تحميل لعبة State of Decay 2: Juggernaut Edition للكمبيوتر مجاناً (Updated)

State of Decay 2 Juggernaut Edition Build 440606/Update 26/Homecoming + DLC Free Download Fitgirl Repack Steam Games Cracked Torrent & Direct Link مضغوطه بحجم صغير تحميل تورنت ورابط مباشر سريع ...

تحميل لعبة State of Decay 2: Juggernaut Edition للكمبيوتر مجاناً

النوع Building,Adventure,Zombies,Open World,Survival,
المطور / الناشر Undead Labs, Xbox Game Studios
الاصدار Build 440606/Update 26/Homecoming + DLC (هل يوجد تحديث جديد ؟ ، بالرجاء أخبارنا من هنا طلب تحديث)
تاريخ انشاء اللعبة 13 Mar, 2020
حجم اللعبه الاصلي 16.7 GB
حجم اللعبه ريباك 12.2 GB
اللغات المدعومه English, German, Spanish Lat-Am, French, Italian, Brazilian-Portuguese, Russian, Simplified Chinese

يصنف المحتوي للاكبر من +18 سنه فقط !!
(في State of Decay 2 ، يقطع السكون الهادئ لعالم ما بعد نهاية العالم رعب مروع وعنف مروع. إذا لم تتمكن من الدفاع عن نفسك بالبنادق والسكاكين والخفافيش التي تجدها أثناء البحث ، فقد ترى شخصيتك ممزقة حرفيا من قبل الزومبي الوحشي ... أو قتلت من قبل الشخصيات العدوانية غير القابلة للعب التي تتطلع للمطالبة بأرضك!)

نظرة عامة وقصة اللعبة

State of Decay 2 هي لعبة بقاء وخيال في عالم مفتوح تدور أحداثها مباشرة بعد نهاية العالم من الزومبي. يسعى مجتمعك الصغير من الناجين إلى إعادة بناء ركن من الحضارة ، وعليك اتخاذ جميع القرارات حول كيفية حدوث ذلك.

عليك أن تقرر من الذي تريد تجنيده في فريقك ، ومكان الاستقرار في مجتمعك ، وكيفية تقوية قاعدتك وترقيتها ، ومتى حان الوقت للانتقال إلى مراعي أكثر اخضرارًا. أنت تختار الناجي الذي ستحضره معك في رحلة بحث عن الطعام والذخيرة التي تحتاجها ، ومن ستستخدمه لمحاربة الزومبي الذين يهاجمون قاعدتك. أنت تختار الطريقة التي ستتعامل بها مع الأشخاص الآخرين الذين ينتقلون إلى بلدتك. هل ستكون ودودًا ومرحبًا ... أم ستدافع بقوة عن منطقتك؟

تجربة كل لاعب في وضع الحماية فريدة من نوعها. لكل شخصية في مجتمعك مجموعتها الخاصة من المهارات والسمات ، لذلك لا يوجد مجتمعان متماثلان على الإطلاق. تختلف التحديات التي تواجهها أيضًا من لعبة إلى أخرى ، بناءً على من تقوم بتجنيده والقرارات التي تتخذها على طول الطريق.

من خلال دعم تعدد اللاعبين التعاوني ، يمكنك زيارة مجتمعات أصدقائك ومساعدتهم على تجاوز المواقف الصعبة ، واستعادة المكافآت لمجتمعاتك لاحقًا. تتضمن أوضاع اللعبة البديلة حملة سرد كاملة مدتها 10 ساعات ووضع "دفاع الحصار" لذبح الزومبي لأربعة لاعبين.

تفتخر Undead Labs بتقديم أفضل رؤيتنا على الإطلاق لكارثة الزومبي. ابق عينيك مقشرتين وأسلحتك جاهزة. هذه واحدة من نهاية العالم لن ترغب في تفويتها.

التحديثات الجديده في Update 26: Homecoming

يعيد تحديث العودة إلى الوطن قصة حالة الاضمحلال إلى حيث بدأ كل شيء: المجتمع المثالي لوادي ترمبل. ظهرت هذه الخريطة مرتين من قبل في تاريخ اللعبة ، ولكنها لم تكن بهذه الروعة ، والتفاصيل ، والمليئة بالأماكن التي يمكن البحث عنها والنهب للعثور عليها.

إليك نظرة عامة سريعة على ما ستكتشفه في تحديث العودة للوطن. اقرأ لتفاصيل أكثر!
خريطة أساسية جديدة! ينضم Trumbull Valley إلى قائمة المدن التي ترحب بمجتمعك الجديد أو المستمر.
مهمات جديدة! تتضمن هذه الخريطة عدة مهام جديدة متاحة فقط في وادي ترمبل. يواصل البعض قصص الوجوه المألوفة مثل Ray Santos و Mickey Wilkerson ، بينما يقدم آخرون قصصًا جديدة للوادي.

  • أشياء جديدة! من خلال استكشاف وادي ترمبل ، يمكنك اكتشاف عشرة أسلحة جديدة ، وعشرات من القبعات والأزياء الجديدة ، وعبوة ناسفة جديدة ومثيرة يتم إلقاؤها ... جميعها فريدة من نوعها في هذه الخريطة.
  • قواعد جديدة! من قاعدة بداية Checkpoint Delta الصغيرة إلى مجمع Farmland الضخم ، يقدم Trumbull Valley ست قواعد جديدة لتطالب بها وتصنعها بنفسك.
  • مكافآت جديدة! تقدم Trifecta Pack 12 مكافأة جديدة لإكمالها ، تحت عنوان ثلاث مجموعات من الأسلحة وحقائب الظهر المتطابقة.
  • تحسينات اللعبة! قد تعتقد أن الخريطة الجديدة وحزمة المكافآت الجديدة كافيان للتحديث ، لكننا انشغلنا أيضًا بالتحسينات الإضافية المستهدفة.

وادي Trumbull، كما لم يحدث من قبل

ظهرت نسخة أصغر من خريطة وادي ترمبل سابقًا في State of Decay 2: Heartland. يقدم تحديث Homecoming إصدارًا بالحجم الكامل من Trumbull Valley للعبة الأساسية ، مع إعادة دمج منطقتي Mount Tanner و Fairfield على الخريطة. يمكن للاعبين القدامى الآن استكشاف كل جزء من المنطقة التي يتذكرونها من المباراة الأولى (والتي كانوا يطلبونها في قائمة الرغبات).

كجزء من تحويل Trumbull Valley إلى خريطة أساسية ، قمنا أيضًا بتعديل المناظر الطبيعية والمرئيات في العديد من الأماكن. سمح لنا ذلك بإضافة الكثير من المواقع الجديدة للبحث عنها ، جنبًا إلى جنب مع المشاهد الجديدة التي يجب مشاهدتها.

تستمر قصة Trumbull Saga هنا
تدور أحداث القصص في Homecoming بعد State of Decay 2: Heartland وتشكل الجزء 3 من Trumbull Saga ، وهي قصة بدأت على طول الطريق في حالة الاضمحلال الأصلية.

من خلال استكشاف وادي Trumbull الجديد ، يمكنك أن ترى كيف تطورت هذه المنطقة منذ اللعبة الأصلية. يُظهر المشهد تأثير الشخصيات الرئيسية والفصائل والأحداث في العامين الماضيين من نهاية العالم. تعود العديد من الوجوه المألوفة من الفصول السابقة من هذه الملحمة إلى Homecoming ، مما أدى إلى إحياء المنافسات القديمة ... وولادة تحالفات جديدة.

إذا لم تكن قد لعبت من خلال قصص State of Decay: Year-One Survival Edition أو State of Decay 2: Heartland الآن فرصة رائعة للتعرف على تاريخ Trumbull Valley ... ولكن لا تقلق ، فسوف كن قادرًا على مواكبة هذه القصص حتى لو لم تكن هذه القصص جديدة في ذاكرتك.

محتوى فريد قابل للاكتشاف

  • Trumbull Valley هي أول خريطة تقدم مجموعة متنوعة من العناصر التي لا يمكنك العثور عليها في أي خريطة أخرى. لاكتشاف هذه الأسلحة والأزياء ، سيتعين عليك البحث في الخريطة وإكمال المهام والتحدث إلى الناجين المحليين.
  • فال: هذه البندقية المنتشرة في كل مكان هي المفضلة على الشبكة ، حيث يتم تناقلها من ناجٍ إلى ناجٍ.
  • AKS-74U: بمجرد استخدامه من قبل القوات الخاصة السوفيتية ، يكون هذا السلاح متينًا وصغير الحجم وسهل الاستخدام.
  • Škorpion 61: سلاح سريع النيران يفضله العديد من عملاء الشبكة (وقائمة الرغبات لدينا).
  • SVD: بندقية أشيب وقابلة للتكيف مفيدة في العديد من السيناريوهات.
  • APC9 RT: لم يتم نشر مدفع رشاش حديث بالكامل في القوات العالمية لـ Red Talon.
  • MCX Osprey RT: نظام سلاح معياري قوي مصمم للاستخدام الشاق في الميدان.
  • تذكار نادي الكهف: بائع دائم في متجر الهدايا Jurassic Junction.
  • Dino Jawblade: قطعة عرض مصنوعة يدويًا بمحبة وقاتلة بشكل خطير.
  • Eli’s Mighty Socket Wrench: منتج رائع آخر من شركة Big Ass Wrench.
  • محمية ويلكرسون الخاصة: زجاجة متفجرة من الدفعة رقم 11 سيئة السمعة من ويلكرسون.
  • قبعة تانر رينجر: قم بتنظيف تقاليدك المحلية قبل ارتداء هذا.
  • قبعة عمدة مقاطعة ترمبل: رمز لأولئك الذين قاموا بحماية الطرق السريعة في الوادي والطرق الفرعية.
  • قبعة بايلوت (ميدنايت بلاك): كان يرتديها في يوم من الأيام أولئك الذين ينزلقون من روابط الأرض العسيرة ، ولكن الآن في الغالب يمثلون بيانًا للأزياء.
  • 3 قبعات سائق الشاحنة: Jurassic Junction و Little Piggy Towing و Fork in the Road Diner.
  • 3 نقاط أساسية: Chilichonga على عصا و TRexpresso و Red Talon Security.
  • 3 سترات لمحطات الوقود: بيج دادي لإصلاح السيارات ، وإطارات ويلوك ، وغاز برونتو.

لقد ملأنا الخريطة أيضًا بالعشرات من التجارب التي يمكن اكتشافها والتي يمكنك أن تتعثر عليها ، من الآفاق ووجهات النظر المذهلة ، إلى المشاهد الغريبة أو حتى المزعجة التي خلفها سكان الوادي السابقون. تفتح بعض هذه الاكتشافات تعليقات الناجين ، بينما يخفي البعض الآخر أدوات مفيدة. إذا كنت من نوع اللاعب الذي لالاستكشاف كل زاوية وركن في الخريطة ، يوجد في Trumbull Valley الكثير من المفاجآت لتجدها!

ست قواعد جديدة

لن يكون Trumbull Valley خريطة أساسية بدون عدد كبير من القواعد الجديدة لمجتمعاتك لتجربتها.
  • Checkpoint Delta عبارة عن قاعدة بداية صغيرة وسهلة الاستخدام. موقعه عند تقاطع طريق سريع مركزي رئيسي يجعله نقطة انطلاق رائعة لمسارات الكسح.
  • يُظهر Tranquility Factory براعة الناجين بعد نهاية العالم ، ويوضح كيفية تحويل منشأة بلا روح إلى معقل للسلام الداخلي.
  • يقف Pterodactyl Ptark كخليفة روحي لقاعدة Jurassic Junction في Heartland. تقع هذه القاعدة الفريدة المكونة من مستويين في Spencer’s Mill ، وهي توضح كيف أن الناجين لا يتركون شيئًا يضيع سدى.
  • تعد Red Talon Daybreak FOB قاعدة مهجورة ذات تقنية عالية تتضمن مرافق متقدمة مدمجة لا يتم فتحها عادةً إلا من خلال تشغيل وضع Daybreak.
  • فورت مارشال هي قاعدة عسكرية مسيجة تركت وراءها بعد أن أكمل الجيش أنشطة ما بعد هارتلاند. بالإضافة إلى المرافق المضمنة القيمة ، فإنه يوفر أيضًا فرصًا كبيرة للنبش في مدينة مارشال الغنية بالموارد.
  • كمبوند فارملاند عبارة عن مجموعة كبيرة من المباني بالقرب من منتصف الخريطة ، مع إطلالة على الحقول المحيطة. في الأيدي اليمنى ، يمكن أن تصبح نموذجًا للاكتفاء الذاتي.

قم بزيارة وادي ترمبل اليوم!
يمكنك استكشاف وادي Trumbull وأسراره من خلال بدء مجتمع جديد واختيار Trumbull Valley من قائمة الخرائط. أو يمكنك السفر إلى أحد مخارج الخريطة داخل اللعبة ونقل مجتمعك الحالي إلى Trumbull Valley. في كلتا الحالتين ، ستتمكن من رؤية كل ما يقدمه ترمبل!

حزمة تريفيكتا

يتضمن تحديث Homecoming أيضًا حزمة المكافآت الثانية عشرة للعبة ، والتي تضم عشرات العناصر الجديدة التي يمكنك ربحها من Bounty Broker.

تختلف حزمة Trifecta قليلاً عن الحزم السابقة ، من حيث أنها تتضمن ثلاثة موضوعات مصغرة للعناصر المتطابقة. يشتمل كل موضوع صغير على سلاح مشاجرة ، وسلاح ناري أساسي ، وسلاح جانبي ، وحقيبة ظهر خفيفة الوزن للغاية متناسقة الألوان بشكل جميل ، مما يسمح للناجين بالتجول بأسلوب رائع.
  • هارد كاندي: تتضمن هذه المجموعة ذات الألوان الزاهية Sweet Spot Bat و MAC-11 Jaw Breaker و M4 CQBR Mob Stopper و Hardy Candy Daypack المطابق.
  • المعادن الثمينة: ​​إذا كنت تفضل تزيين معداتك بشكل أكبر قليلاً ، فيمكنك تجهيز نفسك بمسدس Gilded Kukri و Gold Fever Revolver و Golden Honcho AK-47 و Filigree Daypack.
  • Race Guns: هل أنت مهتم أكثر بالسرعة المطلقة؟ جرب مفتاح Armorer's Wrench ، والمسدس التشيكي M8 ، و MPX Competition SMG ، و Competition Daypack.

يمكن ربح كل عنصر من هذه العناصر الـ 12 الجديدة من خلال إكمال المكافأة المناسبة من Bounty Broker. اجمع مجموعة منسقة لكل ناجٍ أو امزج وتطابق مع محتوى قلبك!

إنجازات جديدة

لقد أضفنا إنجازين جديدين إلى اللعبة لنكافئك على استكشاف تحديث العودة للوطن:
  • Lily ، We’re Home (30 Gamerscore) - المطالبة بقاعدة على خريطة Trumbull Valley.
  • You’re So Fine You Blow My Mind (20 Gamerscore) - أكمل قصة ميكي ويلكرسون في Trumbull Valley.

هذا يجعل إجمالي Gamerscore المتاح في State of Decay 2 يصل إلى 2400! يمكنك أيضًا ربح Microsoft Rewards مقابل هذه الإنجازات. قم بتنشيط بطاقتك المثقوبة اليوم على وحدة التحكم الخاصة بك.

إصلاحات وتحسينات أخرى

لقد قمنا أيضًا بتنفيذ مجموعة واسعة من التحسينات المستهدفة وإصلاحات الأخطاء في أجزاء مختلفة من اللعبة.
مكدسات الذخيرة المحسنة
لقد أعدنا موازنة أحجام الرزم لجميع الذخيرة في اللعبة ، وزادنا معظمها بنسبة 25-100٪. أحجام المكدس الجديدة هي:
  • 80: بايرو قاذفة
  • 64: ذخيرة كليو
  • 60: .22 كال
  • 40: 56 ملم ، 7.62 ملم ، 9 ملم ، 357 حصان ، .44 ماغنوم إتش بي ، .45 كال ، 12 جرام قذيفة ، Light Bolt
  • 20: .50 AP ، معيار الترباس
  • 4: قنبلة يدوية عيار 40 ملم ، ستارشانك

تقدم مهارة الهجوم (ومهارة القتال) الآن علاوة + 25٪ على أحجام حزم الذخيرة بمجرد تخصصك. تزيد المكافأة إلى + 50٪ عند سبع نجوم.

لذلك يمكن لمتخصص Assault (أو Red Talon Warfighter) الآن حمل 90 طلقة من عيار 0.22 لجهاز Fake-A 47 في حزمة واحدة ، مما يوفر فتحتين للمخزون! شكرا لوضع هذا في قائمة الرغبات!

(لاحظ أن ميزة المهارة هذه لا تنطبق أثناء الفجر - على الرغم من أن أحجام مكدس الخط الأساسي تفعل ذلك).

قتال - Combat

  • لقد أصلحنا الخلل الذي تسبب في حدوث عقبات محرجة وتوقف مؤقتًا بين تأرجحات سلاح المشاجرة إذا نقرت على الزر بسرعة كافية.
  • لم تعد أسلحة المشاجرة - خاصة الأسلحة الثقيلة - حساسة للاعبين الذين يصطفون بطريق الخطأ لعدة هجمات أثناء مزج الأزرار.
  • يمكن الآن المطالبة بإنهاء الحركات ضد الزومبي وتشغيلها في منتصف الهجوم ، مما يجعلها متاحة أكثر في خضم القتال.
  • أصبحت الشخصيات التي تخصصت في مهارتها القتالية افتراضيًا هي استخدام واحدة من أسرع الرسوم المتحركة النهائية إذا كانت محاطة بعدة كائنات الزومبي. لذلك لم يعد المقاتلون المتمرسون يعلقون على الأرض ، ويسحقون رأس الزومبي ببطء ، بينما يتعرضون في الوقت نفسه للهجوم من قبل أصدقاء الزومبي.
  • دودج التدحرج غير المؤمنة باستخدام Acrobatics لم تعد تلقائيةيحل محل المراوغة العادية. يمكنك الآن اختيار تشغيله بالضغط على زر turbo أثناء الضغط على المراوغة (LB + B أو Left Shift + C أو Middle Mouse). تم إصدار هذا منذ فترة ، لكننا نسينا تضمينه في ملاحظات التصحيح.
  • لم يعد التعافي من الضمادة ينقطع عن طريق إجراءات الالتفاف الشائعة مثل القفز على السياج أو فتح الباب أو ركوب السيارة أو تسلق السلم. ومع ذلك ، ستظل الأعمال القتالية تقاطعها.
  • لم يعد الأمر الإذاعي Assault Plague Heart ينتهي فجأة إذا لم يكن هناك كائنات زومبي موجودة عند وصول الجيب.

أعداء - Enemies

  • تسبب النوبة الغازية للطاعون القلبية الآن قدرًا معقولاً من أضرار الطاعون للناجين ، والتي تم قياسها حسب مستوى الصعوبة. لذلك بالتأكيد حافظ على المسافة الخاصة بك.
  • تقوم الحشود الآن بإجراء فحص إضافي عند ظهورها ، للخروج من طريق تحريك اللاعبين والتأكد من عدم ظهورهم فوق سيارتك. في مستويات الصعوبة الأعلى ، هذا يعني أننا أغلقنا مصدرًا واحدًا (ونأمل أن يكون نهائيًا) من Surprise Road Bloaters.
  • تربح الآن 50 تأثيرًا مقابل كل 100 عملية قتل من الزومبي (بدلاً من 5 تأثير لكل 10 عمليات قتل من الزومبي). العائد هو نفسه ، لكنك تحصل عليه في أجزاء أكبر وأكثر وضوحًا.
  • الصراخون الآن يحطمون النوافذ القريبة عندما يعويون على كائنات الزومبي الأخرى. هذا ليس له أي تأثير على طريقة اللعب ، لكنه يبدو أنيقًا.

مركبات - Vehicles

  • يترك الناجون الآن المصابيح الأمامية مضاءة عند خروجهم من السيارة ، مما يسهل استكشافهم ليلاً إذا كنت تخطط للأمور بشكل صحيح. يمكن لكل لاعب الحصول على مركبة واحدة تقوم بذلك في كل مرة ، لذلك إذا قمت بتبديل المركبات ، فإن مركبتك السابقة تصبح مظلمة. (من قائمة الرغبات!)
  • تتمتع المركبات ذات المحاريث المثبتة في المقدمة الآن بصحة محرك أكثر من المركبات الأخرى ، مما يجعلها قادرة على الجري أمام المزيد من الزومبي وجهاً لوجه قبل أن تنفجر.
  • يشق المتابعون الآن طريقهم إلى مقعد الراكب عندما يركبون السيارة معك ، بدلاً من الجلوس في الخلف كما لو كنت سائقهم.
  • يخرج المتابعون الآن من المركبات في نفس الوقت الذي تقوم فيه بذلك ، بدلاً من الانتظار بأدب حتى تخرج أولًا.

البعثات - Missions

  • تقدم مهمة The Warlord: Weapons for All الآن خيارات حوار أكثر واقعية (بدلاً من الذهانية) ، وتتيح لك إنهاء التفاعل بسلام دون الحاجة إلى القيادة طوال الطريق إلى المنزل. كما أن مخزون تجار الأسلحة أفضل بكثير.
  • يتعرف Builder: Useful Utilities الآن على Wind Farm كمصدر صالح للطاقة ، ولا يحاول مضاعفة المولدات.
  • يقوم (Military Enclave): عرض للانضمام إلى المهمة الآن بإلغاء حظر خيار حوار Learn About Survivor ، حتى تتمكن من معرفة ما ستتعامل معه مع هؤلاء الأشخاص.
  • (Booze Enclave): عرض للانضمام إلى المهمة لم يعد يتم تجنيده تلقائيًا عند إعادة تحميل اللعبة ، مما يؤدي إلى إجبار الناجين عليك الذين ربما لم تكن تريدهم (بالنظر إلى الطريقة التي يتصرفون بها أثناء مهامهم الأخرى).
  • تنتهي المهمة التشويقية لمرافقة شخص غريب إلى وادي ترمبل بتلاشيهم برشاقة عند مخرج الخريطة.
  • لم تعد مهمة تعزيز قاعدتنا تنهار إذا قفزت من البندقية والتقطت المواد مبكرًا جدًا.
  • بناءً على طلب شائع ، لم تعد حزمة الاستقلال تنشئ مهمات وتجارًا عشوائيًا. إذا كنت تريد معدات حزمة الاستقلال ، فلا يزال بإمكانك الاتصال بالمتداول عبر الراديو حسب الرغبة.

تجربة المستخدم

  • لم تعد شارة علامة التعجب في قائمة "كيفية اللعب" مرئية لكل مجتمع جديد تبدأه. هذا هو الإصلاح الأكثر أهمية وإثارة الذي قمنا به على الإطلاق.
  • لقد أصلحنا مشكلة على شاشة الخريطة تسببت في عدم تمييز بعض المواقع لرموز Plague Hearts التي طالبت بها.
  • لم يعد العملاء متعددو اللاعبين يرون كل البؤر الاستيطانية التي تحمل رقمًا سالبًا.
  • تظهر الخريطة المنبثقة للبؤر الاستيطانية الآن بشكل صحيح مستوى ترقيتها ، بدلاً من إظهار المستوى 1 دائمًا.
  • لم يعد تبادل الأسلحة في نطاق تفاعل شخصية ما يطلق حوارًا مع تلك الشخصية.
  • لم تعد مؤشرات المهام في العالم تومض وتغلق للبعثات التي تحتوي على مؤقتات (مثل الحصارات).

إدارة المجتمع

  • لم تعد سمة Cooked for the Squad Red Talon تقلل من مقاومة العدوى للمجتمع بأكمله - فقط للفرد المقرف مع هذه السمة.
  • يتم احتساب الأسرة في مرفق الصالة الآن للشخصيات التي تحصل على دفعة معنوية من النوم في الهواء الطلق.

مآثر - Exploits

  • لم يعد بإمكانك تكوين عدد غير محدود من المواد من خلال تكرار صعوبة الخريطة بشكل متكرر أثناء العيش في قلعة Firewatch.
  • لم يعد بإمكانك جبن حصارات CLEO Relay بالقيادة بعيدًا عن القاعدة.

متنوع - Miscellaneous

  • لقد أصلحنا مكافأتين في حزمة Open Range التي كانت تقدم عن غير قصد تأثيرًا صفريًا لعمليات الإكمال المتكررة.
  • لقد قمنا بإجراء العديد من الإصلاحات الطفيفة لواجهة المستخدم ، وفن البيئة ، والتصادم ، ومقبض السلاح ، والأداء.

صور

تحميل لعبة State of Decay 2: Juggernaut Edition للكمبيوتر مجاناً

تحميل لعبة State of Decay 2: Juggernaut Edition للكمبيوتر مجاناً

تحميل لعبة State of Decay 2: Juggernaut Edition للكمبيوتر مجاناً

فيديو

متطلبات التشغيل

  • قبل التحميل ، يجب ان تتاكد ان مواصفات جهازك تتطابق او اعلي من الحد الادني لمتطلبات تشغيل اللعبه لتجنب حدوث مشاكل اثناء اللعب.

الحد الادني للمواصفات لتشغيل اللعبة
نظام التشغيل Windows 8.1 64-bit
المعالج / البروسيسور Intel i5-2500 @2.7Ghz / AMD FX-6300
الرامات 8 GB RAM
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 760 2GB / AMD Radeon HD 7870
DirectX Version 11
المواصفات الموصي بها لتشغيل اللعبة
نظام التشغيل Windows 10 64-bit
المعالج / البروسيسور Intel i5 4570 @ 3.2Ghz / AMD FX-8350
الرامات 16 GB RAM
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 1650 4GB / AMD Radeon R9 380
DirectX Version 11

تحميل اللعبه

روابط مهمه قبل تنزيل اللعبه
  • لتجنب حدوث مشاكل في الالعاب وتحميل كل البرامج المطلوبه للعبه اضغط هنا
  • طريقة تحميل الالعاب من موقعنا بالخطوات GIF  اضغط هنا

اكتب تعليق بالاسفل للتحميل باقصي سرعه

تنزيل اللعبة بـ Torrent
رابط مغناطيس

ملف تورنت

تحميل من x1337

تنزيل بـ رابط مباشر

Zippyshare (Part 1)

Zippyshare (Part 2)

Zippyshare (Part 3)

Zippyshare (Part 4)

Zippyshare (Part 5)

Zippyshare (Part 6)

Zippyshare (Part 7)

Zippyshare (Part 8)

Zippyshare (Part 9)

Zippyshare (Part 10)

Zippyshare (Part 11)

Zippyshare (Part 12)

Zippyshare (Part 13)

Zippyshare (Part 14)

Zippyshare (Part 15)

Zippyshare (Part 16)

Zippyshare (Part 17)

Zippyshare (Part 18)

Zippyshare (Part 19)

Zippyshare (Part 20)

Zippyshare (Part 21)

Zippyshare (Part 22)

Zippyshare (Part 23)

Zippyshare (Part 24)

Zippyshare (Part 25)

Zippyshare (Part 26)

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -