تحميل لعبة The Invisible Hand للكمبيوتر مجاناً

تنزيل محاكي التداول لعبة محاكاة التداول والبورصه للكمبيوتر مجاناً تورنت ورابط مباشر Free Download For PC Torrent Direct Link Steamunlock

تحميل العاب مجانا للكمبيوتر - تحميل العاب تورنت - تحميل العاب مضغوطه ريباك بحجم صغير - تحميل العاب برابط مباشر

نظرة عامة

العنوان: The Invisible Hand

التصنيف: Simulation,Management,

المطور: Power Struggle Games

الناشر: Fellow Traveller

اصدار اللعبه: Unknown - الاصدار المدفوع (هل يوجد تحديث جديد؟! ، بالرجاء أخبارنا من هنا طلب تحديث)

تاريخ انشاء اللعبه: 7 May, 2021

حجم تنزيل اللعبه: 972.82 MB

اللغات التي تدعمها اللعبه: English Only


تنزيل محاكي التداول لعبة محاكاة التداول والبورصه للكمبيوتر مجاناً تورنت ورابط مباشر Free Download For PC Torrent Direct Link Steamunlock


تهاني على عملك الجديد! مرحبًا بك في عالم وسيط الأوراق المالية من المستوى الأول من منظور الشخص الأول ، حيث تبدأ يومك الأول في شركة التداول FERIOS. ربما كنت ترغب في الحصول على هذه الوظيفة منذ أن كنت في السادسة ، أليس كذلك؟ حسنًا ، لديك الكثير من الأشخاص ... لذلك عليك أن تقاتل من أجلها وتثبت أنك الكلب الأفضل لهذا المنصب!


فقط تذكر: الربح هو كل ما يهم ، والقواعد لا تنطبق إذا كنت فائزًا ، والخاسرون فقط هم الذين يشعرون بالذنب للألم والخسارة والفقر التي هي نتيجة ثانوية مؤسفة ولكن لا يمكن تجنبها للعمل الحاسم والمهم نحن إفعلها هنا.


الأمر بسيط: وظيفتك هي كسب المال لـ FERIOS. شراء الأسهم عند صعودها وبيعها قبل أن تنخفض. اختصر تلك التي ستسقط (أو تلك التي ستسقطها). كلما ربحت أموالاً أكثر ، زادت عمولتك. وتريد هذه العمولة ، أليس كذلك؟ حسنًا ، لا تقلق ، فالمكافآت لا حدود لها ، إذا كنت جائعًا بدرجة كافية.


تنزيل محاكي التداول لعبة محاكاة التداول والبورصه للكمبيوتر مجاناً تورنت ورابط مباشر Free Download For PC Torrent Direct Link Steamunlock


إذا كنت ذكيًا حقًا ، فستجد طرقًا للتأثير في السوق لصالحك. هل تعتقد أنه يمكنك الضغط على مجموعة مؤثرة للتأثير على السوق؟ افعلها. الحصول على فرصة للحصول على أغلبية الأسهم لتحريك الإبرة؟ خذها. خفض عملة بلد أجنبي لتحسين هوامش الشركات التي تستورد منتجاتها؟ لما لا؟ العواقب الوحيدة المهمة هي تلك التي تؤثر على أرباحنا النهائية.


كل جو شمو لديه حق الوصول إلى الأخبار العادية. إذا كنت ترغب في تجاوز الارتفاعات والانهيارات ، فسيلزمك العثور على الخط الداخلي من المزيد ، هل نقول ، مصادر "حصرية". وبالتأكيد لا تدع تلك الشائعات حول التحقيق المالي تحبطك. لم يتم العثور على أي شخص موظف من قبل FERIOS مذنب!


نحن فريق كبير سعيد هنا في فيريوس ولا شيء يجمع الفريق مثل المنافسة. لذلك بروح العمل الجماعي ، يمكنك تحقيق أهدافك الربحية اليومية بشكل أفضل وتتغلب على نتائج زملائك في العمل إذا كنت ترغب في الحفاظ على وظيفتك. لن نتردد في طرد أي شخص لا يستطيع أو لا يفعل ما يلزم للنجاح ...


ثمار النجاح لك لأخذها. سيارات سريعة وحفلات فخمة وشقق فاخرة مليئة بالأثاث والأعمال الفنية الجميلة. بالطبع ، بالنسبة لأي متداول ناجح حقًا ، فإن العمل هو مكافأة خاصة به ومنزله الحقيقي هو المكتب ، لذلك من الجيد أن تزين مكتبك بصور لكل الأشياء الرائعة لتذكيرك بوجودها.



متطلبات التشغيل

  • قبل التحميل ، يجب ان تتاكد ان مواصفات جهازك تتطابق او اعلي من الحد الادني لمتطلبات تشغيل اللعبه لتجنب حدوث مشاكل اثناء اللعب.

الحد الادني:-

OS: Windows 7

Processor: 2.0 GHz

Memory: 8 GB RAM

Graphics: GPU: DirectX 9 compatible

DirectX: Version 9.0

Storage: 3 GB available space

تحميل اللعبه


روابط مهمه قبل التنزيل
  • لتجنب حدوث مشاكل في الالعاب وتحميل كل البرامج المطلوبه للعبه اضغط هنا
  • طريقة التحميل من موقع EGYCLICKX اضغط هنا
  • تواصل معنا للمزيد من المساعده اضغط هنا
(يرجي مراجعة قسم "روابط مهمه قبل التنزيل" بالاعلي لتجنب حدوث اي اخطاء)

:. اكتب لنا كلمة تشجيعيه في التعليقات لتحفيزنا علي الاستمرار .:

تنزيل بـ تورنت
Torrent Magnet (مغناطيس)

Torrent File (ملف تورنت)

تنزيل بـ رابط مباشر
1Fichier

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -