تحميل لعبة ذا سيمز - The Sims 4 للكمبيوتر مجاناً

تحميل لعبة The Sims 4 المجانية للكمبيوتر الشخصي v1.75.125.1030 & ALL DLC Cracked in Direct Link and Torrent. The Sims 4 - العب مع الحياة واكتشف الاحتمالات. أطلق العنان لخيالك وأنشئ عالمًا فريدًا من لعبة Sims. استكشف وخصص كل التفاصيل من Sims ...

تحميل لعبة ذا سيمز - The Sims 4 للكمبيوتر مجاناً

تفاصيل عن اللعبه

العنوان: The Sims 4

النوع: Simulation,Building,RPG,

المطور / الناشر: Maxis / Electronic Arts

اصدار اللعبه: v1.75.125.1030 & ALL DLC (هل يوجد تحديث جديد؟! ، بالرجاء أخبارنا من هنا طلب تحديث)

تاريخ انشاء اللعبه: 2 Sep, 2014

حجم تنزيل اللعبه: 49.34 GB

اللغات التي تدعمها اللعبه: English, French, Italian, German, Spanish - Spain, Czech, Danish, Dutch, Japanese, Norwegian, Polish, Portuguese - Brazil, Russian, Swedish, Finnish, Traditional Chinese, Simplified Chinese, Korean


نظرة عامة وقصة اللعبه


أطلق العنان لخيالك وأنشئ عالمًا فريدًا من لعبة Sims. استكشف وخصص كل التفاصيل ، من Sims إلى المنازل وأكثر من ذلك بكثير. اختر كيف تبدو لعبة Sims وتتصرف بها ولباسها. حدد كيف سيعيشون كل يوم.

صمم وابني منازل رائعة لكل أسرة ، ثم زينها بالمفروشات والديكورات المفضلة لديك. سافر إلى أحياء مختلفة حيث يمكنك مقابلة Sims الآخرين والتعرف على حياتهم.

اكتشف المواقع الجميلة ذات البيئات المميزة ، وانطلق في مغامرات عفوية. تحكم في الصعود والهبوط في الحياة اليومية لـ Sims وشاهد ما يحدث عندما تلعب سيناريوهات واقعية أو خيالية. أخبر قصصك بطريقتك أثناء تطوير العلاقات والسعي وراء المهن وطموحات الحياة وتنغمس في لعبة غير عادية حيث الاحتمالات لا حصر لها.

  • قم بإنشاء Sims فريدًا - مجموعة متنوعة من Sims هي ملكك لتشكيلها وتشكيلها ، ولكل منها مظاهر مميزة وشخصيات ديناميكية وطموحات ملهمة. استخدم ميزات التخصيص القوية لإضفاء الحيوية على خيالك. اصنع نفسك ، أو المشاهير المفضلين لديك ، أو خيالك ، أو أصدقائك! غيّر ملابس Sims لتعكس حالتك المزاجية. امنح لعبة Sims العمق والغرض من خلال سمات غريبة وطموحات كبيرة.

  • قم ببناء المنزل المثالي - صمم المنازل المثالية لسيمز باستخدام وضع البناء. قم ببناء منزل أحلامك من خلال تخطيط التصميم واختيار الأثاث وتغيير المناظر الطبيعية والتضاريس ، كما يمكنك إضافة مسبح وطابق سفلي وحديقة. هل تكره ما فعلته بالمكان؟ ألغِها وأعد البناء دون عناء بأفكار وتصميمات جديدة.

  • استكشف عوالم نابضة بالحياة - يمكن لـ Sims زيارة مجتمعات جديدة لتوسيع دائرتهم الاجتماعية ، أو التسكع مع الأصدقاء ، أو إقامة حفلات لا تُنسى.

  • العب مع الحياة - تشكل اختياراتك كل جانب من جوانب حياة سيمز الخاصة بك ، منذ الولادة وحتى سن الرشد. على طول الطريق ، يمكنك تطوير المهارات وممارسة الهوايات والعثور على مكالمات Sims الخاصة بك وبدء أسر جديدة وغير ذلك الكثير.

  • اكتشف مجتمعًا من المبدعين - استخدم المعرض للعثور على الإلهام من شبكة من اللاعبين مثلك تمامًا ، حيث يمكنك إضافة محتوى إلى لعبتك أو مشاركة إبداعاتك الخاصة. قم بتنزيل لعبة Sims والمنازل والغرف المصممة بالكامل وإبداء الإعجاب بها والتعليق عليها. انضم إلى المجتمع وانضم إلى المرح!

يصنف المحتوي للـ +12 فقط !!
(الجنس والعنف التقييم: PEGI)

صور


تحميل لعبة ذا سيمز - The Sims 4 للكمبيوتر مجاناً

تحميل لعبة ذا سيمز - The Sims 4 للكمبيوتر مجاناً

تحميل لعبة ذا سيمز - The Sims 4 للكمبيوتر مجاناً

فيديو جيم بلاي



متطلبات التشغيل

  • قبل التحميل ، يجب ان تتاكد ان مواصفات جهازك تتطابق او اعلي من الحد الادني لمتطلبات تشغيل اللعبه لتجنب حدوث مشاكل اثناء اللعب.

الحد الادني:-

Requires a 64-bit processor and operating system

OS: 64 Bit Required. Windows 7 (SP1), Windows 8, Windows 8.1, or Windows 10

Processor: 1.8 GHz Intel Core 2 Duo, AMD Athlon 64 Dual-Core 4000+ or equivalent (For computers using built-in graphics chipsets, the game requires 2.0 GHz Intel Core 2 Duo, 2.0 GHz AMD Turion 64 X2 TL-62 or equivalent)

Memory: 4 GB RAM

Graphics: 128 MB of Video RAM and support for Pixel Shader 3.0. Supported Video Cards: NVIDIA GeForce 6600 or better, ATI Radeon X1300 or better, Intel GMA X4500 or better

DirectX: Version 9.0

Network: Broadband Internet connection

Storage: 17 GB available space


موصي به:-

Requires a 64-bit processor and operating system

OS: 64 Bit Windows 7 (SP1), 8, 8.1, or 10

Processor: Intel core i5 or faster, AMD Athlon X4

Memory: 8 GB RAM

Graphics: NVIDIA GTX 650 or better

DirectX: Version 9.0

Network: Broadband Internet connection

Storage: 18 GB available space


تحميل اللعبه


روابط مهمه قبل تنزيل اللعبه
  • لتجنب حدوث مشاكل في الالعاب وتحميل كل البرامج المطلوبه للعبه اضغط هنا
  • طريقة التحميل الالعاب من موقعنا اضغط هنا
  • تواصل معنا للمزيد من المساعده اضغط هنا

أترك تعليقاً حتى تتمكن من التحميل بأقصى سرعة ...


تنزيل بـ تورنت

Torrent Magnet (مغناطيس)

Torrent File (ملف تورنت)

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -