تحميل لعبة محاكي ملك التجاره السوبر ماركت King of Retail للكمبيوتر مجاناً

تحميل لعبة محاكي ملك التجاره السوبر ماركت King of Retail للكمبيوتر مجاناً Free Download PC رابط مباشر ميديا فاير Direct Link MediaFire

تحميل العاب مجانا للكمبيوتر - تحميل العاب تورنت - تحميل العاب مضغوطه ريباك بحجم صغير - تحميل العاب برابط مباشر

نظرة عامة

العنوان: King of Retail

التصنيف: Management,Simulation,Low End PC,

المطور: Freaking Games

الناشر: Iceberg Interactive

اصدار اللعبه: v0.13 (هل يوجد تحديث جديد؟! ، بالرجاء أخبارنا من هنا طلب تحديث)

تاريخ انشاء اللعبه: 26 Mar, 2019

حجم تنزيل اللعبه: 2.01 GB

اللغات التي تدعمها اللعبه: English, German, Danish, French, Dutch, Russian, Italian


تحميل لعبة محاكي ملك التجاره السوبر ماركت King of Retail للكمبيوتر مجاناً Free Download PC رابط مباشر ميديا فاير Direct Link MediaFire


King of Retail هي لعبة محاكاة لإدارة المتاجر ، حيث يتعين عليك ، بصفتك مالك متجر جديد ، اتخاذ القرارات الصحيحة لجعل متجرك يزدهر وتجلب لك الأموال الكبيرة. هل يمكنك التعامل مع الضغط ، أم أنك ستفشل ذريعا في حالة إفلاس كبيرة؟


بصفتك المالك والمدير ، لديك الكثير من المسؤوليات اليومية:

اختر اتجاه متجرك

هل يجب أن يكون متجرًا للأحذية من النوع العصري ، أو متجرًا للإلكترونيات لتلبية احتياجاتك اليومية ، أو هايبر ماركت عملاقًا يبيع القليل من كل شيء؟ لن يعمل كل شيء. لن تؤدي محاولة بيع سلع عالية الجودة وعالية الثمن في الجزء الفقير من المدينة إلى إنشاء قوائم انتظار لا نهاية لها في السجل الخاص بك. هل ستحاول الهيمنة على سوق تنافسي ، أم ستذهب في اتجاه جديد؟


السيطرة على تدفق البضائع

يجب أن تحدث الكثير من الأشياء قبل أن يأخذ العميل مقالة إلى المنزل. أولاً ، يجب عليك اختيار البضائع وطلبها. بعد ذلك ، تحتاج إلى التأكد من أن لديك مساحة تخزين متاحة حتى تتمكن من استلام المقالات التي تم تسليمها والتعامل معها. يجب أن تحتوي منطقة المبيعات على الشاشات والرفوف المناسبة لعرض المواد وبيعها. يعد بناء علاقة جيدة مع مورديك أمرًا بالغ الأهمية لتتمكن من بيع سلعك الأكثر حصرية. وبالمناسبة ، ما هي المقالة التي يجب أن تكون أول ما يراه عملاؤك عند دخولهم متجرك؟ عدد الانطباعات الأولى! فهل ستذهب مع الجينز الذي يبيع بالجملة ، أو القميص الحريري المزخرف؟


تحميل لعبة محاكي ملك التجاره السوبر ماركت King of Retail للكمبيوتر مجاناً Free Download PC رابط مباشر ميديا فاير Direct Link MediaFire


اجذب المزيد من العملاء

قم ببناء سمعة قوية مع عملائك ، واجعل متجرك هو الأكثر شعبية في المدينة. ستعمل الحملة التسويقية الجيدة ، جنبًا إلى جنب مع العملاء السعداء ، على تحقيق المعجزات لدخلك. لكن لا تفرط في بيع متجرك وعناصره. إذا لم تتمكن من تقديم ما وعدت به ، فسيغادر العملاء المتجر غير راضين ، ولا شيء يفسد المتجر أسرع من العملاء غير الراضين.


الزبون ملك

اصنع جوًا ممتعًا لعملائك للتسوق ، وقم بتصميم متجرك ، حتى يعرفوا أنه متجرك الذي دخلوا إليه. تأكد من حصولهم على المساعدة التي يحتاجون إليها ، وأن خطوط السجلات لا تطول كثيرًا. إدارة التسويق داخل المتجر ، بحيث يعرف كل من مصممي الأزياء والباحثين عن الخصومات إلى أين يذهبون وأي مقال يجب اختياره.


إدارة موظفيك

كلما أصبح متجرك ناجحًا ، أصبح أكثر انشغالًا. في مرحلة ما ، سيتعين عليك تعيين المزيد من الموظفين. ابحث عن مرشحين مثيرين للاهتمام من بين التطبيقات. قم بإجراء المقابلات ، وتعرّف على الشخص وقرر ما إذا كانت تتطابق مع الدور الذي تفكر فيه بالنسبة لهم. التفاوض على رواتبهم وتوظيفهم. اجعلهم سعداء ، وتأكد من عدم إرهاقهم. ينتج عن مناخ العمل الرائع تفاني قوي. لكنك ما زلت بحاجة إلى فرز الكسالى عن العمال. استثمر الوقت في الأشخاص المناسبين ، ودربهم ليصبحوا أفضل ، لذلك عندما تحتاج إلى مكان لنفسك ، عندما تنتقل إلى المتجر التالي ، يمكنك الاختيار من مواهبك المحلية.


تحميل لعبة محاكي ملك التجاره السوبر ماركت King of Retail للكمبيوتر مجاناً Free Download PC رابط مباشر ميديا فاير Direct Link MediaFire


تحسين المتجر

الفرق بين المتجر الجيد والمتجر الرائع يكمن في التفاصيل. قم بتحسين مخزونك عن طريق إزالة المقالات ذات البيع السيئ ، وطلب المزيد من السلع الجيدة. تأكد من عدم نفاد مخزونك ولكن تأكد من أنك لا تطلب الكثير أيضًا. حسِّن الجوائز لزيادة إيراداتك. ابحث عن أنماط العميل واضبط ساعات العمل وفقًا لذلك. خطط لجدول زمني فعال للموظفين ، حتى لا تدفع للناس مقابل عدم القيام بأي شيء.


وضع الشركة

السيطرة على متاجر متعددة في مناطق مختلفة من المدينة. تكييف وشراء المواد المناسبة للسكان المحليين. قم بتوسيع مقرك وطور مفاهيمك. ابحث عن المديرين المناسبين ، وتأكد من قيامك بالاستثمارات المناسبة في الوقت المناسب.

هل أنت مستعد لمواجهة التحدي؟



متطلبات التشغيل

  • قبل التحميل ، يجب ان تتاكد ان مواصفات جهازك تتطابق او اعلي من الحد الادني لمتطلبات تشغيل اللعبه لتجنب حدوث مشاكل اثناء اللعب.

الحد الادني:-

OS: Windows 10

Processor: 2.6 GHz Dual Core or similar

Memory: 4 GB RAM

Graphics: NVIDIA GeForce 500 series or equivalent.

DirectX: Version 11

Storage: 10 GB available space

تحميل اللعبه


روابط مهمه قبل التنزيل
  • لتجنب حدوث مشاكل في الالعاب وتحميل كل البرامج المطلوبه للعبه اضغط هنا
  • طريقة التحميل من موقع EGYCLICKX اضغط هنا
  • تواصل معنا للمزيد من المساعده اضغط هنا
(يرجي مراجعة قسم "روابط مهمه قبل التنزيل" بالاعلي لتجنب حدوث اي اخطاء)

:. اكتب لنا كلمة تشجيعيه في التعليقات لتحفيزنا علي الاستمرار .:

تنزيل بـ رابط مباشر

1Fichier

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -