تحميل لعبة محاكي القطارات Train Sim World 2 للكمبيوتر مجانا

Train Sim World 2 v4.26.1.0* + 39 DLCs Fitgirl Repack Free Download For PC Steam Crack Games Torrent & Direct Link Download Free مضغوطه بحجم صغير للكمبيوتر تورنت ورابط مباشر ريباك فيت جيرل تحميل العاب ستيم مجاناً بدون فيروسات ...

تحميل لعبة محاكي القطارات Train Sim World 2 للكمبيوتر مجانا

النوع Simulation,Management,
المطور / الناشر Dovetail Games - TSW
الاصدار V4.26.1.0* + 39 DLCS (هل يوجد تحديث جديد ؟ ، بالرجاء أخبارنا من هنا طلب تحديث)
تاريخ انشاء اللعبة 20 Aug, 2020
حجم اللعبه الاصلي 99.6 GB
حجم اللعبه ريباك 34.5/34.6 GB
اللغات المدعومه English, French, Italian, German, Spanish - Spain, Polish, Russian, Simplified Chinese

نظرة عامة وقصة اللعبة

تطور محاكاة القطار! إتقان القاطرات الأيقونية في الخدمات عالية السرعة ، أو عمليات الشحن الطويلة أو حركة مرور الركاب الدقيقة ، وكن مبدعًا باستخدام أدوات التخصيص في هذا التكملة المتقدمة. اصعد إلى الكابينة في Train Sim World 2.

منسوخ أصليًا
قم بقيادة سكة حديد ألمانية عالية السرعة بين المدن لأول مرة بينما تضغط على دواسة الوقود وتتسلق سرعات في DB ICE 3M الشهير خارج Köln. واجه التحدي المتمثل في نقل الشحنات الطويلة عبر Sand Patch Grade بما في ذلك محطة Cumberland Terminal باستخدام الطاقة الأولية لـ CSX AC4400CW. إتقان أنماط ومحطات مترو أنفاق لندن المشهور عالميًا على خط باكرلو.
جميع التراخيص الرسمية ، جميعها مُعاد إنشاؤها بشكل أصلي - أنت في الكابينة ومتحكم.

الحصول على الإبداع
قم بإضفاء الطابع الشخصي على مواقع Train Sim World 2 باستخدام مصمم Livery الجديد الحصري - قم بإنشاء كبدك المخصص باستخدام أداة داخل اللعبة سهلة الاستخدام تسمح لك بصياغة تصميمات بسيطة ومعقدة لإضفاء الحيوية على كبدك المحلي من Train Sim World 2.

قم بتخصيص طريقة اللعب باستخدام Scenario Planner - قم بإنشاء السيناريو الخاص بك. تخصيص المواقع والوجهات ، ثم القفز والقيادة. القيادة السريعة ، طريقك.

تجربة مستوى جديد من الواقعية
تطور محرك ديناميكيات السيارة SimuGraph® - مضيفًا فيزياء التصاق واقعية لأول مرة. اشعر بانزلاق العجلات وانزلاق العجلات في الأحوال الجوية السيئة والتحدي الإضافي المتمثل في التحكم في المنحدرات الشديدة. توفر الدقة المرئية المحسّنة والمحدثة أيضًا سماء Train Sim World 2 الديناميكية ودعم 4K.

انغمس في المحاكاة
احصل على معلومات أكثر وضوحًا عن التعليمات ، وملف تعريف التدرج والسرعة أثناء القيادة ، بما في ذلك شاشات HUD الجديدة ، ووضوح أنظمة السلامة على متن الطائرة ، وأدوات التحكم في الفرامل ، ومقياس الطاقة ومقياس التسارع. سيوفر نظام التحكم الجديد خيارات رائعة في أوضاع الكاميرا والقيادة ويسمح بالوصول الأسهل من وضع الكاميرا الخارجية للدخول إلى مركبة أخرى في مجموعتك ، كل ذلك بينما لا تزال الفيزياء والمحاكاة الكاملة قيد التشغيل.

مجموعة محفوظة
تأتي مجموعتك معك - يمكنك تشغيل إضافات Train Sim World 2020 الخاصة بك في Train Sim World 2. لطالما كان Train Sim World يدور حول مجموعتك ، اختيارك للإضافات من منطقتك المفضلة ، والفترة الزمنية ، والديزل ، والكهرباء ، ركاب ، شحن - طريقك. ستكون إضافات Train Sim World 2020 الإضافية التي اشتريتها متاحة للعب في Train Sim World 2. يرجى ملاحظة: Northeast Corridor New York و Amtrak SW1000R و CSX GP40-2 ليست جزءًا من المجموعة المحفوظة.

تتبع وشارك تقدمك
باستخدام Dovetail Live ، يمكنك تتبع تقدمك وإحصائياتك عبر الإنترنت - مراجعة أدائك والمشاركة والمقارنة مع الأصدقاء. تمنحك Railfan Shots أيضًا التحكم في تحميل لقطات الشاشة الخاصة بك إلى معرض شخصي لمشاركتها.

دلائل الميزات
  • استكشف الطرق الشهيرة ذات التحديات الفريدة:
  • خط Bakerloo - افتتح لأول مرة في عام 1906 يعد Bakerloo أحد أقدم الخطوط في مترو أنفاق لندن. أتقن التعقيد الحديث لساعة الذروة في العاصمة البريطانية.
  • Schnellfahrstrecke Köln-Aachen - ادخل إلى DB BR 406 ICE 3M الشهير وقم بقيادة الركاب بسرعات تصل إلى 250 كم / ساعة وأنت تتسابق بين Köln و Aachen على هذا الخط الألماني بين المدن.
  • درجة رقعة الرمل - استمتع بقوة ملحمية مع CSX AC4400CW. نقل البضائع عبر جبال أليغيني ، وتكافح الالتصاق على واحدة من أشد درجات الانحدار في الولايات المتحدة.
  • يتميز Train Sim World 2 بقاطرات مبدعة لإتقانها. طراز Mark 2 Stock الكلاسيكي لعام 1972 على خط Bakerloo ، وهو عبارة عن ركاب حديث وسريع مع DB BR 406 ICE 3M و DB BR 442 "Talent 2" وناقلات قوية مع AC4400CW و GP38-2 و SD40-2.
  • مصمم كسوة - كن مبدعًا وأضف لمسة شخصية إلى مواقع Train Sim World 2 الخاصة بك باستخدام هذه الأداة سهلة الاستخدام التي تتيح لكبدات مخصصة.
  • مخطط السيناريو - قُد ما تريد ، أينما تريد ، وأنت تخطط لسيناريوهاتك الخاصة. القيادة السريعة ، طريقك.
  • فيزياء الالتصاق الجديدة - اشعر بانزلاق العجلات وانزلاق العجلات في الأحوال الجوية السيئة ، واتقن نقل الشحنات الثقيلة ، واستمر في التحكم في قوتك على المنحدرات الشديدة.
  • Dynamic Skies - طبقات سحابة متعددة وفلتر واقعي لأشعة الشمس يعني دقة بصرية أكبر للسماء في Train Sim World 2.
  • الرحلات - ابدأ رحلة جديدة على أي طريق لاستكشاف أكثر من 24 ساعة من اللعب الذي يتميز بسيناريوهات وخدمات والمزيد لإكماله.
  • البرامج التعليمية - تعلم كل ما تحتاجه لتنقله إلى القضبان مع دروس تفصيلية لكل قاطرة. إتقان كل مفتاح ورافعة وقرص.
  • مدعوم من Dovetail Games لمحرك ديناميكيات السيارة SimuGraph® وتقنية Unreal Engine 4®.
  • حجم التحميل: 9.6 جيجا بايت

صور

تحميل لعبة محاكي القطارات Train Sim World 2 للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة محاكي القطارات Train Sim World 2 للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة محاكي القطارات Train Sim World 2 للكمبيوتر مجانا

فيديو

متطلبات التشغيل

  • قبل التحميل ، يجب ان تتاكد ان مواصفات جهازك تتطابق او اعلي من الحد الادني لمتطلبات تشغيل اللعبه لتجنب حدوث مشاكل اثناء اللعب.

الحد الادني للمواصفات لتشغيل اللعبة
نظام التشغيل 64-bit Windows 7 Service Pack 1
المعالج / البروسيسور Intel Core i5-4690 @ 3.5 GHz or AMD Ryzen 5 1500X @ 3.7 GHz
الرامات 8 GB RAM
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 750 Ti or AMD Radeon R9 270 with 2 GB VRAM or more (AMD Max Supported Driver 20.4.2)
DirectX Version 10
المواصفات الموصي بها لتشغيل اللعبة
نظام التشغيل 64-bit Windows 8 / 8.1 or Windows 10
المعالج / البروسيسور Intel Core i7-4790 @ 3.6 GHz or AMD Ryzen 7 1700 @ 3.8 GHz
الرامات 8 GB RAM
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 970 or AMD Radeon RX 480 with 4 GB VRAM or more (AMD Max Supported Driver 20.4.2)
DirectX Version 10

تحميل اللعبه

روابط مهمه قبل تنزيل اللعبه
  • لتجنب حدوث مشاكل في الالعاب وتحميل كل البرامج المطلوبه للعبه اضغط هنا
  • طريقة تحميل الالعاب من موقعنا بالخطوات GIF  اضغط هنا

اكتب تعليق بالاسفل للتحميل باقصي سرعه

تنزيل اللعبة بـ Torrent
رابط مغناطيس

ملف تورنت

تحميل من x1337

تنزيل بـ رابط مباشر غير متوفر حالياً

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -