تحميل لعبة Age of Empires II 2 Definitive Edition Dawn of the Dukes للكمبيوتر مجانا

Age of Empires II: Definitive Edition - Dawn of the Dukes Steam Free Download Repack Cracked 2021 Torrent & Direct Link

تحميل لعبة Age of Empires II 2 Definitive Edition Dawn of the Dukes للكمبيوتر مجانا

النوع Low End PC,Strategy,RTS,Building,
المطور / الناشر Forgotten Empires, Tantalus Media, Wicked Witch, Xbox Game Studios
الاصدار Definitive Edition Dawn of the Dukes (هل يوجد تحديث جديد ؟ ، بالرجاء أخبارنا من هنا طلب تحديث)
تاريخ انشاء اللعبة 10 Aug, 2021
حجم اللعبة 34.43GB
اللغات المدعومه English, French, Italian, German, Japanese, Korean, Portuguese - Brazil, Russian, Simplified Chinese, Spanish - Latin America, Traditional Chinese, Turkish, Vietnamese, Spanish - Spain, Polish

تحميل لعبة عصر الامبراطوريات 2 الطبعة النهائية فجر الدوقات للكمبيوتر مجانا بدون ستيم كاملة تورنت ورابط مباشر 2021

نظرة عامة وقصة اللعبة


Age of Empires II: Definitive Edition تحتفل بالذكرى السنوية العشرين لإحدى أكثر الألعاب الإستراتيجية شهرة على الإطلاق ، الآن مع رسومات مذهلة بدقة 4K فائقة الدقة وموسيقى تصويرية معاد تصميمها بالكامل. Age of Empires II: DE تتميز بـ "The Last Khans" مع 3 حملات جديدة و 4 حضارات جديدة. تتضمن التحديثات المتكررة الأحداث والمحتوى الإضافي وأوضاع اللعبة الجديدة والميزات المحسّنة مع الإضافة الأخيرة لوضع Co-Op!


استكشف جميع الحملات الأصلية والتوسعات الأكثر مبيعًا كما لم يحدث من قبل. مع أكثر من 200 ساعة من اللعب و 1000 عام من تاريخ البشرية ، فإن التجارب المحسنة في انتظارك. توجه عبر الإنترنت لتحدي لاعبين آخرين في سعيكم للسيطرة على العالم مع 35 حضارة مختلفة. يمكنك أيضًا تجربة الحضارات والحملات الجديدة مع Lords of the West DLC! تتضمن التحديثات الأخيرة وضع لعبة Battle Royale ، والدعم المستمر لمحرر السيناريو ، والتشغيل السريع للألعاب الاجتماعية السهلة ، وتحسينات على واجهة مستخدم اللعبة ، والمزيد!


اختر طريقك إلى العظمة مع جهاز إعادة تشغيل ملفت للنظر وجذاب إلى واحدة من أكثر الألعاب الإستراتيجية المحبوبة في كل العصور.


"مرحبًا بك في Dawn of the Dukes ، التوسعة الرسمية الثانية الجديدة إلى Age of Empires II: Definitive Edition. تحدى الأصدقاء بحضارتين إضافيتين بالإضافة إلى وحدات وتقنيات جديدة. قاتل في طريقك عبر وسط وشرق أوروبا بثلاث حملات جديدة ، ساحقة خصومك بالقوة العسكرية المطلقة والإنتاجية الاقتصادية أو مع الجيوش عالية الانضباط والمبتكرة تقنيًا!


حضارات جديدة

البوهيميون - اجتازوا الجبال الشاهقة والغابات الخضراء في وسط أوروبا بينما تقوم بتسليح المحاربين الأشداء بأسلحة متطورة وتقودهم إلى النصر في مواجهة الصعاب التي لا يمكن التغلب عليها. الوحدات البوهيمية الفريدة هي Hussite Wagon ، الرائد القاتل للدبابة الحديثة ، و Houfnice ، ترقية قوية إلى Bombard Cannon.


البولنديون - تخطو خطوة عبر السهول الخصبة مع المزارعين الكادحين والنبلاء الأقوياء في ظهرك بينما تبني مملكة بولندا الوليدة لتصبح واحدة من أقوى دول أوروبا في العصور الوسطى. الوحدة البولندية الفريدة هي أوبوش ، وهو جندي مشاة وحشي تمزق مطرقة الحرب درعه من وحدات العدو.


حملات جديدة بصوت كامل

الجيرداس وكيستوتيس - في مواجهة غزو وشيك من قبل فرسان توتونيين الجشعين ، أصبحت إمارة ليتوانيا الصغيرة على شفا كارثة. منقسمة وبدون قيادة حكيمة ، يبدو أن آخر الوثنيين في أوروبا محكوم عليهم بالفشل ، لكن الأمير الجيرداس وشقيقه المخلص ، كيستوتيس ، يرفضون الانحناء أمام اللصوص. هل يمكنهم صد الصليبيين ومن ثم مواجهة أحفاد جنكيز خان - أمراء الخيول المخيفين من القبيلة الذهبية؟ في هذه الحملة ، ستلعب دور الليتوانيين.
Jadwiga - بعد طردها من والدتها وانفصلت بالقوة عن الشاب الذي تحبه ، صعدت Jadwiga إلى العرش البولندي وهي مجرد طفل. في زمن الحرب التي لا تنتهي ، يجب عليها أن تصوغ مستقبلًا لمملكتها بينما تتعامل مع إرادة القادة الرائعين مثل جوجيلا وفيتاوتاس العظيم. هل تستطيع نجمة البولنديين المحبوبة أن تحقق رؤيتها لبولندا وليتوانيا قوية وموحدة ، أم أن العاصفة المستمرة للحرب ستغرق كلا العالمين في الخراب مرة أخرى؟ في هذه الحملة ، ستلعب دور البولنديين.
جان زيزكا - قضى يان زيزكا أعور شبابه كمرتزق يقاتل من أجل الشرف والعملة المعدنية ، لكن مصيره تغير إلى الأبد عندما سمع خطب المصلح يان هوس في براغ. بصفته بطلًا لقضية هوسيت وزعيم جيوشها التي لا تقهر ، حطم زيزكا المفاهيم الحالية للحرب بالابتكارات التكنولوجية والتكتيكية. ترسيخ إرث أحد أعظم الجنرالات في التاريخ من خلال حشد الفلاحين فقط في وحدات منضبطة للغاية وقيادتهم إلى الانتصار على جيوش الإمبراطور الروماني المقدس. في هذه الحملة ، ستلعب دور البوهيميين ".


صور


تحميل لعبة Age of Empires II 2 Definitive Edition Dawn of the Dukes للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Age of Empires II 2 Definitive Edition Dawn of the Dukes للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Age of Empires II 2 Definitive Edition Dawn of the Dukes للكمبيوتر مجانا

فيديو



متطلبات التشغيل


  • قبل التحميل ، يجب ان تتاكد ان مواصفات جهازك تتطابق او اعلي من الحد الادني لمتطلبات تشغيل اللعبه لتجنب حدوث مشاكل اثناء اللعب.

الحد الادني للمواصفات لتشغيل اللعبة
نظام التشغيل Windows 10 64bit
المعالج / البروسيسور Intel Core 2 Duo or AMD Athlon 64x2 5600+
الرامات 4 GB RAM
كرت الشاشة NVIDIA® GeForce® GT 420 or ATI™ Radeon™ HD 6850 or Intel® HD Graphics 4000 or better with 2 GB VRAM
DirectX Version 11

المواصفات الموصي بها لتشغيل اللعبة
نظام التشغيل Windows 10 64bit
المعالج / البروسيسور 2.4 Ghz i5 or greater or AMD equivalent
الرامات 8 GB RAM
كرت الشاشة Nvidia® GTX 650 or AMD HD 5850 or better
DirectX Version 11

تحميل اللعبه


روابط مهمه قبل تنزيل اللعبه
  • لتجنب حدوث مشاكل في الالعاب وتحميل كل البرامج المطلوبه للعبه اضغط هنا
  • طريقة تحميل الالعاب من موقعنا بالخطوات GIF  اضغط هنا

اكتب تعليق بالاسفل للتحميل باقصي سرعه

ملف تورنت
رابط مغناطيس

تنزيل بـ رابط مباشر

1Fichier

Uptobox

HitFile

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -