تحميل لعبة Tribes of Midgard Deluxe Edition للكمبيوتر مجانا

Tribes of Midgard: Deluxe Edition ver. wolf-1.03-222 + 2 DLCs Free Donwload For PC Torrent Repack Steam Games Crack Download Free Small Size 2021 تحميل لعبة عشيرة اللهب لنبداء المغامره مضغوطه بحجم صغير ريباك Fitgirl تورنت ورابط مباشر سريع تحميل العاب ستيم مكركه مجانا بدون فيروسات

تحميل لعبة Tribes of Midgard Deluxe Edition للكمبيوتر مجانا

النوع Action,Adventure,RPG,
المطور / الناشر Norsfell, Gearbox Publishing
الاصدار Deluxe Edition ver. wolf-1.03-222 + 2 DLCs (هل يوجد تحديث جديد ؟ ، بالرجاء أخبارنا من هنا طلب تحديث)
تاريخ انشاء اللعبة 27 Jul, 2021
حجم اللعبه الاصلي 9.8 GB
حجم اللعبه ريباك 2.3 GB
اللغات المدعومه English, French, Italian, German, Spanish - Spain, Dutch, Ukrainian, Japanese, Korean, Portuguese - Brazil, Polish, Russian, Portuguese, Simplified Chinese, Swedish, Thai, Traditional Chinese, Turkish

نظرة عامة وقصة اللعبة

Tribes of Midgard هي لعبة تعاونية مع مزيج فريد من الحركة والبقاء وعناصر roguelite. يجب على اللاعبين الدفاع عن قريتهم ضد جحافل الغزاة - الأرواح القاتلة والوحوش العملاقة - التي تهدد كل ليلة بتدمير بذرة Yggdrasil ، الشجرة المقدسة التي أقسمت على حمايتها. فقط من خلال حماية البذرة ، يمكنك أنت وقبيلتك إيقاف راجناروك - نهاية العالم!

قم بالمغامرة مع قبيلتك في براري Midgard الجامحة لجمع الموارد الثمينة ، واصطياد الوحوش الأسطورية ، وهزيمة الأعداء الأقوياء ، والإطاحة بالعمالقة ، والمطالبة بالكنوز. كلما ابتعدت عن القرية التي تستكشفها ، كلما زاد التحدي وزادت المكافآت - التي ستحتاجها للوقوف ضد التوابع المتزمتين في نهاية العالم. لكن يجب عليك العودة قبل غروب الشمس حتى تتمكن من تعزيز دفاعاتك ، وصنع معدات قوية ، وصد الهجمات الليلية.

مميزات اللعبة

Roguelite يلتقي مع إجراءات البقاء على قيد الحياة:
تبدأ كل جلسة لعب مع سقوط قبيلتك في عالم جديد تم إنشاؤه من الناحية الإجرائية ، ومجهزًا بأي شيء غير المئزر على ظهره وقسم أبدي لإنقاذ العالم. اكتساب المعرفة والخبرة الوصفية والحساب يفتح كل جلسة لمساعدتك في سعيكم لإبعاد راجناروك لأطول فترة ممكنة. كلما طالت مدة بقائك أنت وقبيلتك على قيد الحياة ، زادت المكافآت!

مواجهة مغيرات اللعبة الهائلة:
قم بحماية بذرة Yggdrasil من غزو ليلي من Helthings واعمل مع قبيلتك لتحمل التهديد الذي يلوح في الأفق دائمًا لـ Jötnar - عمالقة ملحمية عازمون على تحطيم البذور والقرية المحيطة بك إلى أجزاء صغيرة. ينتهي العالم (واللعبة) عندما يتم تدمير البذرة.

اصنع أسطورة الفايكنج الخاصة بك:
ارفع مستوى شخصيتك في كل جلسة عن طريق اختيار فئة وأخذ المعركة في البراري وأنت تبحث عن الموارد لصنع دروع ملحمية وأسلحة قوية. اكتشف وقم بتجهيز الأحرف الرونية القوية لتكمل أسلوب لعبك بطرق مدهشة. بعد ذلك ، أطلق العنان للدمار وقم بإعداد دفاعات قروية ذكية لمنح أعدائك بعض المفاجآت السيئة.

حشد القبيلة:
عندما يصل العمالقة ، يتطلب الأمر قرية لإسقاطهم! قم بالمغامرة عبر Midgard منفردًا أو كوِّن قبيلة تصل إلى 10 لاعبين في لعبة PvE التعاونية عبر الإنترنت. اختبر مهاراتك في الفايكنج في مواجهة التحديات الموسمية في وضع Saga أو صمم التجربة حسب رغبتك وشاهد المدة التي يمكنك فيها "البقاء على قيد الحياة" في وضع Survival القابل للتخصيص بدرجة كبيرة. نوصي بأخذ راجناروك مع قبيلة مكونة من أربعة أفراد أو أكثر.

استكشف عالم نورس مشرق:
اجمع الموارد ، واذبح الوحوش الأسطورية ، وتنقب في الكهوف ، واطلب الكنز ، وابني في أي مكان وأنت تستكشف الأراضي الهائلة التي تم إنشاؤها من الناحية الإجرائية في سعيكم لمواجهة راجناروك.

مواكبة القتال:
ستجلب الأحداث الموسمية المجانية محدودة الوقت تحديات أكبر وحتى كنوزًا أعظم إلى نهاية لعبة Midgard على مدار العام ، بما في ذلك طرق جديدة للعب ومكافآت جديدة لكسبها من خلال مسار التقدم القابل للفتح للموسم.

صور

تحميل لعبة Tribes of Midgard Deluxe Edition للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Tribes of Midgard Deluxe Edition للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Tribes of Midgard Deluxe Edition للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Tribes of Midgard Deluxe Edition للكمبيوتر مجانا

فيديو

متطلبات التشغيل

  • قبل التحميل ، يجب ان تتاكد ان مواصفات جهازك تتطابق او اعلي من الحد الادني لمتطلبات تشغيل اللعبه لتجنب حدوث مشاكل اثناء اللعب.

الحد الادني للمواصفات لتشغيل اللعبة
نظام التشغيل Windows 7 64 Bits
المعالج / البروسيسور Intel Quad Core i5-2300 or AMD FX-6300
الرامات 8 GB RAM
كرت الشاشة Nvidia GeForce GTX 560 (1GB) or AMD Radeon HD 7770 (1GB)
DirectX Version 11
المواصفات الموصي بها لتشغيل اللعبة
نظام التشغيل Windows 10 64 Bits
المعالج / البروسيسور Intel Quad Core i7
الرامات 12 GB RAM
كرت الشاشة Nvidia GeForce GTX 780 Ti/970 (High Settings) and 1070 (Ultra Settings) or AMD R9 290/AMD RX480 (High Settings)
DirectX Version 11

تحميل اللعبه

روابط مهمه قبل تنزيل اللعبه
  • لتجنب حدوث مشاكل في الالعاب وتحميل كل البرامج المطلوبه للعبه اضغط هنا
  • طريقة تحميل الالعاب من موقعنا بالخطوات GIF  اضغط هنا

اكتب تعليق بالاسفل للتحميل باقصي سرعه

تنزيل اللعبة بـ Torrent
رابط مغناطيس

ملف تورنت

تحميل من x1337

تنزيل بـ رابط مباشر غير متوفر حالياً ، جرب تحميل اللعبة من رابط التورنت بالاعلي !!

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -