تحميل لعبة Youtubers Life للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة محاكاة حياة اليوتيوبرز Download Youtubers Life Free v1.6.3 - أنشئ مقاطع فيديو خاصة بك من منزل والديك وابدأ في الحصول على أول المشتركين و...

تحميل لعبة محاكاة حياة اليوتيوبرز Download Youtubers Life Free v1.6.3
تحميل العاب مجانا للكمبيوتر - تحميل العاب تورنت - تحميل العاب مضغوطه ريباك بحجم صغير - تحميل العاب برابط مباشر

نظرة عامة

العنوان: Youtubers Life

التصنيف: Simulation,Adventure,Casual,

الناشر: UPLAY Online, 🚀 Raiser Games

المطور: UPLAY Online

اصدار اللعبه: v1.6.3 (هل يوجد تحديث جديد؟! ، بالرجاء أخبارنا من هنا طلب تحديث)

تاريخ اصدار اللعبه: 18 May, 2016

حجم تنزيل اللعبه: 702.74 MB

اللغات التي تدعمها اللعبه: English, Spanish - Spain, German, French, Russian, Italian, Polish, Simplified Chinese, Portuguese - Brazil, Turkish, Spanish - Latin America, Korean, Japanese

تحميل لعبة محاكاة حياة اليوتيوبرز Download Youtubers Life Free v1.6.3

أنشئ مقاطع فيديو خاصة بك من منزل والديك وابدأ في الحصول على أول المشتركين والمشاهدات والإعجابات. تعرف على مستخدمي YouTube المشهورين ، واذهب إلى أعنف الحفلات ، وشارك حياتك عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، وتعامل مع من يكرهونك. استثمر المحتوى الخاص بك ، وقم بالتوقيع باستخدام شبكات حصرية ، وخصص مكانك بأروع الأشياء. تنمو حتى تتمكن من شراء قصر في الفضاء الخارجي!

قم بتسجيل طرق اللعب ، والمراجعات ، والركض السريع ، والمقاطع الإرشادية ... اجمع كل وحدات التحكم عبر جميع الأجيال ، وشغل العناوين المفضلة لديك ، وقم بتطوير ألعاب الفيديو الخاصة بك!

العب 30 أداة مختلفة وأكثر من 10 أنواع موسيقية. انشر الأغنيات والدروس والثنائيات وقم بتأليف الأغاني الأكثر جاذبية وقدم حفلات موسيقية حية مثيرة!

قم بإعداد أطباق جديدة وغريبة من مختلف فن الطهو. قم بتحميل النصائح والبرامج التعليمية والأطباق التعاونية ، وكن طاهياً ذا خبرة ، واعمل في مطعمك الخاص!

صمم ملابسك الخاصة. صمم كل جانب من جوانب حياتك. احضر أحداث الموضة أثناء إجراء مقابلات مع المشاهير ، واذهب إلى المدرج لتجربة أسلوب حياة عارض أزياء!

أن تصبح مبدعًا مشهورًا هو حلم الجميع! في Youtubers Life ، ستعرف كيف تشعر أن تكون نجمًا وتنتشر بسرعة! تعرف على الحياة اليومية لمستخدمي اليوتيوب المشهورين في لعبة المحاكاة هذه! ماذا سيكون موضوع قناتك على YouTube؟

تجمع Youtubers Life بين الخمول وإدارة الوقت في محاكاة المؤثر النهائي! سيكون عليك إدارة وقتك للوفاء بالتزاماتك اليومية وتحميل مقاطع فيديو أسبوعية إلى القناة. في البداية ، سيكون من الصعب الحصول على متابعين ، لكن كلما زاد عدد مقاطع الفيديو التي تقوم بتحميلها ، زاد عددهم! لا تتأثر بتعليقات كارهيك ، كن من مستخدمي اليوتيوب المشهورين ، وعيش حياتك محاطة بالرفاهية!

قبل إنشاء قنوات الفيديو الخاصة بك ، يجب عليك إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك. حدد أولاً من بين مجموعة متنوعة من القبعات وتسريحات الشعر والقمصان ، واجعل صورتك الرمزية ضحية للأزياء ، وألبسها بأحدث الملابس. لكن كن حذرًا ، وقم بإدارة أموالك جيدًا ، ولا تقم بإجراء عمليات شراء غير ضرورية لأن كل عملة يتم توفيرها ستقربك من هدفك: أن تصبح مليونيراً!

تحميل لعبة محاكاة حياة اليوتيوبرز Download Youtubers Life Free v1.6.3

بمجرد أن تصبح جاهزًا ، تبدأ المغامرة الحقيقية! اختر موضوع قناتك على YouTube ، هناك خيارات متعددة!

  • قناة الموضة: صمم ملابسك الخاصة ، وخصص كل جانب من جوانب حياتك ، وحضر أحداث الموضة أثناء إجراء مقابلات مع أفضل عارضات الأزياء في العالم. إذا كنت محظوظًا بما يكفي ، فستتمكن من مشاركة المدرج كعارضة أزياء مناسبة. هل أنت مستعد للمشاركة في أهم المجلات في العالم؟
  • قناة الطبخ: العب هذه المحاكاة لتصبح طاهًا وتحميل وصفتك المفضلة أو تعلم كيفية طهي حلوى لذيذة. لا تنس تحرير الفيديو لجعل الطعام يبدو ألذ. كن مستعدًا للعمل في أفضل المطاعم في العالم وأخذ بعض الأفكار من المؤثرين الآخرين!
  • قناة الألعاب: سجّل أفضل طرق اللعب وسيصبح اللاعبون الآخرون معجبين بك. اشترِ أفضل أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم وألعاب الفيديو لإنشاء أروع مقاطع الفيديو. ابحث عن ألعاب الفيديو المهووسة وانتقد طريقة لعبهم ، فسيؤدي ذلك إلى إثارة النقاش وتعزيز التعليقات! كن لاعبًا وقم بإدارة أموالك للحصول على أكبر عدد ممكن من ألعاب الفيديو.
  • قناة الموسيقى: اصنع مقاطع فيديو لفنانينك المفضلين وقم بتغطية أفضل أغانيهم. ستتمكن قريبًا من اللعب مباشرة أمام آلاف الأشخاص! هل أنت مستعد لهذا النمط من الحياة؟

إن إنشاء قناة ليس بالأمر السهل ، لذا قم بإدارة أموالك جيدًا ولا تنفد الموارد لتتمكن من التسوق. إذا كنت تتابع أي مدونة فيديو ، فربما يمكنك أخذ بعض النصائح منه لزيادة متابعيك. اجعل نفسك مدون الفيديو الأكثر شهرة ولكن ... هل أنت مستعد لجميع أنواع التعليقات؟

Youtubers Life هو محاكي على YouTube سيعلمك كيف يكون الحال أن تكون نجمًا على وسائل التواصل الاجتماعي وتعيش حياة مثل Jacksepticeye! من السهل الوصول إلى النجومية والانتشار السريع ، لكن مسؤوليات المؤثر صعبة للغاية. تحكم في وقتك وأموالك ولا تتوقف عن تحميل مقاطع الفيديو على قناتك وإلا فقد تفقد بعض المشتركين. يجب أن تذهب للتسوق من وقت لآخر لتحديث خزانة ملابسك!


في محاكي Youtubers Life الخمول هذا ، ستتمكن من

  • اذهب للتسوق وخصص صورتك الرمزية بحيث تبدو مثل من تريد أن تكون!
  • كن مدونًا للفيديو وأظهر لمتابعيك ألعاب الفيديو المفضلة لديك في قناتك. كن اللاعب الأكثر شعبية.
  • إدارة قناتك وتحرير مقاطع الفيديو من الاستوديو الخاص بك.
  • ضع نفسك في نمط حياة الملياردير ، وكن حاضرًا في وسائل التواصل الاجتماعي! نسخ من مدونات أخرى
  • اذهب إلى الحفلات الحصرية مع المشتركين في قناتك!

انضم إلى أصدقائك لمعرفة من هو المشاهير الأكثر شهرة في لعبة المحاكاة هذه. هل تعتقد أنك قادر على توفير المال بشكل أفضل من زملائك عندما يذهبون للتسوق؟ هل يبنون قناتهم بقرارات مختلفة وهل يصلون إلى هدفهم في أن يصبحوا مليونيراً أسرع منك؟ كن أكثر شهرة من أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي لجذب أغنى الرعاة!

متطلبات التشغيل

  • قبل التحميل ، يجب ان تتاكد ان مواصفات جهازك تتطابق او اعلي من الحد الادني لمتطلبات تشغيل اللعبه لتجنب حدوث مشاكل اثناء اللعب.

الحد الادني:-

OS: Windows XP

Processor: Intel i3 or equivalent

Memory: 2 GB RAM

Graphics: 512MB VRAM (NVIDIA GeForce)

DirectX: Version 9.0c

Storage: 3 GB available space

Additional Notes: Better played at 16:9 resolutions. Check your quality settings in the game if you experience performance problems.
ملاحظات إضافية: لعب أفضل عند دقة 16: 9. تحقق من إعدادات الجودة في اللعبة إذا واجهت مشاكل في الأداء.

تحميل اللعبه

  • لتجنب حدوث مشاكل في الالعاب وتحميل كل البرامج المطلوبه للعبه اضغط هنا
  • طريقة التحميل من موقع EGYCLICKX اضغط هنا
  • تواصل معنا للمزيد من المساعده اضغط هنا

اكتب لنا كلمة تشجيعيه في التعليقات لتحفيزنا علي الاستمرار ❤️

1Fichier (رابط مباشر)

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -