تحميل لعبة Football Manager 2021 للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Football Manager 2021 v21.4 + In-game Editor DLC + Editor + Resource Archiver + Mods Free Download Torrent & Direct link fitgirl repack free steam games

تحميل لعبة Football Manager 2021 للكمبيوتر مجانا

النوع Sports,Management,2GB-Size
المطور / الناشر Sports Interactive, SEGA
الاصدار v21.4 + In-game Editor DLC + Editor + Resource Archiver + Mods (هل يوجد تحديث جديد ؟ ، بالرجاء أخبارنا من هنا طلب تحديث)
تاريخ انشاء اللعبة 23 Nov, 2020
حجم اللعبه الاصلي 8.4 GB
حجم اللعبه ريباك 2 GB اختياري
اللغات المدعومه English, French, Italian, German, Spanish - Spain, Danish, Dutch, Greek, Korean, Norwegian, Polish, Russian, Portuguese, Simplified Chinese, Swedish, Traditional Chinese, Turkish

تحميل لعبة محاكي مدير نادي كرة قدم للكمبيوتر مجانا تورنت ورابط مباشر مضغوطه بحجم صغير، حلل الاحصائيات وقم بادارة فريقك ، قم ببيع وشراء اللاعبين وانشئ صفقات لربح المباراة. 

نظرة عامة وقصة اللعبة

المدير هو القلب النابض لكل نادٍ لكرة القدم. في Football Manager 2021 ، تتجدد خبرات الإدارة الديناميكية الواقعية وتفاصيل المستوى التالي التي تركز عليك ، كمدير ، وتزودك بجميع الأدوات التي تحتاجها لتحقيق حالة النخبة.

مع وجود أكثر من 50 دولة و 2500 نادي على كل مستوى من مستويات هرم كرة القدم للاختيار من بينها ، فإن الاحتمالات لا حصر لها. الأمر متروك لك يا رئيس.

  • اختر ألوانك والتحدي الذي يناسب طموحاتك ثم اعمل مع التسلسل الهرمي لناديك للتأكد من أنك تلبي طموحاتهم ... أو مواجهة العواقب.
  • انضم إلى فريق العمل في الغرفة الخلفية لتقييم قوة وعمق فريقك قبل الانغماس في سوق الانتقالات. من المحتمل أن يكون هناك نجم في أكاديميتك يطرق باب الفريق الأول ...
  • صمم إستراتيجيات وتشكيلات وأنماط لعب تكتيكية في كل مناسبة لزيادة فرص ناديك في الفوز بمباريات كرة القدم والحصول على تلك النقاط الثلاث.
  • انغمس في مشهد يوم المباراة واستمتع بمجد الإدارة حيث أن تخطيطك يؤتي ثماره على أرض الملعب.

التفاعل
التواصل مع لاعبيك ووسائل الإعلام لم يكن أبدًا هادفًا أو واقعيًا. تمكّنك الإيماءات من التعبير عن كل عاطفة ، بينما تعمل الدردشات السريعة على تحسين تلك المحادثات القصيرة غير الرسمية التي تعد جزءًا من الحياة اليومية كمدير. في FM21 ، سيشعر الآخرون بتأثير كلماتك ويعرفون نوع المدير الذي أنت عليه.

يوم المباراة
تبدو كل تركيبات الآن وكأنها مشهد حقيقي مع محرك المطابقة الأفضل مظهرًا على الإطلاق. ستتلقى تحليلاً ومشورة أفضل في الإعداد المسبق للمباراة وتتحد تحسينات البيانات هذه مع واجهة مستخدم المطابقة المعاد تشكيلها لتقربك من الحدث أكثر من أي وقت مضى.

تفتخر FM21 أيضًا بمجموعة من تحسينات الذكاء الاصطناعي في كل منطقة من الملعب. زاد معدل اتخاذ القرار وأصبح هناك المزيد من الفروق الدقيقة في القرارات التي يتخذها اللاعبون ، مما يتيح لهم أن يكونوا أكثر تفاعلًا واتخاذ قرارات أسرع. أتاحت عملية اتخاذ القرار المحسنة هذه ذكاء دفاعي وحارس مرمى أفضل ، وتحسين اللعب المركزي والمزيد من التنوع في الثلث الأخير.

بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل أيضًا على المزيد من ردود الفعل والبيانات بعد المباراة ، بما في ذلك نظام SIxG الجديد تمامًا ، والذي سيعلمك جيدًا أو سيئًا بأداء فريقك بالنسبة للفرص التي صنعوها.

التحليل والإحصائيات
تتجاوز التحسينات الشاملة في البيانات لدينا مباريات المباريات ، مما يمنحك جميع الأدوات اللازمة لرفع مستوى استعداداتك قبل المباراة. يستفيد المديرون من كمية متزايدة بشكل كبير من تقارير البيانات والتصور هذا العام ، بما في ذلك التقارير الشهرية من محلل الأداء الجديد الذي يعكس البيانات التي يتلقاها المديرون الحقيقيون. توفر الرسوم البيانية وخرائط البيانات الجديدة رؤية أوضح لنقاط القوة ونقاط ضعف الخصم لدى فريقهم ، في حين أن هناك ثروة من الإحصائيات الجديدة التي ستمنحك نظرة إحصائية كاملة عن العرض التقديمي بأكمله.

توظيف
تعمل الأدوار والاجتماعات والتفاعلات الجديدة للموظفين على تجديد أحد أكثر مجالات اللعبة شيوعًا. تضمن اجتماعات التوظيف الآن أن تكون أنت وفريقك الاستكشافي على نفس الصفحة ، سواء بالنسبة لتحركاتك التالية أو استراتيجية النادي طويلة المدى في سوق الانتقالات. علاوة على ذلك ، ستتمكن الآن من التواصل مباشرة مع الوكلاء بشأن اهتمام اللاعب بالانضمام إلى ناديك.

نهاية الموسم
أعد بث حملاتك واستمتع بنجاحك كما لم يحدث من قبل. ينتقي عرض استعراضي للموسم الجديد أفضل لحظاتك داخل الملعب وخارجه ، بينما تبدو الانتصارات الرائعة أكثر حلاوة مع عروض العنوان المحسّنة واهتمام وسائل الإعلام.

هذه لعبة تكافئ التخطيط والمعرفة ولكن لا توجد نهاية أو نص محدد مسبقًا لمتابعة ، ببساطة فرص لا حصر لها. كل نادٍ لديه قصة يرويها والأمر متروك لك في كتابتها.

صور

تحميل لعبة Football Manager 2021 للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Football Manager 2021 للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Football Manager 2021 للكمبيوتر مجانا

فيديو

متطلبات التشغيل

  • قبل التحميل ، يجب ان تتاكد ان مواصفات جهازك تتطابق او اعلي من الحد الادني لمتطلبات تشغيل اللعبه لتجنب حدوث مشاكل اثناء اللعب.

الحد الادني للمواصفات لتشغيل اللعبة
نظام التشغيل Windows 7 (SP1), 8/8.1, 10 (Update 1903/May 2019 or later) – 64-bit
المعالج / البروسيسور Intel Core 2 or AMD Athlon 64 – 1.8 GHz +
الرامات 4 GB RAM
كرت الشاشة Intel GMA X4500, NVIDIA GeForce 9600M GT or AMD/ATI Mobility Radeon HD 3650 – 256MB VRAM
DirectX Version 11
المواصفات الموصي بها لتشغيل اللعبة غير متوفر حالياً

تحميل اللعبه

روابط مهمه قبل تنزيل اللعبه
  • لتجنب حدوث مشاكل في الالعاب وتحميل كل البرامج المطلوبه للعبه اضغط هنا
  • طريقة تحميل الالعاب من موقعنا بالخطوات GIF  اضغط هنا

اكتب تعليق بالاسفل للتحميل باقصي سرعه

تنزيل اللعبة بـ Torrent
رابط مغناطيس

ملف تورنت

تحميل من x1337

تنزيل بـ رابط مباشر
Google Drive

Mega.nz

1Fichier

Uptobox

GoFile

MultiUp

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -