تحميل لعبة محاكي دكتور الجراحه Surgeon Simulator 2 للكمبيوتر مجاناً

تنزيل محاكي الجراحه الجزء الثاني برابط مباشر للبي سي Free Download PC

تحميل العاب مجانا للكمبيوتر - تحميل العاب تورنت - تحميل العاب مضغوطه ريباك بحجم صغير - تحميل العاب برابط مباشر

نظرة عامة

العنوان: Surgeon Simulator 2

التصنيف: Simulation,Casual,

المطور: Bossa Studios

الناشر: Bossa Studios

اصدار اللعبه: Unknonw - الاصدار المدفوع (هل يوجد تحديث جديد؟! ، بالرجاء أخبارنا من هنا طلب تحديث)

تاريخ انشاء اللعبه: Once we get our hand under control

حجم تنزيل اللعبه: 1.73 GB

اللغات التي تدعمها اللعبه: English, French, Italian, German, Spanish - Spain, Japanese, Korean, Polish, Portuguese, Portuguese - Brazil, Russian, Simplified Chinese, Swedish, Traditional Chinese, Turkish


تنزيل محاكي الجراحه الجزء الثاني برابط مباشر للبي سي Free Download PC


حياة بوب بين يديك! حان الوقت للانزلاق إلى مقعرك والاستيلاء على أقرب مشرط (منشار أو مكبس بالوعة) ، والدخول إلى Bossa Labs Medical Facility في غرفة العمليات الفوضى القائمة على الفيزياء المكونة من 1-4 لاعب.


واجه كريم المؤسسة الطبية في تحديات تنافسية صاخبة. العب ألعاب تعاونية مبعثرة بشكل محموم أو انطلق منفردًا في وضع الحملة المثير للدغدغة. تريد أن تضخ بعض الإبداع؟ اقفز إلى وضع الإنشاء وقم ببناء مستويات لعبة جديدة تمامًا بنفسك أو كوّن فريقًا لبناء شيء مذهل باستخدام أدوات إنشاء اللاعبين المتعددين. من عمليات زرع الرأس وبتر الساق ، إلى ألعاب الرقص وسباقات التتابع ، في Bossa Labs ، اختر طريقتك الخاصة للعب!


انغمس في ألعاب الوضع التنافسي المسعورة وقفل الأبواق أو المباضع في مستويات أسلوب الممرات والساحة المجانية للجميع التي يتم لعبها مع الأصدقاء أو لاعبين آخرين عبر الإنترنت. واجه ما يصل إلى ثلاثة من أفضل ما يقدمه العالم الطبي في تحديات إطلاق النار السريع التي ستدهشك وتفاجئك وستختبرك إلى أقصى حد.


تنزيل محاكي الجراحه الجزء الثاني برابط مباشر للبي سي Free Download PC


في Story Mode ، يمكنك اللعب منفردًا أو مع الأصدقاء والجمع معًا كفريق واحد لإجراء العمليات ، وفتح القفص الصدري ، واختيار الأعضاء المزروعة ، والتأكد من أن Bob لا ينزف - إنها مجموعة من الوظائف الفاشلة التي ستختبر كل عنصر من عناصر الجراحة. المهارات والعمل الجماعي والإبداع. مع تصاعد الضغط لإبقاء المريض على قيد الحياة ، يجب أن تعمل مثل آلة مزيتة جيدًا ، واختيار المساعدة أو إعاقة الجهود المنقذة للحياة في هذه اللعبة الفريدة من نوعها والمضخمة.


اكشف الحقيقة وراء المرفق الطبي الغامض في وضع الحملة من خلال حبكة مؤامرة من تصميم الكاتبة الحائزة على جوائز ريانا براتشيت والتي تحتوي على تقلبات أكثر من أمعاء بوب. اقفز كشجرة منفردة أو العب مع الأصدقاء: الحقيقة موجودة!


لا يوجد شيء واضح ومباشر بما في ذلك عمليات زرع الرأس - من كان يعرف؟ تعتبر منشأة Bossa Labs الطبية شخصية في هذه اللعبة مثلها مثل زملائك الجراحين ويبدو أنها تحاول تمامًا تخريب حياتك المهنية الجراحية من خلال ممرات المتاهة والألغاز الملتوية والفخاخ الصعبة.


من المحطات الفضائية إلى المراقص ، وأزقة البولينج إلى الكرنفالات ، ابتكر زملائك الجراحون بعض السيناريوهات المذهلة وغير المحتملة للإجراءات الجراحية - وهم جميعًا لك للعب مع المزيد من المستويات والألعاب التي يتم إنشاؤها طوال الوقت! اقفز ودع المغامرة تبدأ!


وإذا كان اللاعب قد صنع مستويات تلهمك ، فلماذا لا تطلق العنان للقوة الكاملة لإبداعك من خلال وضع رمل وضع الإبداع فائق البديهة والذي يأتي محملاً بالكامل بـ Surgeon Simulator 2. لقد قدمنا ​​لك الأدوات التي تم استخدامها لصنع اللعبة بما في ذلك الدعائم والقوام ومواد البناء للعمل معها. وإذا لم يكن ذلك كافيًا ، يمكنك البناء مع الأصدقاء لإنشاء مستويات وتحديات جديدة رائعة للعب والمشاركة مع المجتمع.



متطلبات التشغيل

  • قبل التحميل ، يجب ان تتاكد ان مواصفات جهازك تتطابق او اعلي من الحد الادني لمتطلبات تشغيل اللعبه لتجنب حدوث مشاكل اثناء اللعب.

الحد الادني:-

OS: Windows 10 64 Bit

Processor: Intel Core i3-3225 3.3 GHz

Memory: 4 GB RAM

Graphics: GeForce GTX 460

DirectX: Version 11

Network: Broadband Internet connection

Storage: 10 GB available space

موصي به:-

Processor: Intel Core i5 - 4670

Memory: 8 GB RAM

Graphics: GTX 770

تحميل اللعبه


روابط مهمه قبل التنزيل
  • لتجنب حدوث مشاكل في الالعاب وتحميل كل البرامج المطلوبه للعبه اضغط هنا
  • طريقة التحميل من موقع EGYCLICKX اضغط هنا
  • تواصل معنا للمزيد من المساعده اضغط هنا
(يرجي مراجعة قسم "روابط مهمه قبل التنزيل" بالاعلي لتجنب حدوث اي اخطاء)

:. اكتب لنا كلمة تشجيعيه في التعليقات لتحفيزنا علي الاستمرار .:

تنزيل بـ رابط مباشر

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -