تحميل اخر واحدث اصدار ماين كرافت الاصليه مجانا Minecraft Latest Version

Download Original Minecraft Latest Version Free For PC Windows & Mac OS & Linux + Mods + Skins Download Free تحميل لعبة ماين كرافت كاملة الاصلية مجاناً احدث واخر اصدار النسخه الالصليه للكمبيوتر للويندوز + ماكنتوش + لينيكس + مودات + اسكنات برابط مباشر ميديا فاير باللغة العربيه بدون فيروسات...
تحميل كل اصدارات ماين كرافت الاصلية والاصدارات القادمه بضغطة زر واحده مجاناً

تحميل اخر واحدث اصدار ماين كرافت الاصليه مجانا Minecraft Latest Version

النوع Open World,Survival,Zombies,Building,Management,Horror,Family Friendly,
المطور / الناشر Mojang, Xbox Game Studios, 4J Studios
الاصدار All Release (هل يوجد تحديث جديد ؟ ، بالرجاء أخبارنا من هنا طلب تحديث)
تاريخ انشاء اللعبة 18 November 2011
حجم اللعبه 15MB
اللغات المدعومه Arabic, English, 94+ More

اللعبة صالحة للاطفال والعائله

اللعبة تدعم اللغة العربية ( واجهة المستخدم )

نظرة عامة وقصة اللعبة

Minecraft هي لعبة رمل ثلاثية الأبعاد ليس لها أهداف محددة لتحقيقها ، مما يتيح للاعبين قدرًا كبيرًا من الحرية في اختيار كيفية لعب اللعبة. ومع ذلك ، هناك نظام إنجاز يُعرف باسم "التطورات" في إصدار Java للعبة ، و "الجوائز" على منافذ PlayStation.

تكون طريقة اللعب في منظور الشخص الأول بشكل افتراضي ، ولكن لدى اللاعبين خيار منظور الشخص الثالث.

يتكون عالم اللعبة من كائنات ثلاثية الأبعاد - مكعبات وسوائل بشكل أساسي ، ويطلق عليها عادةً "كتل" - تمثل مواد مختلفة ، مثل الأوساخ والحجر والخامات وجذوع الأشجار والمياه والحمم البركانية. تدور طريقة اللعب الأساسية حول التقاط هذه الأشياء ووضعها. يتم ترتيب هذه الكتل في شبكة ثلاثية الأبعاد ، بينما يمكن للاعبين التحرك بحرية حول العالم. يمكن للاعبين "تعدين" الكتل ثم وضعها في مكان آخر ، مما يمكنهم من بناء الأشياء.

وصف العديد من المعلقين نظام فيزياء اللعبة بأنه غير واقعي.
تحتوي اللعبة أيضًا على مادة تُعرف باسم Redstone ، والتي يمكن استخدامها لصنع أجهزة ميكانيكية بدائية ، ودوائر كهربائية ، وبوابات منطقية ، مما يسمح ببناء العديد من الأنظمة المعقدة.

TLAUNCHER - أفضل مشغل للعبة MINECRAFT مجاناً
لا يوجد الكثير من مشغلين Minecraft الجيدة في الوقت الحاضر ، ومع ذلك فهي موجودة - TLauncher هي واحدة منها.

جميع النسخ الرسمية: من ألفا إلى سناب شوتس
المشغل مكتمل بجميع إصدارات اللعبة المتاحة من المطورين - في أي وقت ، يمكنك تثبيت أحدها ، حتى أحدث Minecraft 1.17. لم يتم تعديلها - يتم تنزيل جميع الملفات من خوادم المطور ، مما يعني أنك تحصل على Minecraft نظيف تمامًا.

تثبيت FORGE و OPTIFINE في نقرة واحدة
بفضل TLauncher ، يمكنك تثبيت نسخة معدلة من اللعبة: Forge ضرورية للعمل مع التعديلات ، Optifine - لتحسين اللعبة وتعزيز FPS. يمكن تثبيت كل هذا بشكل منفصل ، ولكن سيتعين عليك البحث عن الملفات الضرورية في مكان ما وتهيئتها يدويًا ، بينما يقوم المشغل بكل شيء من أجلك - ما عليك سوى تحديد الإصدار المطلوب. فقط تخيل كم من الوقت ستوفره ببساطة بعد تنزيل TLauncher.

نظام الجلد الفريد
على موقعنا ، يمكنك ضبط Skins الخاصة التي ستكون مرئية لجميع مستخدمينا - ويمكننا أن نؤكد لك أن معظمهم يستخدمون برنامج الإطلاق الخاص بنا. لا يتنازل نظام الجلد بأي جانب عن النظام الرسمي ، بل إنه يتمتع بالعديد من المزايا - إمكانية تعيين عباءات وجلود عالية الدقة. بفضل هذه المزايا ، تعتبر جلود TLauncher الأفضل ، خاصة وأن تركيبها سهل ومجاني!

تسجيل الدخول بحساب مرخص
لا تتوقف عن اللعب بحسابك المرخص ، واستخدم جميع مزاياها: خوادم الترخيص ، ونظام الجلد ، واللقب الخاص بك ، وجميع ميزات TLauncher الأفضل - ما عليك سوى تسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. يتم إرسال الطلبات ، بالطبع ، مباشرة إلى خوادم المطورين وبصيغة مشفرة ، لذلك لن يتمكن أي شخص من الوصول إلى حسابك - فقط الحد الأقصى من الأمان! قد يطلق شخص ما على المشغل قرصانًا ، لكن من الأفضل تسميته بديلاً.

لانشر مع MODS مودات
قم بإنشاء تصميمات التعديل الخاصة بك بنقرة واحدة فقط مع نظام modpack الجديد الخاص بنا! كتالوج ضخم من التعديلات والخرائط وحزم الموارد مع وصف كامل ولقطات شاشة في انتظارك. يساعد النظام على تجنب الأخطاء المختلفة لأنه يتحقق من توافق كل تعديل قمت بتثبيته. هناك أنظمة التثبيت الاحتياطية واليدوية. في الوقت نفسه ، كل شيء مجاني تمامًا وبدون أي قيود من جانبنا. فقط استمتع ولا تنس أن توصي ببرنامج التشغيل الخاص بنا مع التعديلات لأصدقائك!

الموثوقية والدعم
نحن نعمل باستمرار على تحسين منتجاتنا ، لذلك لا يمكن أن تكون هناك أخطاء تفسد إقامتك في Minecraft - تم إصلاحها جميعًا! من الواضح أن ذلك أصبح ممكنًا بفضل لاعبينا الذين اتصلوا بنا عبر الموقع الإلكتروني أو مباشرة من خلال المشغل والإبلاغ عن جميع مشاكلهم. نحن نساعد الجميع ، فلا تتردد في الاتصال بنا! وبالطبع ، لا تنس تحديث المشغل الخاص بنا إلى أحدث إصدار - TLauncher 2.75 في الوقت الحالي. بدلاً من ذلك ، فإن TLauncher 2.72 القديم شائع.

التنافسية
من الواضح أنك شاهدت أكثر من قاذفة للعبة ولكنك بالتأكيد وجدت الكثير من أوجه القصور والعيوب فيها ، لذلك أنت هنا للحصول على أقصى قدر من المشاعر من Minecraft بسبب الكم الهائل من المحتوى والميزات التي نقدمها. نحن نتقدم بخطوة واحدة على الكثيرين وسنظل كذلك دائمًا لأن تطوير TLauncher لا يتوقف حتى ليوم واحد!

صور

تحميل اخر واحدث اصدار ماين كرافت الاصليه مجانا Minecraft Latest Version

تحميل اخر واحدث اصدار ماين كرافت الاصليه مجانا Minecraft Latest Version

تحميل اخر واحدث اصدار ماين كرافت الاصليه مجانا Minecraft Latest Version

فيديو

متطلبات التشغيل

  • قبل التحميل ، يجب ان تتاكد ان مواصفات جهازك تتطابق او اعلي من الحد الادني لمتطلبات تشغيل اللعبه لتجنب حدوث مشاكل اثناء اللعب.

الحد الادني للمواصفات لتشغيل اللعبة
نظام التشغيل Windows 7 and up macOS: Any 64-bit OS X using 10.9 Maverick or newer Linux: Any modern 64-bit distributions from 2014 onwards
المعالج / البروسيسور Intel Core i3-3210 3.2 GHz / AMD A8-7600 APU 3.1 GHz or equivalent
الرامات 4GB
كرت الشاشة Intel HD Graphics 4000 (Ivy Bridge) or AMD Radeon R5 series (Kaveri line) with OpenGL 4.4*, Nvidia GeForce 400 Series or AMD Radeon HD 7000 series with OpenGL 4.4
المواصفات الموصي بها لتشغيل اللعبة
نظام التشغيل Windows 10 macOS: macOS 10.12 Sierra Linux: Any modern distributions from 2014 onwards
المعالج / البروسيسور Intel Core i5-4690 3.5GHz / AMD A10-7800 APU 3.5 GHz or equivalent
الرامات 8GB
كرت الشاشة GeForce 700 Series or AMD Radeon Rx 200 Series (excluding integrated chipsets) with OpenGL 4.5

تحميل اللعبه

روابط مهمه قبل تنزيل اللعبه
  • لتجنب حدوث مشاكل في الالعاب وتحميل كل البرامج المطلوبه للعبه اضغط هنا
  • طريقة تحميل الالعاب من موقعنا بالخطوات GIF  اضغط هنا

اكتب تعليق بالاسفل للتحميل باقصي سرعه

تنزيل ماين كرافت للـ Windows
MediaFire

تنزيل ماين كرافت للـ Mac
MediaFire

تنزيل ماين كرافت للـ Linux
MediaFire

اضافات (اسكنات ومودات )

مودات - Mods

سكنات عادية

سكنات واقعية HD

سكنات مع الوشاح او العباءات

سكنات بالاسماء

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -