost Dragon وأعداء غير متوقعين سيكونون في أكثر الأماكن غير المتوقعة. مثلك ، سيكونون جميعًا يائسين للعثور على السلاح الأسطوري الذي سيساعدهم على النجاة من الهلاك القادم. لا تزال الأسرار بحاجة إلى الكشف عنها ولكن العالم يتغير معك. كما ستكتشف ، أصبحت العوالم الآن أكثر ارتباطًا من أي وقت مضى.

تحديثات منتظمة
نحن ملتزمون بجعل Viking Vengeance لعبة طويلة المدى مع تحديثات وإضافات منتظمة ، بما في ذلك الميزات ، والإجراءات ، ومحتوى اللعب ، والشخصيات والعناصر القابلة للعب.

يصنف المحتوي للبالغين !!
يصف المطورون المحتوى مثل هذا:
حرب ، عنف ، كارتوني جوري (مقزز) ، الموت والتشريح بالسلاح


متطلبات التشغيل

الحد الادني:-

OS: Windows 7 or newer
Processor: Intel Core i5-2400 @ 3.1 GHz or AMD FX-6300 @ 3.5 GHz or equivalent
Memory: 8 GB RAM
Graphics: NVIDIA GeForce GTX 670 or AMD R9 270 (2GB VRAM with Shader Model 5.0 or better)
DirectX: Version 11
Storage: 5 GB available space

موصى به:-

OS: Windows 10
Processor: Intel Core i7 @ 2.50 GHz
Memory: 16 GB RAM
Graphics: Intel Core i7-4770 @ 3.4 GHz or AMD Ryzen 5 1600 @ 3.2 GHz or equivalent
DirectX: Version 11
Storage: 5 GB available space

تحميل اللعبة

لتجنب حدوث المشاكل في الالعاب اضغط هنا لضمان وجود كل البرامج المطلوبه لتشغيل الالعاب بدون مشاكل ،
او تواصل معنا  إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية اضغط هنا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -