تحميل لعبة الرعب Dread X Collection: The Hunt

Download Dread X Collection: The Hunt Free - تلعب دور Artemis الوافد الجديد في السلسلة. مدفوعة برسالة مشفرة سجلها شخص من ماضيها ، تشق أرتميس طريقها...

Download Dread X Collection: The Hunt Free

تحميل العاب للكمبيوتر مجانا - تنزيل العاب - تحميل العاب تورنت - تحميل العاب برابط مباشر

عن اللعبة

العنوان: Dread X Collection: The Hunt
التصنيف: Adventure,Horror,
الناشر: Dread XP
المطور: David Szymanski, Mr. Pink, Christopher Yabsley, KIRA, Philisophic Games, Dan McGrath, TorpleDook, Abbey Smith (Scruncho), Vidas Salavejus, Redact Games, Wayward Preacher
اصدار اللعبه: Unknown (هل يوجد تحديث جديد؟! ، بالرجاء أخبارنا من هنا طلب تحديث)
تاريخ اصدار اللعبه: 13 Apr, 2021
حجم اللعبه: 2.35 GB
اللغات التي تدعمها اللعبه: English Only

Download Dread X Collection: The Hunt Free

الفصل التالي في سلسلة Dread X Collection المؤرقة. شارك في إنتاجه الأسطوري David Szymanski (DUSK ، The Music Machine ، Squirrel Stapler) ، Dread X Collection: The Hunt تعرض 7 رماة رعب قصيرة جديدة تمامًا من مجموعة منتقاة بعناية من المطورين المستقلين المبدعين والفريدين

استمرارًا لقصة Dread X Collection ، تلعب دور Artemis الوافد الجديد في السلسلة. مدفوعة برسالة مشفرة سجلها شخص من ماضيها ، تشق أرتميس طريقها إلى قاعدة أبحاث ARK 2. استكشف القاعدة المهجورة واكتشف سر ما حدث. إذا كنت قاسيًا بما يكفي ، فقد تنقذ العالم.

تم تصميم The Hunt وتطويره كجهد تعاوني بين Dread XP و David Szymanski. تم اختيار المطورين لتمثيل مزيج من العالم الواسع للرماة المستقلين. تم مضاعفة الإطار الزمني الذي مُنح لهم (من 10 إلى 20 يومًا) لمنحهم مزيدًا من الوقت لتطوير أفكارهم وصقلها. لا تزال مختارات الرعب القصيرة والإبداعية التي تعرفها وتحبها ، ولكن مع مزيد من التألق.

مميزات اللعبه:
  • 7 رماة رعب قصيرة جديدة من مطوري إيندي موهوبين ومبدعين
  • قاعدة قطبية قوية للاستكشاف
  • جميع الرماة (سواء أكانوا مسدسًا أم كاميرا أم كلاهما!)
  • لغز جديد للكشف عنه كجزء من عالم Dread X Collection
  • 8-12 ساعة من اللعب

Download Dread X Collection: The Hunt Free

Uktena 64 (بواسطة KIRA): تحصل Jebadiah على وظيفة صيد مكافأة من CDC لمنع الحيوانات المريضة من نشر فيروس قاتل ، مما يتسبب في تغييرها بطرق غريبة. اصطياد الحيوانات المريضة والتقط صورها واكتشف مصدر الفساد.

Axis Mundi (بواسطة Philip Hesselbäck): تم إزعاج مركز تسوق جديد تمامًا بسبب عدد من عمليات البحث. أنت ، مصور شبح يعمل لحسابه الخاص بكاميرا خاصة ، مدعو للتحقيق في الموقع وتطهيره. سافر إلى الماضي للكشف عن أحلك لحظات الأرض وتهدئة الأرواح.

بقايا سوداء (بواسطة Torpledook): يعود راهب إلى الدير ذات يوم ليجد أنه قد تم إقالته وقتل جميع إخوته. الأسوأ من ذلك كله ، أن الآثار المقدسة التي كرس حياته لحمايتها قد سُرقت! بعد أن علم من القرويين المحليين أن طائفة من الوثنيين قد شوهدت تهرب مع الآثار إلى أنقاض الغابة القديمة ، أخذ الراهب قوسه القديم في عملية صيد أخيرة.

روز أوف ميت (بواسطة السيد بينك): ذات يوم أثناء الصيد ، تحطم قاربك في جزيرة غامضة. جزيرة تراقبك بأعينها الميتة الكبيرة. سكان الجزيرة متجمدون في رقصة جنونية ، يتمتمون باسم روز. أنت تعلم أنه من الأفضل المغادرة ، لكنك دائمًا ما تنجذب إلى أشياء غريبة. مسلحًا بمسدس وساق من اللحم الناطقة ، انطلق واحتضن الجنون.

Seraphixial (بواسطة Vidas Games و Aaron Wise و Abbey Smith): بعد أن يتلقى الأب رسالة من ابنته المنفصلة ، يكتشف أن البلدية التي انضمت إليها ليست كما تبدو. بعد مجموعة من الإحداثيات الغريبة البعيدة عن الشاطئ ، وجد غواصة تقود إلى عالم آخر. يكتشف بسرعة أن هذا العالم يحتوي على مجموعة متنوعة من المخلوقات العدوانية. يجب أن يقاتل ليجد ابنته ويهرب .. أم يبتلعه هذا العالم كله؟

الفاكهة (بقلم كريستوفر يابسلي): في عام 1884 ، غادر توماس ويتاكر إلى بلدة رافينشولو النائية بعد تلقيه رسالة غريبة من شريكه المنفصل عنه. استحم توماس في ضباب شاحب وأضاءه وهج شرير ، وسرعان ما وجد نفسه مطاردًا من قبل السكان المحليين المختلين. يجب عليه التهرب من سكان المدينة وكشف أسرار اللغة القديمة إذا كان لديه أي أمل في العثور على حبيبه. يتميز بنظام إعادة تحميل تفاعلي ، يجب على اللاعبين محاربة ليس فقط سكان المدينة ولكن أعصابهم من أجل البقاء.

The House of Unrest (بقلم Dan McGrath): بعد أن يؤدي كاهن عجوز طقوسًا دنسًا للحياة الأبدية ، دعا عن غير قصد شيطان الطاعون Asakku إلى عالمنا. يبحث عن تصحيح أخطائه وإنقاذ واقعنا ، يتصل بك ، كاهن غامض يصطاد الشياطين. مسلحًا بمسدس ونور الله ، يجب أن تحارب الجسد المعطى بالشكل وأن تطرد Asakku إلى حيث أتى.

يصنف المحتوي للبالغين فقط !!
تحتوي اللعبة على عنف ودماء وبعض الدماء وإشارات إلى إيذاء النفس وبعض العنف ضد الحيوانات.


متطلبات التشغيل

الحد الادني:-

OS: Windows 7 32/64-bit
Processor: Dual-core Intel or AMD processor, 2.0 GHz or Faster
Memory: 4 GB RAM
Graphics: NVIDIA GeForce 470 GTX or MD Radeon 6870 HD Series
DirectX: Version 11
Storage: 10 GB available space
Sound Card: Standard PC Audio Card

تحميل اللعبة

لتجنب حدوث المشاكل في الالعاب اضغط هنا لضمان وجود كل البرامج المطلوبه لتشغيل الالعاب بدون مشاكل ،
او تواصل معنا  إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية اضغط هنا


Torrent Magnet (تورنت)

1fichier (رابط مباشر)
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -