تحميل لعبة Subnautica: Below Zero v43810 للكمبيوتر مجاناً

Download Subnautica: Below Zero For PC Free - تحت الصفر هي لعبة مغامرة تحت الماء تدور أحداثها في عالم محيط غريب. إنه فصل جديد في عالم Subnautica ، ...

Download Subnautica: Below Zero For PC Free

تحميل العاب برابط مباشر - تحميل العاب كمبيوتر مجاناً - تحميل العاب تورنت

عن اللعبة

العنوان: Subnautica: Below Zero
التصنيف: Open World,Survival,Adventure,
الناشر: Unknown Worlds Entertainment
المطور: Unknown Worlds Entertainment
اصدار اللعبه: v43810 (هل يوجد تحديث جديد؟! ، بالرجاء أخبارنا من هنا طلب تحديث)
تاريخ اصدار اللعبه: 30 Jan, 2019
حجم اللعبه: 5.84GB
اللغات التي تدعمها اللعبه: English, French, Italian, German, Spanish - Spain, Japanese, Korean, Portuguese - Brazil, Russian, Simplified Chinese

Download Subnautica: Below Zero For PC Free

احذر!
ما دون الصفر لم ينته! إنه قيد التطوير النشط: مليء بالأخطاء والميزات المفقودة ومشكلات الأداء. إذا كنت ترغب في اللعب دون الصفر عند الانتهاء ، فاتبع تقدمنا ​​في التطوير. سنبقيك على اطلاع حيث تعمل التحديثات على تحسين اللعبة.

العودة إلى الكوكب 4546B
انغمس في مغامرة تحت الماء شديدة البرودة. تم تعيين Under Zero في منطقة القطب الشمالي من كوكب 4546B. بصفتك عالمًا تم إرساله إلى محطة أبحاث على سطح الكوكب ، فأنت مكلف بدراسة القطع الأثرية الغريبة ...

تدور محطة Vesper الفضائية في مدارات عالية فوقك ، وترسل الإمدادات والتعليمات وتلقي العينات التي تطلقها من السطح. عندما تضرب كارثة محطة البحث ، يجب عليك الارتجال للبقاء على قيد الحياة: قم ببناء الموائل ، والبحث عن الموارد ، والبحث عن الطعام ، والمعدات الحرفية .

Download Subnautica: Below Zero For PC Free

استكشف المناطق الأحيائية الجديدة
السباحة تحت الضوء الأزرق ، النمو المقوس لجسور Twisty Bridges. انتقل إلى طوفان الجليد الغادر على سطح المحيط. تسلق القمم المغطاة بالثلوج ، واذهب إلى الكهوف الجليدية. المناورة بين فتحات البخار الحرارية. يقدم موقع Under Zero بيئات جديدة تمامًا للبقاء على قيد الحياة والدراسة والاستكشاف.

اكتشف أشكال الحياة الجديدة في الأعماق الجليدية لـ 4546B. اسبح عبر تيتان هولفيش العملاق ، واهرب من القرش الوحشي العدواني ، وقم بزيارة Pengwings الرائعة. سيساعدك بعض سكان المحيط المتجمد ، وقد يحاول البعض إلحاق الأذى بك.

محيط من المؤامرات
من هم الأجانب الذين أتوا إلى هنا من قبل؟ لماذا كانوا على هذا الكوكب؟ هل يمكنك الوثوق بقادتك؟ تعمل لعبة Under Zero على توسيع قصة عالم Subnautica ، حيث تغوص في أعماق اللغز الذي تم تقديمه في اللعبة الأصلية. افتح عناصر قصة جديدة مع كل تحديث للوصول المبكر.

حول فريق التطوير
يتم إنشاء Under Zero بواسطة Unknown Worlds ، وهو استوديو صغير يرجع جذوره إلى عام 2002 Half-Life mod Natural Selection. إنه نفس الفريق الذي أنشأ Subnautica الأصلية. ينتشر الفريق في جميع أنحاء العالم ، من الولايات المتحدة إلى المملكة المتحدة وفرنسا وروسيا والنمسا وأستراليا وألمانيا ونيوزيلندا وتايوان والعديد من الأماكن الأخرى.

!!تحذير!!
تحتوي هذه اللعبة على أضواء ساطعة قد تجعلها غير مناسبة للأشخاص الذين يعانون من صرع حساس للضوء أو غيرها من حالات الحساسية للضوء. ينصح اللاعب بتقدير.


متطلبات التشغيل

الحد الادني:-

Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 7 64-bit
Processor: Intel Core i3 / AMD Ryzen 3 2.6ghz+
Memory: 8 GB RAM
Graphics: Intel HD 530 or better
DirectX: Version 11
Storage: 15 GB available space
Additional Notes: Subnautica Below Zero is an Early Access game, and minimum specifications may change during development

موصى به:-

Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 10 64-bit
Processor: Intel Core i5 / AMD Ryzen 5 @ 3Ghz +
Memory: 8 GB RAM
Graphics: Nvidia 1050 Ti / AMD Radeon 570, 4GB VRAM
DirectX: Version 11
Storage: 15 GB available space
Additional Notes: Subnautica Below Zero is an Early Access game, and recommended specifications may change during development.

تحميل اللعبة

لتجنب حدوث المشاكل في الالعاب اضغط هنا لضمان وجود كل البرامج المطلوبه لتشغيل الالعاب بدون مشاكل ،
او تواصل معنا  إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية اضغط هنا

1fichier Part 1 (رابط مباشر)

1fichier Part 2 (رابط مباشر)
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -