تحميل لعبة انا سمكة I Am Fish للكمبيوتر مجانا

I Am Fish v1.1.1 Free Download For PC Repack Fitgirl Download Torrent & Direct link مضغوطه بحجم صغير للكمبيوتر تحميل لعبة انا سمكة i am fish تورنت ورابط مباشر كامله برابط سريع ...

تحميل لعبة انا سمكة I AM FISH مضغوطه بحجم صغير تورنت ورابط مباشر

النوع Funny,Simulation,Adventure
المطور / الناشر Bossa Studios, Curve Digital
الاصدار V1.1.1 (هل يوجد تحديث جديد ؟ ، بالرجاء أخبارنا من هنا طلب تحديث)
تاريخ انشاء اللعبة 16 Sep, 2021
حجم اللعبه الاصلي 4 GB
حجم اللعبه ريباك 2.2 GB
اللغات المدعومه English, French, Italian, German, Spanish - Spain, Japanese, Korean, Portuguese - Brazil, Russian, Simplified Chinese, Traditional Chinese

تقييم اللعبة علي موقع Metacritic

نظرة عامة وقصة اللعبة - About This Game

I Am Fish هي مغامرة ساحرة قائمة على الفيزياء بطولة أربعة أصدقاء جريئين من الأسماك ، تم فصلهم بالقوة عن منزلهم في حوض أسماك في متجر للحيوانات الأليفة. على مدار اللعبة ، تنضم إليهم وهم يسبحون ويطيرون ويتدحرجون ويقضمون صوتهم في طريقهم إلى المحيط المفتوح من الزوايا البعيدة في بارناردشاير (أصغر مقاطعة في إنجلترا) في سعيهم للحصول على الحرية وإعادة الاتحاد مرة واحدة تكرارا.

روعة الأصدقاء
قابل أبطالنا! السمكة الذهبية - مبتهجة وشجاعة ومغامرة ، سباح بالفطرة! السمكة المنتفخة - بطيئة بعض الشيء ولكن طيب القلب ويمكنها أيضًا أن تنتفخ في كرة وتتدحرج عبر الأرض. سمكة البيرانا - برية ، فوضوية ، بصوت عال ، لا يمكن التنبؤ بها ، وتحب أن تعض - من الواضح. Flying Fish - قليلاً منعزل في بعض الأحيان ولكنه رقيق حقيقي في القلب ، مع القدرة على الانزلاق في الهواء! لن يترك هؤلاء الأبطال الشجعان أي وعاء دون قلبه ، ويضعون قلوبهم وضبابهم في مهمة إعادة الاتحاد!

لا داعي لأن تكون حصانًا دماغًا
اسبح ، تدحرج ، انزلق ، اقضم بصوت عالي ، قلب بالتخبط ، نفخ ، حلّق وعض في طريقك عبر تحديات آسرة. مخطط تحكم بسيط وبديهي لا يترك أي أعذار إذا هلكت سمكتك مما يجعلك تشعر بالغثيان.

فكر خارج الوعاء
بساحلها المثالي وقرىها الجذابة ، قد تبدو بارناردشاير بمثابة شريحة مثالية من الهدوء المثالي ، ولكن بالنسبة لمغامرينا المائية ، فهي على قيد الحياة مع التهديدات الحقيقية للغاية التي يمثلها عبور الطرق ، وعبور أسطح المنازل ، وتجنب المقالي العميقة ، وتجنب الحياة البرية بما في ذلك السكان المحليون الشريرون ، ناهيك عن أحواض السمك الهشة والمشكلة الحقيقية المتمثلة في أن الأسماك لا تستطيع أن تتنفس من الماء.

لا تترك أي سمكة في الخلف
لن نتحدث عن موت الأسماك الرمادية ، ولكن إذا سقطت سمكتك بعيدًا جدًا في أي حوض سمك متغير تجد نفسها فيه ، أو نفد الهواء أو تتعثر بشكل عام ، فستعود إلى أحدث نقطة تفتيش لتحسين أسلوبك.

اسبح في الحرية
سيقوم أصدقاؤنا الأربعة ذوو الزعانف بتوصيل جميع أنواع ناقلات المياه المخصصة بما في ذلك الجرار ودلاء الممسحة على عجلات وزجاج نصف لتر من حين لآخر. هتافات! يشكل التنقل في كل مركبة مائية مؤقتة تحديًا فريدًا خاصًا به ، ولكن لا تقلق ، فالحرية النسبية للمياه المفتوحة ليست بعيدة جدًا أبدًا مع نوافير دعوة وأحواض سباحة وأخطاء مجاري مليئة بالمواد الخطرة للتناثر فيها ، قبل الوصول إلى الهدف النهائي - المحيط المفتوح المتلألئ.

كن حذرًا ، فأنت لا تتعثر
في حين أن I Am Fish قد يبدو وكأنه قطعة من النازلي للعب ، إلا أن عناصر التحكم مصممة بشكل متعمد لتكون صعبة ومع طبقة إضافية من عناصر تحكم Bossa Style المضافة ، فلن يكون الأمر مثل إطلاق سمكة في برميل. حتى لو كنت لاعبًا مبتذلًا ، فقد تجد نفسك في المياه العميقة - نحن نجرؤ على الغوص!

الحفاظ على الحيتان والدلافين
WDC هي مؤسسة خيرية عالمية رائدة مكرسة لحماية الحيتان والدلافين. من خلال رؤيتها لعالم يكون فيه كل حوت ودلفين آمنًا وحرًا ، تحارب WDC من أجل بقاء هذه المخلوقات الجميلة من خلال إنهاء الأسر ووقف صيد الحيتان ومنع الوفيات في الشباك وإنشاء بحار صحية. سيتم التبرع بما يعادل 0.125 جنيهًا إسترلينيًا من كل نسخة إلى WDC و Whale و Dolphin Conservation. جمعية خيرية مسجلة في المملكة المتحدة رقم. 1014705.

صور للعبة - Gameplay Images

تحميل لعبة انا سمكة I AM FISH مضغوطه بحجم صغير تورنت ورابط مباشر

تحميل لعبة انا سمكة I AM FISH مضغوطه بحجم صغير تورنت ورابط مباشر

تحميل لعبة انا سمكة I AM FISH مضغوطه بحجم صغير تورنت ورابط مباشر

تحميل لعبة انا سمكة I AM FISH مضغوطه بحجم صغير تورنت ورابط مباشر

فيديو للعبة - Gameplay Video

متطلبات التشغيل - System Requirements

قبل التحميل ، يجب ان تتاكد ان مواصفات جهازك تتطابق او اعلي من الحد الادني لمتطلبات تشغيل اللعبه لتجنب حدوث مشاكل اثناء اللعب.

الحد الادني للمواصفات لتشغيل اللعبة
نظام التشغيل Windows 7 x64
المعالج / البروسيسور Intel Core i5-3470 (4 * 3200) or equivalent
الرامات 6 GB RAM
كرت الشاشة GeForce GTX 960 (4096 VRAM)
DirectX Unknown
المواصفات الموصي بها لتشغيل اللعبة
نظام التشغيل Windows 10 x64
المعالج / البروسيسور Intel Core i7-6700 (8 * 3400) or equivalent
الرامات 12 GB RAM
كرت الشاشة GeForce RTX 2060 Super (6144VRAM)
DirectX Unknown

تحميل اللعبه - Download

روابط مهمه قبل تنزيل اللعبه
  • لتجنب حدوث مشاكل في الالعاب وتحميل كل البرامج المطلوبه للعبه اضغط هنا
  • طريقة تحميل الالعاب من موقعنا بالخطوات GIF  اضغط هنا (تجريبي !!)

اضغط علي اي اعلان لتحميل اللعبة باقصي سرعة

تنزيل اللعبة بـ Torrent
رابط مغناطيس

ملف تورنت

تحميل من x1337

تنزيل بـ رابط مباشر Soon !! قريباً

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -