تحميل لعبة المزرعة Farm Mania 1 مجانا - العاب الجيل الذهبي

تحميل لعبة هوس المزرعة السعيدة القديمة الاصليه مجاناً للاندرويد والكمبيوتر ميديا فاير ورابط مباشر بحجم صغير كامله Free Download For PC Torrent & Direct Link

تحميل لعبة المزرعة Farm Mania 1 مجانا

النوع Old But Gold,Management,
المطور / الناشر Realore Games
الاصدار الجزء الاول (هل يوجد تحديث جديد ؟ ، بالرجاء أخبارنا من هنا طلب تحديث)
تاريخ انشاء اللعبة 2010
حجم اللعبه 30MB
اللغات المدعومه English

لعبة جديده من العاب الجيل الذهبي الذهبي Old But Gold العاب الطفوله تم رفعها علي تورنت ورابط مباشر وGo File بحجم صغير كامله وتعمل علي كل الالجهزه الضعيفه والقوية.

نظرة عامة وقصة اللعبة

ساعد آنا وجدها في تحويل حقولهم البور إلى عمل صاخب في لعبة إدارة الوقت المجانية هذه! تربية مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحيوانات والمحاصيل ؛ كلما زادت إنتاجك ، زادت قدرتك على الشراء. قم ببناء مزرعتك بترقيات مذهلة وقدرات مفيدة. اقلب الإثارة على طول الطريق في وضع Arcade المحموم أو استمتع بالمتع الريفية للحياة البسيطة في الوضع العادي. ضع إبهامك الأخضر للعمل مع Farm Mania!

استمتع بقضاء وقت ممتع في البلد مع آنا! ساعدها في بناء مزرعة جدها القديمة «من الصفر إلى البطل» واحصل على علامة ممتازة لعمل تخرجها.

قصة اللعبة

يحتاج جرامبس إلى بعض المساعدة في المزرعة هذا الصيف ، ووافقت آنا على القدوم لمساعدته. ازرع ، اعتني واحصد ، ثم استخدم أرباحك لترقية المزرعة وشراء حيوانات الأطفال لتربيتها. يمكنك أيضًا الاستفادة من مهاراتك المحلية وأنت تخبز الخبز والفطائر اللذيذة ، وتصنع الأوشحة والقفازات الدافئة! ستضمن لك الألعاب المصغرة للأشياء المخفية و 60 مستوى من مستويات المزرعة ذلك.

إذا كنت تعتقد أنك ستزرع وتبيع المحاصيل فقط فأنت مخطئ. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في مزرعة Anna اللطيفة والدافئة. سوف تخبز الفطائر والكعك اللذيذ ، وتصنع الأوشحة والقفازات الدافئة ، وترى حيواناتك تنمو وتقوم بالعديد من الأشياء المثيرة الأخرى!

استخدم التقنيات الحديثة والمعرفة الخاصة بك لبناء مزرعة أحلامك! انغمس في الهواء النقي والطبيعة ، واستمتع بالريف الهادئ من حولك! حقق أفضل النتائج في الزراعة بلعب لعبة إدارة الوقت الصعبة هذه من Qumaron - Farm Mania!

صور


تحميل لعبة المزرعة Farm Mania 1 مجانا

تحميل لعبة المزرعة Farm Mania 1 مجانا

تحميل لعبة المزرعة Farm Mania 1 مجانا

تحميل لعبة المزرعة Farm Mania 1 مجانا

تحميل لعبة المزرعة Farm Mania 1 مجانا

فيديو



متطلبات التشغيل


  • قبل التحميل ، يجب ان تتاكد ان مواصفات جهازك تتطابق او اعلي من الحد الادني لمتطلبات تشغيل اللعبه لتجنب حدوث مشاكل اثناء اللعب.

الحد الادني للمواصفات لتشغيل اللعبة
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP/7
المعالج / البروسيسور Pentium 2 @ 800 MHz Processor
الرامات 256 MB
كرت الشاشة 32 MB
اصدار DirectX DirectX: 7.0

تحميل اللعبه


روابط مهمه قبل تنزيل اللعبه
  • لتجنب حدوث مشاكل في الالعاب وتحميل كل البرامج المطلوبه للعبه اضغط هنا
  • طريقة تحميل الالعاب من موقعنا بالخطوات GIF  اضغط هنا

اكتب تعليق بالاسفل للتحميل باقصي سرعه

تنزيل بـ تورنت


رابط مغناطيس

ملف تورنت

تنزيل بـ رابط مباشر


MediaFire

GoFile
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -