تحميل لعبة MASS EFFECT 1 LEGENDARY EDITION كامله للكمبيوتر مضغوطه

تحميل لعبة MASS EFFECT 1 LEGENDARY EDITION كامله للكمبيوتر مضغوطه

تحميل العاب مجانا للكمبيوتر - تحميل العاب تورنت - تحميل العاب مضغوطه ريباك بحجم صغير - تحميل العاب برابط مباشر

نظرة عامة

العنوان: MASS EFFECT 1

التصنيف: Action,Adventure,Shooter,RPG,Sci-fi,Open World,

المطور: BioWare

الناشر: Electronic Arts

اصدار اللعبه: LEGENDARY EDITION – V2.0.0.48602 + DLC (هل يوجد تحديث جديد؟! ، بالرجاء أخبارنا من هنا طلب تحديث)

تاريخ انشاء اللعبه: May 14, 2021

حجم اللعبه الاصلي: 23.8 GB

حجم تنزيل اللعبه مضغوطه ريباك: 8.6 GB

اللغات التي تدعمها اللعبه: English, French, Italian, German, Spanish - Spain, Japanese, Polish, Russian Audio Language: English, French, Italian, German, Polish, Russian


تحميل لعبة MASS EFFECT 1 LEGENDARY EDITION كامله للكمبيوتر مضغوطه


تولى قيادة نورماندي ، واجمع طاقمك ، واستعد لمغامرة لا تُنسى في هذه السلسلة التي نالت استحسانًا كبيرًا.


هناك نوعان من المعسكرات عندما يتعلق الأمر بـ Mass Effect الأصلي. يعجب المرء بحساسيته القديمة نسبيًا في لعبة تقمص الأدوار (المخزون المتضخم والإحصائيات التي تؤثر على مدى تذبذب بندقية القنص) ، ويقدر أنها كانت أقرب قليلاً إلى الخيال العلمي الكلاسيكي من التتابعات - المزيد من Starship Troopers هي الرواية مقارنة بـ Starship Troopers فيلم.


لماذا مراجعة التأثير الشامل 1؟

يتضمن الإصدار الأسطوري من Mass Effect إصدارات مُعاد تصميمها من Mass Effect 1 و 2 و 3 ، بالإضافة إلى معظم DLC. يتم بيعها كحزمة واحدة ، ولا يمكنك شراء أجهزة إعادة التشكيل بشكل فردي. على الرغم من ذلك ، قررنا أن مراجعة اللعبة الأولى فقط ، والتي حصلت على أكبر إصلاح ، ستكون أكثر فائدة من مراجعة الثلاثة معًا في وقت واحد. لإلقاء نظرة أوسع ، قمنا أيضًا بنشر تحليل فني للإصدار الأسطوري بأكمله.


في المعسكر الثاني ، يُنظر إلى ME1 على أنه خرقاء بعض الشيء ، بسبب عناصر التحكم - خاصةً دبابة Mako ، التي تنقلب على ظهرها مثل سلحفاة حريصة على استخدامها في اختبار Voight-Kampff - والطريقة التي تتشبث بها عناصر التصميم التي لا تتناسب مع نوع القصة التي ترويها. يعد ME1 بتجربة قائد الفضاء الكامل ، ثم يجعلك تسجل الوصول بانتظام مع صاحب متجر في سفينتك للتأكد من أنك لا تتخلف عن منحنى التروس. لم يكن على كيرك أبدًا التعامل مع ذلك.


أنا في المعسكر الثاني. ME1 هو الأفضل عندما يتعلق الأمر بالخروج من سفينة الفضاء الخاصة بك إلى قصة خيال علمي قصيرة بمسدس وأداة غير مرئية بشكل ملائم لترجمة اللغات الغريبة. على الرغم من أنك تختار وجهك وفصلك وخلفيتك ، فأنت دائمًا قائد سفينة الفضاء الرسمية شيبارد نورماندي - سفينة بحجم مناسب للركض حول التحدث إلى الشخصيات غير القابلة للعب بين المهام - وكل كوكب تهبط عليه هو حلقة أخرى خاصة بك برنامج تلفزيوني.


تحميل لعبة MASS EFFECT 1 LEGENDARY EDITION كامله للكمبيوتر مضغوطه


الجيل القادم

بالنسبة لأولئك الذين جاءوا في وقت متأخر: تم إصدار Mass Effect في عام 2007 ، على الأقل على Xbox ، بعد عام من Gears of War. في ذروة هوس إطلاق النار من منظور الشخص الثالث ، دمجت BioWare هذه الفكرة مع صيغة RPG التي كان الاستوديو يطورها منذ Baldur's Gate 2: يجمع البطل الحلفاء لإنقاذ العالم ، والتعرف عليهم ، وحل مشاكلهم ، ويتألم أكثر من ذلك. الاختيارات الأخلاقية / أي واحد يجب أن يدق. بالنسبة للاعبين الذين يخرجون من الألعاب ذات اللون البني للغاية حول الرجال ذوي العنق السميكة ، كانت هذه أشياء رائعة.


الشيء الآخر المثير للإعجاب الذي تمكنت ME1 منه - أفضل من التكملة ، لمنحه حقه - هو جعل الشرير Saren خصمًا لا يُنسى. إنه مرآة لـ Shepard ، ما كنت ستصبح عليه إذا خرقت الكثير من القواعد وقدمت الكثير من التنازلات ، مع سفينته الفضائية وصديقه الفضائي الأزرق. لكن يمكنه أيضًا الصراخ مثل الرسوم المتحركة الشريرة عندما تستدعي ذلك اللحظة. سوف يجادل في الفلسفة عندما يحين وقت مواجهة البطل ، ويهذّب مثل Skeletor في مشهد سينمائي كتذكير بأنك أحبطت خططه وسيحصل عليك بعد.


Saren هو عميل سري مارق ، SPECTER ، وهو اختصار لـ Special Tactics & Reconnaissance بطريقة ما باللغة الإنجليزية على الرغم من كونها منظمة أسسها الأجانب. إذا كان هذا النوع من التفاصيل يزعجك ، فانتظر حتى يقوم Mass Effect باستنساخ شخص ما بواسطة نبات فضائي عدة مرات ، كل استنساخ يخرج من جراب بكامل ملابسه ويحمل مسدسًا.


على الرغم من أن Mass Effect تشير إلى الخيال العلمي الصعب ، إلا أنها مجرد جار ودود. هناك الكثير من أوبرا اللب والفضاء في حمضها النووي. إنها مزيج مبهج من Star Wars ، و Star Trek ، و Babylon 5 ، و David Brin's Uplift Saga ، و Alastair Reynolds 'Revelation Space ، والكثير إلى جانب ذلك ، مع استكمال كليشيهات مألوفة مثل أنواع المحاربين الفخورين (باستثناء البشر ذوي الرؤوس الوعرة). 're sharktoads) ، وفتيات فضائيات خضراء لطيفات (باستثناء أنهن زرقاء).


نظرًا لأنني في المعسكر الثاني ، يسعدني أن الإصدار الأسطوري يمنح ME1 عناصر تحكم وتقاتل أكثر ملاءمة لمسلسل مغامرات مليء بالإثارة ، أقرب إلى التكملة من الأصل الصعب. يمكنك استخدام كل سلاح بدلاً من تلك التي تمتلك المهارة من أجلها فقط ، مع إعادة صياغة دقيقة لا تتفجر على نطاق واسع لأنك لم تضع نقاطًا في بندقية هجومية. لقد انتقلت ME1 من لعبة حيث تمسكت في الغالب بالمسدسات إلى لعبة أخرى حيث أقوم بالفعل بتبديل الأسلحة لتناسب الظروف ، حيث أخرج البندقية عندما تشحن القذائف واستخدمت بندقية القنص في المدى حتى لو لم ألعب متسللًا. إنها المرة الثالثة التي أقوم فيها عبر ME1 ، والآن فقط تعلمت أن بنادقها الهجومية ممتعة.


من المؤكد أن القتال أفضل بفضل هذه الحرية ، على الرغم من أن الذكاء الاصطناعي قاسٍ. تقوم المومياوات والزواحف برقصة دائرية صغيرة مرتبكة عند محاولة استعجالك ، ويكون حلفاؤك عديمي الجدوى إن لم يتم إدارتهم بشكل دقيق عن طريق التوقف بشكل متكرر. كان هذا ملحوظًا بشكل خاص على Therum ، الكوكب الذي تقوم فيه بتجنيد خبير العلوم السلس ليارا. ثيروم مغطى بالركام بحجم مثالي يجعلك تترك ماكو ، ومن ثم لتوفير غطاء مناسب بمجرد القيام بذلك. في منتصف المعركة ، أدركت أن أحد طاقمي ، كايدان (إنسان ، ممل ، يعاني من الصداع بدلاً من الشخصية) ، قد تخلف ووجده عالقًا على عجلات ماكو. حتى بعد دفعه لإطلاق سراحه ، لم يكن يساعد كثيرًا ، ليس لأنه ليس غاروس (كائن فضائي ، شرطي سابق ، رائع جدًا بالنسبة للقواعد) ، ولكن لأن جميع زملائك في الفريق يحبون الوقوف في العراء وإطلاق النار مباشرة على الجدران.


كانت المعركة التي أعقبت ذلك واحدة من أكثر المعارك صعوبة ، ضد جيث العملاق وحلفائه من رأس المصابيح الأمامية ، يليه كروغان الذي تجدد بسرعة. تمت إعادة توازنه في الإصدار الأسطوري - لم يعد العملاق يتقدم عليك ، مما يجعل الأمر أسهل ، ولكنه الآن مصحوب بقناص في برج ، مما يجعل الأمر أكثر صعوبة مرة أخرى. في النهاية إنه نوع من الغسيل.


على الرغم من ذلك ، فإن القتال أسهل بشكل عام ، وذلك بفضل خيار استخدام أي بندقية ، والتوجيه الدقيق ، وبعض أشكال الأسلحة الإضافية بنيران شبه آلية ونيران متفجرة. لا يزال الأمر يتعلق بالانتظار خلف غطاء لتخرج القوى من التهدئة ، وعلى الرغم من أوجه التشابه مع قتال التكميلات ، فإن بعض ما يجعلها ممتعة مفقودة بشكل غريب. أشياء مثل القدرات التي تتيح لك التقدم للأمام أو الاستمتاع ببضع ثوان من وقت الرصاص ، والطريقة التي يتم بها استخدام القوة بدلاً من الحاجة إلى هدف محدد ، والقدرة على إصدار أوامر لزملائك في الفريق بإعادة التمركز أو الهجوم أثناء الإيقاف المؤقت - يمكنك القيام بذلك في الوقت الفعلي هنا ، ولكن في وضع الإيقاف المؤقت ، لا يمكن إلا أن تطلب منهم استخدام القدرات.


أنا أحب إدارة فريقي في جميع الأنحاء ، وجعل Liara يسقط التفرد الذي يجعل الجميع يطفو ، ثم يقذفهم بعيدًا بقوى أخرى أو يطلقون عليهم النار من السماء. كل ما في الأمر أنه بينما تمت ترقية القتال ، من السهل جدًا رؤية كيف يمكن أن يكون أفضل. وهو إصدار Mass Effect الأسطوري في كل مكان.


تحميل لعبة MASS EFFECT 1 LEGENDARY EDITION كامله للكمبيوتر مضغوطه


يرتدي بعض Wrex

في الغالب ، تبدو رائعة. كان Mass Effect دائمًا جيدًا في مشهد الفضاء الكبير ، ولا يزال المشهد السينمائي الذي ترى فيه محطة Citadel لأول مرة في حالة اندفاع. يتم تعزيز اللحظات داخل اللعبة التي من المفترض أن تشعر بالأهمية ، مثل رؤية Sovereign ينطلق في Eden Prime. على الرغم من أن أجزاء من السماء تبدو مروعة ، إلا أنها لم تعد ضبابية من الأحمر والأسود المزاجي مثل غرفة نوم مراهق القوطي ويمكنك في الواقع رؤية سفينة الحبار الشرير الكبيرة بالتفصيل. اللعبة بأكملها أكثر إشراقًا ، وتسلط الضوء على تحول ME2 إلى ظل غامض وتتيح لك قوام ogle ME1 المتطور. في مثال نادر على الذهاب في الاتجاه المعاكس ، يحجب الثلج على Noveria المناظر الطبيعية البعيدة التي اعتدت أن تراها وتبدو وكأنها عاصفة ثلجية فعلية الآن.


تسلط التحسينات الضوء على بعض الإخفاقات القديمة. الشخصيات لها وجوه أكثر تفصيلاً ، لكنها تؤدي نفس الرسوم المتحركة الخرقاء ، وتقريبًا كل إنسان ليس شيبرد لديه شعر رهيب. وبعض التغييرات ليست تحسينات واضحة. عضو المجلس Udina لامع للغاية كما لو كان مغمورًا في شراب. هناك بقعة في نورماندي حيث تجعل الإضاءة الظلال تومض ، وللأسف تحدث محادثة مبكرة حتى تحصل على انطباع أول تقريبي عما يبدو عليه وجود ظلال هامشية على وجهك.


كانت إحدى التجارب المميزة لـ Mass Effect هي قضاء الأعمار في إنشاء شخصية Shepard مخصصة ، وإدراك لاحقًا أن عظام وجنتيك كانت مدببة جدًا بحيث يمكنك قطع الزجاج بها ، أو قص عينيك من خلال جفونك عندما تغمض ، ثم عليك أن تقرر سواء كان الأمر يستحق إعادة البداية فقط لإصلاح ذلك. تظل مشكلة هنا - يحرك Shepard وجهه كثيرًا عندما تقوم بضبط أشرطة التمرير - على الرغم من وجود المزيد من تسريحات الشعر على الأقل ، وهي لطيفة.


حبي لك مثل الشاحنة

ماكو ، يقود سيارته بشكل جانبي على طول الجبل في حين أن Mako المنقح يشعر بالثقل ولديه دفعة ، إلا أنه لا يزال ينقلب. لم تكن المشكلة أبدًا مجرد ضوابطها ، ولكن أن العوالم المجهولة بعيدًا عن المهمة الرئيسية التي قادتها عبرها كانت بها سلاسل جبلية صافية ذات أهداف في الأعلى أو على الجانب البعيد. تم إصلاح هذه الكواكب بصريًا ، وغُمرت في توهج العدسة الأفقية وتأثيرات الجسيمات - إنها المكان الوحيد الذي انخفض فيه معدل الإطارات لدي إلى أقل من 60 - لكنها لا تزال باهتة.


يتم نسخ المهام الجانبية للكواكب مثل أي شيء في Dragon Age 2: نفس القيادة فوق الجبال أو حولها إلى مخبأ مألوف مليء بالفوضى والأعداء ، نفس لعبة Frogger الدائرية الصغيرة سواء كنت تقوم باختراق أجهزة الكمبيوتر أو استعادة بقايا. في الطريقة التي قد تقاتل بها ماو الدراس ، فإن الديدان الرملية تغزو المجرة. مراحل هجماتهم مختلفة قليلاً الآن. ستظل تشعر بالملل من الثالث.


في السنوات التي تلت إطلاقها ، اكتسبت ME1 سمعة باعتبارها "RPG حقيقية" للثلاثية لأنها تتمتع بكل هذا الاستكشاف والحرية ، بالإضافة إلى إدارة المخزون والإحصائيات. هذه طريقة واحدة لتعريف لعبة تقمص الأدوار ، لكنها تتعلق أيضًا بلعب الأدوار ، و ME1 ليس رائعًا لذلك. ستواجه خيارًا أخلاقيًا في العديد من المهام ، مما يجعلك تختار بين خياري Paragon "حماية الأبرياء" و Renegade "القضاء على الأشرار بأي ثمن". لكن ME1 يعطي "المتمرد" معنى محيرًا. في كثير من الأحيان يكون لديهم خيار لقول شيء معاد للأجانب أو لكمة شخص ما دون سبب وجيه ، على سبيل المثال عندما يُتاح لك خيار ضرب رجل مصاب بمرض عقلي ويكون محزنًا بسبب تعرض كوكبه للغزو.


في ME2 ، من المغري الذهاب إلى Renegade وضرب رأس krogan لأن هذا بدس. في ME1 ، نادرًا ما ألعب الأدوار عندما أختار Paragon. أنا فقط لا أحب مشاهدة شيبرد وهو أحمق.


تأثير طفيف

يعتبر لعب Mass Effect Legendary Edition بمثابة رؤية مستمرة لملاحظة التحسن ، ثم الرغبة في المضي قدمًا. يمكنك الركض خارج القتال ، ولكن فقط لمدة ثلاث ثوانٍ. هناك زر شجار مخصص ، ولكن لا توجد طريقة لفصل العدو واتخاذ إجراءات تغطية لفصل المفاتيح. يمكنك تخطي ركوب المصعد ، وهي الطريقة الوحيدة لسماع المزاح الذي يمكن أن يملأ الامتدادات حيث تقوم بالركض من مكان إلى آخر. الرسومات أفضل ، لكن لا يوجد شريط تمرير FOV.


تعتبر حزمة الألعاب الثلاث في واحد هذه مريحة ، لكن لا يسعني إلا التفكير في أن هذه الألعاب تستحق أن يتم إعادة تصميمها بشكل منفصل على مدار عدة سنوات ، والتخلي عن الأشياء التي لا تعمل مثل الألعاب المصغرة ، وإعادة المحتوى المقطوع وملء الفجوات بدلاً من مجرد يلف فوقهم سكاي بوكس ​​أكثر لمعانًا. ومع ذلك ، فإن ME1 أفضل مما كانت عليه من قبل. لم يعد من المغري التخطي مباشرة إلى ME2 ، على الرغم من أنه بمجرد مغادرتك للقلعة ، يجب عليك الالتزام بخط المهمة الرئيسي والقيام بمهام جانبية فقط عندما يطلب زملاؤك في الفريق. واللعب كامرأة إذا كنت تريد سماع أداء صوتي رائع حقًا.



متطلبات التشغيل

  • قبل التحميل ، يجب ان تتاكد ان مواصفات جهازك تتطابق او اعلي من الحد الادني لمتطلبات تشغيل اللعبه لتجنب حدوث مشاكل اثناء اللعب.

الحد الادني:-

CPU: Intel Core i5 3570 or AMD FX-8350

GPU: Nvidia GeForce GTX 760 or AMD Radeon 7970/ R9280X

RAM: 8GB

VRAM: 2GB

موصي به:-

CPU: Intel Core i7-7700 or AMD Ryzen 7 3700X

GPU: Nvidia GeForce GTX 1070 or AMD Radeon Vega 56

RAM: 16GB

VRAM: 4GB

تحميل اللعبه


ملاحظات روابط مهمه قبل التنزيل
  • لتجنب حدوث مشاكل في الالعاب وتحميل كل البرامج المطلوبه للعبه اضغط هنا
  • طريقة التحميل من موقع EGYCLICKX اضغط هنا
  • تواصل معنا للمزيد من المساعده اضغط هنا
  • اللعبه تعمل علي ويندوز 10 فقط The game works on Windows 10 only
(يرجي مراجعة قسم "روابط مهمه قبل التنزيل" بالاعلي لتجنب حدوث اي اخطاء)

:. اكتب لنا كلمة تشجيعيه في التعليقات لتحفيزنا علي الاستمرار .:

تنزيل بـ تورنت

Torrent Magnet (مغناطيس)

Torrent File (ملف تورنت)

تحميل تورنت من موقع 1337x

تنزيل بـ رابط مباشر

Google Drive



كلمات مفتاحيه
mass effect 1,mass effect 1 bring down the sky,mass effect 3 xbox one,mass effect 1 the fan,mass effect 1 on ps4,mass effect 1 ps3,mass effect for xbox one,mass effect 1 metacritic,mass effect legendary edition xbox one,mass effect 1 infiltrator,thresher maw mass effect 1,mass effect 1 pinnacle station,mass effect 1 ending,mass effect trilogy xbox one,mass effect 1 legendary edition,mass effect one,buy mass effect 1,hltb mass effect 1,mass effect 1 insanity,mass effect bundle xbox one,steam mass effect 1,mass effect 1 xbox one,mass effect 1 gog,mass effect sr1,mass effect 1 youtube,mass effect 1 ign,mass effect omnibus,mass effect 1 stuttering,mass effect 1 xbox,mass effect on xbox one x,mass effect 1 sales,mass effect 1.02,mass effect 1 1920x1080,mass effect 1 playstation,mass effect 1 good ending,mass effect xbox 1,mass effect xbox one x,mass effect 1 xbox 360,mass effect 1 hltb,mass effect 1 4k,harkin mass effect 1,mass effect 1 citadel,mass effect 1 windows 10,mass effect 1 to 2,mass effect 1 xbox one x,mass effect 1 pc,mass effect 1 collector's edition,mass effect 1 g2a,mass effect 1 gamefaqs,mass effect 1 2 3,mass effect 1 in 2020,mass effect 1 nexus,mass effect 1 adept,mass effect 1 price,mass effect 1 year,mass effect 1 ultimate edition,mass effect 1 1080p,mass effect legendary edition mass effect 1,mass effect 1 origin,mass effect 1 reddit




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-