تحميل لعبة Blackthorn Arena Game of the year Edition مجاناً

تحميل لعبة ساحة بلاك ثورن مضغوطه بحجم صغير للكمبيوتر برابط تورنت ورابط مباشر سريع مكركه Blackthorn Arena: Game of the year Edition v2.0 HotFix (BuildID 7113975) + 3 DLCs Free Download For PC Torrent Repack Direct Link Cracked Free

تحميل لعبة Blackthorn Arena Game of the year Edition مجاناً

النوع: Strategy,Simulation,RPG,
المطور / الناشر: PersonaeGame Studio
الاصدار: Game of the year Edition v2.0 HotFix (BuildID 7113975) + 3 DLCs (هل يوجد تحديث جديد ؟ ، بالرجاء أخبارنا من هنا طلب تحديث)
تاريخ انشاء اللعبة: 17 Jan, 2020
حجم اللعبه الاصلي: 19 GB
حجم اللعبه مضغوطه ريباك: 10.4 GB
اللغات المدعومه: English, Simplified Chinese, Japanese, Traditional Chinese, French, Italian, German, Spanish - Spain, Russian, Korean

  • بناءً على إصدار Steam ، BuildID 7113975 من 30 يوليو 2021: 19 جيجابايت
  • تطبيق الكراك / المحاكي CODEX فوق
  • إصدار اللعبة هو v2.0 HotFix (BuildID 7113975) ، تم تضمين وتفعيل 3 DLCs (Gods of War و Path of Kiren & The Roar from the North)
  • 100٪ Lossless & MD5 Perfect: جميع الملفات متطابقة مع النسخ الأصلية بعد التثبيت
  • لا شيء ممزق ، لا شيء معاد ترميزه
  • حجم أرشيف أصغر بشكل ملحوظ (مضغوط من 19 إلى 10.4 جيجابايت)
  • يستغرق التثبيت: ~ 13 دقيقة على وحدة المعالجة المركزية ذات 8 خيوط ؛ ~ 23 دقيقة على وحدة المعالجة المركزية 4 خيوط
  • تحقق من النزاهة بعد التثبيت حتى تتمكن من التأكد من تثبيت كل شيء بشكل صحيح
  • مساحة القرص الصلب بعد التثبيت: 19 جيجابايت (29.4 جيجابايت أثناء التثبيت)
  • يمكن تغيير اللغة في إعدادات اللعبة
  • مطلوب ما لا يقل عن 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (بما في ذلك الظاهرية) لتثبيت إعادة حزم هذا
  • يجب عليك حذف ملفاتك المحفوظة / ملفات التعريف القديمة إذا كانت لديك. ما عليك سوى إزالة المجلد التالي "C: \ Users \ Your Username \ AppData \ LocalLow \ PersonaeGames \ BlackthornArena" ؛ إذا لم تفعل ذلك - فسيتم التنصت على اللعبة: لا تغيير في اللغة ، أو تعليق تحميل الحملة ، وما إلى ذلك.
  • أيضًا إذا لم يساعدك الإصلاح المذكور أعلاه ، يمكنك تبديل لغة Windows إلى اللغة الإنجليزية

نظرة عامة وقصة اللعبة


تدور أحداث اللعبة في أرض متوحشة في عدة ولايات تسمى "فريلاند". هنا ، كانت تجارة الرقيق لا تزال شائعة. بصفتك ورثة حلبة الشوكة السوداء ، تعهدت باستعادة شرف عائلتك.

يحتوي الإصدار الحالي على:

  • 14 ساحة بأنماط مختلفة
  • 16 بطل NPC الأسطوري بأسلوبه الفريد في المعركة.
  • 7 أسلحة متقنة مختلفة (بيد واحدة ، باليدين ، سلاح ودرع ، سلاح بعيد المدى ، سلاح مزدوج ، بولارم ، غير مسلح).
  • 10 فئات / أنواع فريدة (Gladiator ، Commander ، Duelist ، Defender ، Rogue ، Ranger ، Berserker ، Marksman ، BattleMonk) + نوع DLC قابل للفتح.
  • 180 مهارة مختلفة للاعبين للجمع والتجميع بحرية.
  • أكثر من 100 نوع مختلف من الأعداء! سيواجه اللاعبون خصومًا أقوياء في مجموعة متنوعة من المسابقات (Tag Fight و Throne Challenge و Venationes وما إلى ذلك) ومهام الاستكشاف الجانبية (البحث عن الكنز في الأبراج المحصنة وسرقة القوافل وصيد الوحوش وما إلى ذلك).
  • بعد التحديثات المستمرة ، قمنا بزيادة عدد المعدات في اللعبة إلى 500 قطعة مذهلة ، بما في ذلك 26 سلاحًا أسطوريًا و 10 مجموعات دروع أسطورية للاعبين للحصول عليها.
  • جرب نظامين قتاليين مختلفين: نظام القتال في الوقت الحقيقي Blackthorn Arena + نظام القتال التقليدي القائم على الدوران. يمكن للاعبين اختيار أحدهما بحرية من خلال بداية اللعبة.
  • وضع PVP عبر الإنترنت في غير الوقت الحقيقي للعب لاحقًا: يمكن للاعبين الآن تحميل المصارعين على خادمنا! يمكن للاعبين تصفح الشخصيات التي تم تحميلها من قبل لاعبين آخرين أو تحميل المصارعين من أرشيفاتهم المحلية. يمكن للاعبين أيضًا اختيار أي فريق على لوحة المتصدرين والنقر فوق التحدي للسماح للمصارعين بتحدي بعضهم البعض.

اللعب الأساسية

  1. اجمع المصارعين ، شراء العبيد وتدريبهم على المصارعين. ستحتاج إلى إدارة سماتهم ومهاراتهم ومواهبهم وتجهيزهم بأفضل الدروع والأسلحة التي يمكنك تحمل تكلفتها. قد يُظهر بعضهم القدرة على أن يصبحوا مساعدين لطاقمك ، مثل الطهاة والمعالجين وعمال الحفر والحدادين ، إلخ.
  2. المطالبة بمجدك ، أرسل المصارعين الخاصين بك للقتال في أكثر من 10 ساحات متنوعة أو أرسلهم إلى جميع أنواع الاستكشاف والنهب في الأراضي المستقلة. اهزم المصارعين الآخرين وأكثر من 30 نوعًا من الوحوش. تحدى أبطال الساحات الأخرى وتولى مواقعهم. اصنع أبطالك وكن أقوى سيد حلبة في العالم.
  3. إدارة الحلبة الخاصة بك ، لا تنس أن لديك ساحة لإدارتها! عندما يربح مصارعوك المعارك في ساحات أخرى ، ستكسب المال كمكافأة بالإضافة إلى السمعة. يمكن للمال شراء عبيد جدد ومعدات أفضل وترقيات لمؤسستك عند الحاجة. استخدم أموالك بحكمة لأن كل شيء في إدارة الساحة يعتمد عليها. السمعة مهمة أيضًا ، لأن الحصول على درجة عالية منها عند عقد لعبة ما سيمنحك دخلاً كبيرًا.

دلائل الميزات

  • كل المصارعين هم أناس أحياء
يتواجد جميع المصارعون ديناميكيًا في عالم اللعبة - ليس فقط الأشخاص المرتبطون بك ، ولكن أيضًا المصارعون في الساحات الأخرى أو أولئك الذين ينتمون إلى سادة آخرين. سوف يسجل مصارعو NPC في مسابقات مختلفة تقام في جميع أنحاء العالم كل يوم. يمكن أن يموتوا أو يصابوا أو يزدادوا قوة ، تمامًا كما يفعل مصارعوك. عندما تهزم المصارعين الآخرين ، يمكنك إما إنقاذ حياتهم أو إعدامهم. إذا تجنبت المصارعين ، فقد تواجههم مرة أخرى في الاشتباكات المستقبلية.

  • تنمية شخصية آر بي جي (RPG)
تقدم Blackthorn Arena للاعبين نظام تطوير شخصية cRPG. اختر من بين 6 سمات رئيسية ، و 6 أنواع من الأسلحة ، و 8 أنواع فريدة ، واجمع بين أكثر من 100 مهارة قتالية لبناء مقاتل فريد. لا توجد فصول دراسية ، لذلك تقوم بإنشاء فصول خاصة بك! سيكتسب مقاتلوك أيضًا سمات مختلفة خلال مسيرتهم في المصارعة. قد يكون لبعض منهم تأثير قوي على المسابقات.

  • معدات متنوعة
جهز مصارعيك بأكثر من 200 قطعة من الدروع والأسلحة ، ليس فقط من أجل الفعالية القتالية ولكن أيضًا من أجل الجمالية! كل مجموعة من الدروع لها مظهر فريد وسوف ينعكس في نظام الصورة الرمزية المتقدم للعبة. في الوقت نفسه ، تنتظر الأسلحة والتروس ذات الجودة الأسطورية للاعبين استكشافها والحصول عليها.

  • وفرة الأحداث والبعثات الجانبية
بصفتك سيدًا في الساحة ، يجب أن تتعامل مع العديد من الأحداث كل يوم. قد يكون بعضها فرصًا بينما يتهجى البعض الآخر كارثة. وبالتالي ، فإن التعامل مع جميع أنواع الطوارئ يصبح أيضًا تجربة مهمة وحتمية لتولي المسؤولية في الساحة. وفي الوقت نفسه ، هناك عدد كبير من المهام الجانبية في اللعبة. يمكن للاعبين تشغيلهم وإرسال المصارعين للمشاركة في مهام مثل سرقة القوافل واستكشاف الأبراج المحصنة وصيد الوحوش والعديد من المهام الأخرى!

  • امسك زمام الأمور! (عرض الوحش)
يمكن للاعبين إرسال المصارعين إلى مناطق استكشاف مختلفة ، واكتشاف مخلوقات خيالية قوية ونادرة أو هزيمتها أو التقاطها ، ووضعها في ساحتهم ، كحلقة نهائية لاستضافة Venationes.

  • مجموعة متنوعة من قواعد الحلبة المختلفة
لا تقتصر المعركة بين الساحات على 1 ضد 1 أو 2 ضد 2 أو 3 ضد 3 أو 4 ضد 4. في نفس الوقت ، فيما يلي أوضاع معركة مختلفة مثل venationes والمعرض والقتال بالعلامات وتحدي العرش والبطولة لتحدي قدرة اللاعبين.

  • الخصوم والمتحدون الأقوياء
سيأتي خصوم أقوياء من مختلف الساحات لتحدي ساحة اللاعبين في أي وقت! للدفاع عن مجدك ، أو للحكم على الموقف لحفظ قوتك؟ إن إصدار أحكام صحيحة ومناسبة هو قدرة ضرورية كخبير مؤهل في الساحة.
قتال في الوقت الحقيقي مع وقفة تكتيكية
يعتمد القتال في اللعبة على الوقت الفعلي ، ولكن يمكنك إيقافه مؤقتًا في أي لحظة لإصدار أمر أو التبديل بين الشخصيات أو تطبيق العديد من الإجراءات الأخرى.

  • الذكاء الاصطناعي القتالي القابل للتخصيص ووضع المعركة القابل للتحويل
أثناء المعارك ، يمكنك قيادة مصارع واحد فقط في كل مرة. سيقاتل الباقون تلقائيًا. ولكن يمكنك دائمًا تعديل الذكاء الاصطناعي القتالي لمصارعيك حتى يستجيبوا لمواقف مختلفة كما تراه مناسبًا. إلى جانب ذلك ، يمكن للاعب التبديل بين القتال التلقائي أو القتال اليدوي في أي وقت أثناء القتال.

  • مهنة المصارع الوحشي والصعب
إن مهنة المصارع قاسية ودموية. يمكن لمصارعيك على سبيل المثال أن يفقدوا السيطرة على أنفسهم تمامًا بسبب المعنويات المحطمة أثناء المعارك. وفي النهاية ، كن مدركًا أن مصارعيك قد يموتون بشكل دائم عند هزيمتهم! لذلك اعتز بحياتهم ، لكن لا تفرط في الارتباط بهم.

  • نظام القتال البديل :
تقدم Blackthorn Arena للاعبين نظام القتال في الوقت الحقيقي ونظام القتال التقليدي القائم على الدوران. يمكن للاعبين اختيار أحدهما بحرية من خلال بداية اللعبة. (ملاحظة: لا يزال Turn Based حاليًا في مرحلة تجريبية ، فقد يواجه اللاعبون أخطاء سيرفالية ومشكلات أثناء اللعب. سنقوم بتحديثه باستمرار لتحسينه)

  • وضع PVP عبر الإنترنت في غير الوقت الحقيقي
يمكن للاعبين الآن تحميل المصارعين على خادمنا! يمكن للاعبين تصفح الشخصيات التي تم تحميلها من قبل لاعبين آخرين أو تحميل المصارعين من أرشيفاتهم المحلية. يمكن للاعبين أيضًا اختيار أي فريق على لوحة المتصدرين والنقر فوق التحدي للسماح للمصارعين بتحدي بعضهم البعض.

يصنف المحتوي للبالغين فقط !!
تحتوي هذه اللعبة على بعض المحتويات الدامية والعنيفة أثناء مرحلة المعركة / القتال. يحتوي أيضًا على مكان يسمى غرفة التعذيب التي يمكن أن تحتوي على مشهد من التعذيب الجسدي ، ولكن لا يشمل ذلك التعذيب الجنسي ولا المتطرف (مثل تعاطي الكحول). تتميز لعبتنا بمظهر عاري طفيف لبعض الشخصيات (معظمهم من العبيد ذوي المستوى المنخفض)

صور


تحميل لعبة Blackthorn Arena Game of the year Edition مجاناً

تحميل لعبة Blackthorn Arena Game of the year Edition مجاناً

تحميل لعبة Blackthorn Arena Game of the year Edition مجاناً

تحميل لعبة Blackthorn Arena Game of the year Edition مجاناً

فيديو



متطلبات التشغيل


  • قبل التحميل ، يجب ان تتاكد ان مواصفات جهازك تتطابق او اعلي من الحد الادني لمتطلبات تشغيل اللعبه لتجنب حدوث مشاكل اثناء اللعب.

الحد الادني:-

Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 7/8/10 (64 bits)
Processor: Intel Core i5-3450 (3.1 GHz) / AMD FX-6300 X6 (3.5 GHz)
Memory: 8 GB RAM
Graphics: 2 GB, GeForce GTX 660/Radeon HD 7870
Storage: 25 GB available space
Sound Card: N/A

الموصي به:-

Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 7/8/10 (64 bits)
Processor: Intel Core i5-4690 (3.5 GHz)/AMD FX-8300 (3.3 GHz)
Memory: 16 GB RAM
Graphics: 4 GB, GeForce GTX 1060 / Radeon RX 480
Storage: 25 GB available space
Sound Card: N/A

تحميل اللعبه


روابط مهمه قبل تنزيل اللعبه
  • لتجنب حدوث مشاكل في الالعاب وتحميل كل البرامج المطلوبه للعبه اضغط هنا
  • طريقة تحميل الالعاب من موقعنا بالخطوات GIF  اضغط هنا

اكتب تعليق بالاسفل للتحميل باقصي سرعه

تنزيل بـ تورنت


رابط مغناطيس

ملف تورنت

تحميل من x1337

تنزيل بـ رابط مباشر


Google Drive

Mega.nz

1Fichier

Uptobox

MultiUp
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -