تحميل لعبة Voxel Tycoon للكمبيوتر مجاناً

Download Voxel Tycoon v0.85.1 Free - لعبة محاكاة إدارة تقع في عالم فوكسل اللانهائي. موارد المناجم ومعالجتها في سلع في مصانعك المخصصة. أنشئ سلاسل ال...

Download Voxel Tycoon v0.85.1 Free تحميل لعبة

تحميل العاب مجانا للكمبيوتر - تحميل العاب تورنت - تحميل العاب مضغوطه ريباك بحجم صغير - تحميل العاب برابط مباشر

نظرة عامة

العنوان: Voxel Tycoon

التصنيف: Simulation,Management,Strategy,Low End PC,

الناشر: Voxel Tycoon

المطور: Voxel Tycoon

اصدار اللعبه: v0.85.1 (هل يوجد تحديث جديد؟! ، بالرجاء أخبارنا من هنا طلب تحديث)

تاريخ اصدار اللعبه: 15 Apr, 2021

حجم تنزيل اللعبه: 368.3 MB

اللغات التي تدعمها اللعبه: English, Russian, French, Italian, German, Spanish - Spain, Czech, Bulgarian, Dutch, Hungarian, Japanese, Korean, Polish, Portuguese, Portuguese - Brazil, Simplified Chinese, Turkish, Ukrainian

Download Voxel Tycoon v0.85.1 Free تحميل لعبة

Voxel Tycoon - لعبة محاكاة إدارة تقع في عالم فوكسل اللانهائي. موارد المناجم ومعالجتها في سلع في مصانعك المخصصة. أنشئ سلاسل التوريد وطرق الركاب بأسطول ضخم من القطارات والشاحنات والحافلات ، وقم بتحويل المدن الصغيرة إلى مدن ضخمة مزدهرة ذات اقتصاد مزدهر!

وسائل النقل

تحتوي اللعبة على أكثر من 50 مركبة تمثل عصورًا من البخار إلى الكهرباء ، من بينها القاطرات وعربات السكك الحديدية والشاحنات (بما في ذلك أنصاف المقطورات!) والحافلات وقطارات السرعة متعددة الوحدات والمزيد.

كل سيارة لها خصائصها الفريدة التي يجب أن تأخذها في الاعتبار عند الشراء والبناء. بفضل المحاكاة الفيزيائية لدينا ، ستتصرف المركبات بشكل مختلف بناءً على وزنها ونوع وكمية البضائع التي تحملها والقوة المحركة والدرجات.

تتيح الجدولة المرنة ، من بين أشياء أخرى ، تحديد المسارات الدقيقة التي يجب أن تصل فيها القطارات إلى المحطات ، أو اختيار عربات السكك الحديدية المحددة التي يجب تحميلها أو تفريغها في أي محطة معينة. يمكنك إعطاء أوامر جماعية باستخدام المسارات ، أو إعداد مهام فردية لكل مركبة في قائمتك.

يتيح لك الجسور والأنفاق ، جنبًا إلى جنب مع نظام إشارات كامل (لا تريد أن تصطدم قطاراتك ببعضها البعض ، أليس كذلك؟) ، الحرية الكاملة لبناء وتوسيع شبكتك.

المصانع

قم بتنظيم التعدين باستخدام أعمدة المناجم ، ثم قم بمعالجة المواد الخام باستخدام الكسارات والأفران والمصافي والآلات الأخرى.

تتطلب سلاسل الإنتاج المعقدة لوجستيات معقدة! صمم مصانع فريدة خاصة بك من خلال ربط الآلات والمباني ومرافق التخزين بأحزمة النقل.

تمويل وتوريد البحوث الخاصة بالتقنيات الجديدة ، وفتح المباني الجديدة ، وسلاسل الإنتاج ، والمركبات.

عالم لانهائي

استكشف عالمًا غير محدود تم إنشاؤه من الناحية الإجرائية مليئًا بالمناطق الأحيائية الفريدة ، من الصحاري إلى التندرا في القطب الشمالي. افتح مناطق جديدة للعثور على موارد نادرة وفرص تطوير جديدة. العالم لا نهاية له ، لذلك لن تنفد المساحة أبدًا.

بالنسبة إلى أباطرة الأعمال الأكثر نجاحًا ، نقوم بتضمين الاستصلاح كامل الميزات: تحويل العالم إلى ما تريده بالضبط ، كل ذلك وفقًا لخطتك المثالية! ضع في اعتبارك أنه قد يكلفك ثروة.

لا يقتصر العالم على عرض Tycoon الكلاسيكي من أعلى لأسفل - يتيح لك وضع الكاميرا المجانية الانغماس مباشرة في الحدث. تحلق في المكان الأول للحصول على مناظر رائعة ، وإلقاء نظرة مفصلة عن كثب على سلاسل الإنتاج ، وحتى ركوب القطارات الخاصة بك أثناء قيامهم بعملهم.

اقتصاد

لكل مدينة احتياجاتها الخاصة ، والتي يمكنك تلبيتها لبدء النمو. كلما كبرت المدينة ، زاد عدد العملاء والركاب الذين ينتقلون إليها ، مما يعني المزيد من الأرباح المحتملة! إن نمو المدينة لا يؤدي ببساطة إلى زيادة كمية السلع المطلوبة - فالمراحل الأعلى من التطوير ستبتعد عن الأساسيات ، مما يتطلب منتجات أكثر تعقيدًا وباهظة الثمن.

ضع في اعتبارك أن قيم البضائع ليست ثابتة وتعتمد بشكل كبير على أفعالك كمورد. ارتفاع الطلب يؤدي إلى ارتفاع الأسعار! كملاذ أخير ، يمكنك دائمًا مساعدة المدن والشركات على حل مشاكلها المالية مباشرةً عن طريق استثمار الأموال في تنميتها.

لا تركز كل جهودك على الشحن فقط - فالناس لديهم وجهات للوصول إليها أيضًا! قم بإدارة تدفق الركاب بين المدن ، ولا تنس معاملتهم بعناية - فجميع الركاب المختلفين يتجهون إلى أماكن مختلفة.

قابل للتعديل من اليوم الأول

تم تطوير Voxel Tycoon مع مراعاة قابلية التمدد الغنية في الاعتبار. يمكن تعديل الكثير من الجوانب: من تغيير ملفات التكوين الحالية إلى إضافة مركبات ومباني جديدة وموارد وتقنيات إنتاج وبحوث وأي محتوى مدعوم آخر إلى كتابة منطق مخصص باستخدام C #. اللعبة مجمعة بأدوات التعديل المحدثة دائمًا. 

متطلبات التشغيل

  • قبل التحميل ، يجب ان تتاكد ان مواصفات جهازك تتطابق او اعلي من الحد الادني لمتطلبات تشغيل اللعبه لتجنب حدوث مشاكل اثناء اللعب.

الحد الادني:-

Requires a 64-bit processor and operating system

OS: Windows 7

Processor: Dual Core 2GHz

Memory: 4 GB RAM

Graphics: 512MB VRAM

DirectX: Version 11

Storage: 500 MB available space

موصي به:-

Requires a 64-bit processor and operating system

OS: Windows 10

Processor: Quad Core 3GHz

Memory: 8 GB RAM

Graphics: 2GB VRAM

DirectX: Version 11

Storage: 500 MB available space

تحميل اللعبه

روابط مهمه قبل التنزيل
  • لتجنب حدوث مشاكل في الالعاب وتحميل كل البرامج المطلوبه للعبه اضغط هنا
  • طريقة التحميل من موقع EGYCLICKX اضغط هنا
  • تواصل معنا للمزيد من المساعده اضغط هنا
(يرجي مراجعة قسم "روابط مهمه قبل التنزيل" بالاعلي لتجنب حدوث اي اخطاء)

:. اكتب لنا كلمة تشجيعيه في التعليقات لتحفيزنا علي الاستمرار .:

تنزيل بـ رابط مباشر

1Fichier

Gofile

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -