تحميل لعبة ماين كرافت دنجن الجديده Minecraft Dungeons مجانا

Minecraft Dungeons: Ultimate Edition v1.10.1.0_6739574 + 6 DLCs + Multiplayer Free Download For PC Cracked Games Torrent & Direct Link Steam Free Game

تحميل لعبة ماينكرافت دنجن الجديده Minecraft Dungeons مجانا

النوع: RPG,Adventure,Survival,
المطور / الناشر: Mojang Studios, Xbox Game Studios
الاصدار: v1.10.1.0_6739574 + 6 DLCs + Multiplayer (هل يوجد تحديث جديد ؟ ، بالرجاء أخبارنا من هنا طلب تحديث)
حجم اللعبه الاصلي: 2.1 GB
حجم اللعبه مضغوطه ريباك: 1.5/1.8 GB
اللغات المدعومه: RUS/ENG/MULTI13

نظرة عامة وقصة اللعبة


توحد، قاتل، انجو بحياتك
ماين كرافت الأبراج المحصنة. لعبة Action-Adventure الجديدة بالكامل، مستوحاة من Classic Dungeon Crawlers وتعيين في عالم Minecraft!
شجاع الأبراج المحصنة وحدها أو فريق مع الأصدقاء! يمكن لأربعة لاعبين المعركة معا عبر الإنترنت أو في الأريكة التعاونية.

استخدام تقلبات المشاجرة، والتعليق مع الهجمات تراوحت، أو خزان طريقك من خلال محمية بواسطة درع ثقيل! إضفاء الطابع الشخصي على شخصيتك، وفتح العناصر الفريدة وسحر الأسلحة لهجمات خاصة مدمرة.

استكشاف المستويات المعبأة بالحركة والكنوز - كلها في السعي الملحمي لإنقاذ القرويين وإنزالهم من illager القوس الشرير!

MINECRAFT DUNGEONS: ULTIMATE EDITION Free Download


تجربة القصة كاملة من Minecraft الأبراج المحصنة من البداية إلى النهاية. الاستيلاء على الطبعة النهائية التي تضم اللعبة الأساسية وجميع DLCS الستة: Jungle Owakens، الشتاء الزاحف، قمم عواء، نيران الأعماق الخفية، وإصدارات الفراغ، وكلها بسعر أقل من شراء اللعبة وكل DLC بشكل منفصل. حارب عشرات الغوغاء، واستكشف مستويات التنقل الأبعاد، واكتشف كنوز لا توصف كما تتبع قصة القوس illager وجماهيرية الهيمنة. هذه هي فرصتك للحصول على تجربة الأبراج المحصنة المكتملة، لذلك استلم نسختك الآن!

الـDLC الموجوده مع تحميل لعبة MINECRAFT DUNGEONS مجانا Free Download


ماذا تعني كلمة DLC، تعني DLC "محتوى قابل للتنزيل"، ويشير إلى ميزات او نسخ ألعاب اضافيه التي يتم تنزيلها بشكل منفصل عن اللعبة الرئيسية. يمكن أن تشمل DLC عناصر إضافية وأحرف ومستويات وأزياء وأكثر من ذلك. معظم الألعاب الكبيرة في الوقت الحاضر لديها DLC، والتي يمكن أن تكون مجانية أو تكلفة المال، وهذا يتوقف على اللعبة. قم بزيارة مكتبة مرجعية من Insider Tech لمزيد من القصص.

  • ECHOING VOID
تجربة النهاية مع صدى الفراغ DLC! مواجهة الأعداء الجدد، وجمع العتاد، وجعل طريقك من خلال تحدي مهام جديدة لإنهاء هذه المعركة مرة واحدة وإلى الأبد.

تحميل لعبة ماينكرافت دنجن الجديده Minecraft Dungeons مجانا

لقد تابعت قصة Arch-illager ووجدت شظايا من الجرم السماوي من الهيمنة، والآن حان الوقت للوصول إلى النهاية. الوصول إلى إبرام قصة مكبرات الأبراج MINECRAFT بأحدث DLC-Echoing الفراغ! مواجهة الأعداء الجدد، وجمع العتاد، وتجعل طريقك من خلال مهام صعبة لإنهاء هذه المعركة من أجل الخير. قد يكون مخيفا للذهاب إلى المجهول ومواجهة النهاية، لكن تذكر الكنز الحقيقي هو الأصدقاء الذي تقوم به على طول الطريق! الكنز الفعلي كبير جدا.

  • HIDDEN DEPTHS
الغوص في مغامرة الخاص بك المقبل مع الأبراج المحصنة الجديدة MINECRAFT: أعماق مخفية DLC! تستعد وجعل البداية بعثات جديدة، كنوز غارقة، وأعداء.

تحميل لعبة ماينكرافت دنجن الجديده Minecraft Dungeons مجانا

الغوص في مغامرة الخاص بك المقبل مع الأبراج المحصنة الجديدة MINECRAFT: أعماق مخفية DLC! قشرة من الجرم السماوي من الهيمنة المنقولة على تيار الظلام الآن يوقظ المخلوقات التي تتلاشى منذ فترة طويلة تحت الأمواج. الأمر متروك لك لتحرير المد والجزر من تعهد الفساد. جحائف الأعداء الغارقة والأعداء الكامنة بين الكنوز المفقودة، لذلك يجب أن تظل متيقظين تحت الضغط. يمكن أن يصرف الجمال الطبيعي المحيط عن مخاطر الأسلحة العميقة والجديدة والأسلحة والأثرية ستجعل كل شيء يذهب.

  • FLAMES OF THE NETHER
Minecraft Dungeons يجلب الحرارة إلى Nether مع أكثر DLC طموحا حتى الآن. لا تفوت على البعثات الجديدة والمواقع النارية والعناصر الفريدة!

تحميل لعبة ماينكرافت دنجن الجديده Minecraft Dungeons مجانا

Minecraft الأبراج المحصنة يجلب الحرارة بأحدث DLC، ولطيفة من nether! رحلة إلى قلب Nether في ستة بعثات جديدة ستتيح لك استكشاف الأحياء الحيوية المألوف بطريقة جديدة تماما. ستجلب المغامرة المقبلة من القطع الأثرية والأسلحة والأسلحة والعتاد لأولئك الذين يشجعون بما يكفي لمواجهة غضب الغوغاء الخطيرة في نولث. ليس كل شيء مخيف وخارجي لتحصل عليك، حيث ستحصل أيضا على حيوان أليف غازي الطفل الجديد جنبا إلى جنب مع اثنين من جلود جديدة! تأكد من أن لديك أحدث DLC ولا تفوت على محتوى الأبرزيون الأكثر طموحا طموحا حتى الآن.

  • HOWLING PEAKS
خطر ينتظر فوق قمم الأقوياء، وسوف يستغرق البطل إيقاف عاصفة تخمير! سيقودك الطريق إلى القمة إلى الغوغاء والبعثات الجديدة والعتاد - فقط لا تنظر إلى أسفل.

تحميل لعبة ماينكرافت دنجن الجديده Minecraft Dungeons مجانا

لقد أفسدت قوة غريبة على قممها وحيدا من سلسلة جبال بعيدة، والآن تهدد بأخذ العالم عن طريق العاصفة. تتميز الرحلة إلى الأعلى بالارتفاع والمستحضرات الهرمية، من الدروع الجديدة المبهرة والأسلحة والأسلحة والأثراء إلى خصوم جديدين من المنحدرات. ينتظر أعداء جدد مثل Golem Squall و Mountaineer في القمة لأي شخص شجاع بما يكفي لسرقة جذر قوتهم. ATOP كل شيء هو مصدر الصراع العاصف، وهي عاصفة جوليم، والتي يجب هزيمتها قبل تفجير كل الأمل.

  • CREEPING WINTER
هذه الأراضي الصغيرة الصقيع تحتاج بشدة إلى بطل! بعثات جديدة شجاعة وتغلب على الغوغاء الذين لا شتادين في رحلتك لهزيمة الريث البائسة في وسط العاصفة. يتم تضمين هذه DLC في طبعة البطل.

تحميل لعبة ماينكرافت دنجن الجديده Minecraft Dungeons مجانا

يتولى فصل الشتاء الزاحف ببطء كل ما يلمسه، ومصدر سلطته الأبدية هو مخلوق قوي يعرف باسم الحديث البائس. لإيقاف الشتاء الذي لا ينتهي أبدا في مساراته الجليدية، يجب أن يأخذ البطل النبيل في مهام جديدة في الأراضي المحصورة دون الصفر. لن يكون مجرد رياح الشتاء التي تسعى إلى إلقاء البطل من طريقهم لتدمير الحظ البائسة، ولكن الأعداء الجدد مثل الملاط والايتوليون سوف ينضمون إلى الشجار! أثناء البحث عن مصدر الفساد، ستكتشف درعا جديدا وأسلحة وآثارا أسفل الثلج والتلاص. البقاء باردا والحفاظ على يد ثابتة، للصقيع لا ينسطب. يتم تضمين هذه DLC في طبعة البطل.

  • JUNGLE AWAKENS
كما تهديدات هدير إلى الحياة تحت مظلات الغابة، الأمر متروك لك لإنقاذ هذه الأراضي الورقية. خذ على مهام جديدة، معركة الغوغاء الجديدة، ومحاربة رجس الغاب العظيم! يتم تضمين هذه DLC في طبعة البطل.

تحميل لعبة ماينكرافت دنجن الجديده Minecraft Dungeons مجانا

مصدر السلطة لا يصدق له هبوطه من بين فاينز التواء من الغابة البعيدة والخطيرة. هذه القوة الغامضة انتشرت نفوذها من خلال الكروم الباغي، والآن تزهر أرعب جديد - مثل Leagleaf و Ihisperer. تريك من خلال ثلاث بعثات جديدة ستأخذك إلى قلب الغابة حيث ستجد أسلحة جديدة ودروعا وآثارا. هذه الرحلة مخصصة لأشجع الأبطال، لجميع الكروم والمسارات الملتوية تؤدي إلى مصدر الفساد: رجس الغاب. يجب التعامل مع هذا الوحش لاستعادة التوازن إلى الغابة، لذلك ضرب صحيحا ونقل بسرعة. يتم تضمين هذه DLC في طبعة البطل.

العثور على منظور جديد
في مجتمعنا الملايين، شخص ما جاهز دائما مع الإلهام الجديد والأخبار لأحدث الإبداعات والإصدارات.

  • بناء على minecraft.dungeons.echoing.void-Codex ISO الإصدار: Codex-minecraft.dungeons.echoing.void.iso (2،217،312،256 بايت)
  • Jungle Awakens، الشتاء الزاحف، قمم عواء، نيران الأيام، الأعماق الخفية، وإدراج DLCS الفراغية؛ إصدار اللعبة هو v1.10.1.0_6739574
  • يتوفر اختياري عبر الإنترنت "Crack" في مجلد NoDVD، وذلك بفضل 0xDeadC0DE! هذا ليس Crack، إنه تجاوز، والذي يستخدم مضاهاة خادم MS الخاصة
  • عند طلب تسجيل الدخول، استخدم هوية تم إنشاؤها حديثا، لا تستخدم حساب Microsoft الحالي الخاص بك، هناك خطر الحظر!
  • يستخدم محاكي الخادم المنفذ 443، لذلك يجب أن يكون مفتوحا وغير مستخدم من قبل أي برنامج آخر، لذلك قم بإيقاف / تعطيله أثناء اللعب. تحقق أيضا ما إذا لم يتم حظر Servers MS في ملف Hosts OS الخاص بك
  • بالنسبة لتشغيل متعددة اللاعبين، قم بتطبيق "الكراك"، وتغيير وضع اللعبة على الإنترنت، انتقل إلى المخيم في اللعبة وإرسال دعوات إلى أصدقائك (مع حسابات مزيفة أيضا)
  • 100٪ ضياع و MD5 مثالية: جميع الملفات متطابقة مع الأصل بعد التثبيت
  • لا شيء ممزق، لا شيء إعادة ترميزه
  • ميزة تنزيل انتقائية: يمكنك تخطي تنزيل وتثبيت مقاطع فيديو منخفضة الدقة 720p؛ يتم تضمين 1080p بشكل افتراضي وسيتم عرضه في حالة عدم تثبيت حزمة 720p
  • حجم الأرشيف الأصغر قليلا (مضغوط من 2.1 غيغابايت إلى 1.5 / 1.8 جيجابايت)
  • يتطلب التثبيت أقل من دقيقة
  • فحص النزاهة بعد التثبيت حتى تتمكن من التأكد من تثبيت كل شيء بشكل صحيح
  • HDD Space بعد التثبيت: 4.8 جيجابايت
  • يمكن تغيير اللغة في إعدادات اللعبة
  • إعادة صياغة تستخدم مكتبة xtool بواسطة Razor12911
  • ما لا يقل عن 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المجانية (Inc. الظاهري) المطلوبة لتثبيت هذا Repack

فيديو



متطلبات التشغيل


  • قبل التحميل ، يجب ان تتاكد ان مواصفات جهازك تتطابق او اعلي من الحد الادني لمتطلبات تشغيل اللعبه لتجنب حدوث مشاكل اثناء اللعب.

الحد الادني:-


CPU: Core i5 2.8GHz or equivalent
RAM: 8 GB
OS: Windows 10, 8 or 7 (64-bit with the latest updates; some functionality not supported on Windows 7 and 8)
VIDEO CARD: NVIDIA GeForce GTX 660 or AMD Radeon HD 7870 or equivalent DX11 GPU
PIXEL SHADER: 5.0
VERTEX SHADER: 5.0
FREE DISK SPACE: 6 GB
DEDICATED VIDEO RAM: 2048 MB

تحميل اللعبه


روابط مهمه قبل تنزيل اللعبه
  • لتجنب حدوث مشاكل في الالعاب وتحميل كل البرامج المطلوبه للعبه اضغط هنا
  • طريقة تحميل الالعاب من موقعنا بالخطوات GIF  اضغط هنا

اكتب تعليق بالاسفل للتحميل باقصي سرعه

تنزيل بـ تورنت


رابط مغناطيس

ملف تورنت

تحميل من x1337
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -