تحميل لعبة Conan Exiles: Complete Edition للكمبيوتر مجانا

Conan Exiles Complete Edition Torrent v2.6 fitgirl repack (v326329/31198) + All DLCs + Bonus Content + Multiplayer تحميل لعبة كونان اكسيل Conan Exiles Torrent تورنت مضغوطه بحجم صغير للكمبيوتر مجانا شبيهة لعبة ارك ARK ...

تحميل لعبة كونان إكزيلز Conan Exiles Complete Edition Torrent تورنت

النوعSurvival,Building,Open World,
المطور والناشرFuncom, Koch Media
الاصدارv2.6 (v326329/31198) + All DLCs + Bonus Content + Multiplayer
تاريخ انشاء اللعبة8 May, 2018
اللغات المدعومهEnglish, French, German, Spanish - Spain, Japanese, Korean, Polish, Portuguese - Brazil, Russian, Simplified Chinese, Traditional Chinese, Italian

قد لا يناسب محتوي اللعبة الاشخاص القاصرين !
يخوض Conan Exiles قتالًا وحشيًا حيث يمكنك قطع أطراف ورؤوس خصوم بشريين ويتم عرض الدم بشكل متكرر.

يمكن للاعبين اختيار لعب اللعبة إما بدون تمكين ، أو عري جزئي أو كامل. هذا ممكن في كل من اللعب الفردي والمتعدد.
اذا اعجبتك اللعبة قم بشرائها لدعم المطورين Conan Exiles - Complete Edition Steam

نظرة عامة وقصة اللعبة

Conan Exiles هي لعبة البقاء على قيد الحياة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، وهي الآن مع حوامل وقتال على الخيالة ، تدور أحداثها في أراضي Conan the Barbarian. ادخل إلى عالم رمل واسع مفتوح والعب مع الأصدقاء والغرباء وأنت تبني منزلك أو حتى مدينة مشتركة. البقاء على قيد الحياة في درجات الحرارة الباردة المتجمدة ، واستكشاف الأبراج المحصنة المليئة بالنهب ، وتطوير شخصيتك من فلاح متواضع إلى بربري عظيم ، والقتال للسيطرة على أعدائك في حروب الحصار الملحمية.

يمكن لعب Conan Exiles في لاعب واحد كامل أو تعاوني أو متعدد اللاعبين عبر الإنترنت.

لعبة Conan Exiles شبيهة لعبة ارك ARK بشكل كبير ، لعبة تشبه لعبة ارك ARK ، لعبة كونان اكسيل

بعد أن ينقذ كونان نفسه حياتك عن طريق قطعك عن شجرة الجثة ، يجب أن تتعلم بسرعة البقاء على قيد الحياة. تجوب العواصف الرملية الطقس ، وتحمي نفسك من درجات الحرارة الشديدة واصطاد الحيوانات للحصول على الغذاء والموارد. استكشف عالمًا شاسعًا وسلسًا ، من الصحراء المحترقة في الجنوب إلى الجبال المغطاة بالثلوج في الشمال.

اصنع إرث عشيرتك وأنت تقاتل لاستعادة الأراضي المنفية والسيطرة عليها. استخدم نظام البناء القوي لإنشاء أي شيء من منزل صغير إلى مدن بأكملها قطعة قطعة. شن حربًا باستخدام السيوف ، والأقواس ، وأسلحة الحصار ، وحتى السيطرة على الصور الرمزية العملاقة للآلهة لسحق منازل أعدائك في معارك ملحمية.

اكتشف عالمًا واسعًا ومفتوحًا

رحلة عبر عالم مفتوح ضخم وسلس. من الكثبان الرملية المتدحرجة للصحراء الجنوبية ، عبر المستنقع الشرقي الغامض والجبال المغطاة بالثلوج في الشمال المتجمد. اصعد إلى أي مكان واستمتع بحرية الاستكشاف الكاملة.

بناء بيت ومملكة

اجمع الموارد لصنع الأدوات والأسلحة ، ثم قم ببناء أي شيء من منزل صغير إلى مدن بأكملها قطعة قطعة باستخدام نظام بناء قوي. ضع الفخاخ والمصاعد والدفاعات ، ثم قم بتزيين إبداعاتك بالأثاث ومحطات التصنيع والمزيد.

البقاء على قيد الحياة في أرض توفير

ارتدِ ملابس جيدة أو أشعل نار المخيم لتظل دافئًا وتأكد من تبريد نفسك في الحرارة. اصطاد ، اطبخ ، أكل ، واشرب للبقاء على قيد الحياة. بناء مأوى للوقاية من العواصف الرملية. كن حذرًا عند استكشاف الأطلال المظلمة وإلا فقد يفسدك السحر الخبيث.

السيطرة على الأراضي المنفية

اقتطع قطعتك من أراضي المنفى ، وأخذها من لاعبين آخرين إذا لزم الأمر! اصنع أسلحة حصار واستخدم المتفجرات لتحطيم جدران مدينة عدوك. ضع الفخاخ وقم بتجنيد الفخاخ وقم ببناء الدفاعات لمنع أعدائك من غزو أعدائك.

معركة وحشية دموية

حارب الوحوش الشريرة واللاعبين الآخرين باستخدام نظام قتالي موجه نحو الحركة. دودج ، صد ، وتعلم إتقان فن القتال الحقيقي لتصبح أعظم مقاتل في أراضي المنفى. اذبح باستخدام الأقواس ، والخناجر ، والسيوف ، والفؤوس ، وأكثر من ذلك.

كن إله برج

انطلق مع أحد الآلهة الأربعة مثل ديركيتو ، إلهة الشهوة والموت. قم بإحضار تضحياتك إلى مذبح إلهك ثم استدعى وتحكم في صورتهم الرمزية الضخمة والشاهقة. سحق الأعداء والمباني بأكملها تحت أقدام صورتك الرمزية.

دافع عن قاعدتك من غزو الوحوش

في النهاية سوف تجذب انتباه الوحوش وغيرهم من سكان NPC في الأراضي المنفية ، مما يتسبب في حدث تطهير. اعتمادًا على المكان الذي بنيت فيه منزلك ، ستهاجم أنواع مختلفة من الوحوش وتحاول تدميره. خطط دفاعاتك جيدًا!
تحميل لعبة Conan Exiles: Complete Edition Torrent تورنت مضغوطه بحجم صغير

إنسلاف يثني على القيام بالمناقصة الخاصة بك

استعبِد مجرمي الأراضي المنفية واجعلهم ينضمون إلى قضيتك ويدافعون عن أراضيك. ضعهم في عجلة الألم المرهقة لكسر إرادتهم ، ثم حولهم إلى رماة ، ومقاتلين ، وحرفيين ، وفنانين ، وأكثر من ذلك.

اكتشف أطلال الحضارات القديمة

من Black Keep في الشمال إلى Dregs على طول النهر الجنوبي ، اكتشف أنقاض الحضارات القديمة وحل ألغازها للوصول إلى كنزها. اكتشف تاريخ Exiled Lands وأنت تستكشف وتكشف عن التقاليد وتلتقي بالشخصيات غير القابلة للعب.

العب معًا أو بمفردك

العب بمفردك محليًا أو قاتل من أجل البقاء والهيمنة في اللعب الجماعي المستمر على الخوادم العامة. يمكنك أيضًا استضافة الخادم الخاص بك ودعوة الآخرين للانضمام إليك في عالم تتمتع فيه بالتحكم الكامل في القواعد والإعدادات. هل تريد اللعب مع عدد قليل من الأصدقاء؟ جرب الوضع التعاوني!

تحكم في تجربتك

عند اللعب بمفردك محليًا أو على خادم ، فأنت المسؤول عنك ، يمكنك الوصول إلى مجموعة من الأدوات داخل اللعبة. غيّر سرعة تقدمك ، وولد الوحوش ، وحوّل نفسك إلى غير مرئي ، وقم بإلغاء تنشيط الصور الرمزية ، وغير ذلك الكثير. كن سيد الزنزانة في الخادم الخاص بك.

العب مع الـ MODS

قم بتنزيل تعديلات Conan Exiles مباشرة من ورشة Steam لتخصيص تجربة لعبتك. يمكنك أيضًا تنزيل Conan Exiles Unreal Editor المخصص والبدء في إنشاء محرر خاص بك. يمكنك اكتشاف أكثر من 450 تعديل الآن!

مميزات الـ Conan Exiles: Complete Edition

احصل على تجربة Conan Exiles الكاملة مع اللعبة الكاملة وتوسع Isle of Siptah وجميع المحتويات القابلة للتنزيل!

تحتوي حزمة Conan Exiles - Complete Edition Bundle على
  • كونان المنفيين
  • جزيرة سبتاح
  • شعب التنين حزمة
  • المهندسين المعماريين من Argos Pack
  • حزمة راكبي هيبوريا
  • فسوق ديركيتو باك
  • حزمة الدم والرمل
  • كنوز حزمة توران
  • حزمة الإمبراطورية الشرقية
  • جوهرة الغرب باك
  • حزمة سافاج فرونتير
  • الباحثون عن حزمة الفجر
  • لغز الصلب

تعد Isle of Siptah توسعًا هائلاً في لعبة البقاء على قيد الحياة في العالم المفتوح Conan Exiles ، والتي تضم جزيرة جديدة شاسعة لاستكشافها ، ومخلوقات جديدة ضخمة وحقيرة للذبح ، ومجموعات بناء جديدة ودورة لعب جديدة كاملة.

تضيف DLC الكثير من المحتوى الجديد ، مثل قطع البناء الفريدة والعواطف وجلود الجبال وجلود الحيوانات الأليفة والأسلحة والدروع وغير ذلك الكثير. تسمح لك الحزم ببناء حصون رائعة وحصرية بمجموعة من الإطلالات الجديدة من الثقافات المختلفة من عالم كونان البربري.

قم ببناء قلاع عظيمة من Nemedia ، أو معابد أنيقة من Argos ، أو قصور فخمة من Turan ، أو حصون من Khitai ، أو حانات مريحة ، أو اسطبلات يدوية ، أو ساحات Gladiatorial.

Conan Exiles هي لعبة البقاء على قيد الحياة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، وهي الآن مع حوامل وقتال على الخيالة ، تدور أحداثها في أراضي Conan the Barbarian. البقاء على قيد الحياة في عالم مفتوح واسع ، وبناء منزل ومملكة ، والسيطرة على أعدائك في لعبة فردية أو متعددة اللاعبين.

يمكن أن يكون Conan Exiles من ذوي الخبرة في كل من اللاعب الفردي المحلي وفي اللعب الجماعي المستمر عبر الإنترنت.

صور للعبة - Gameplay

تحميل لعبة Conan Exiles Complete Edition Torrent تورنت

تحميل لعبة Conan Exiles Complete Edition Torrent تورنت

تحميل لعبة Conan Exiles Complete Edition Torrent تورنت

تحميل لعبة Conan Exiles Complete Edition Torrent تورنت

تحميل لعبة Conan Exiles Complete Edition Torrent تورنت

تحميل لعبة Conan Exiles Complete Edition Torrent تورنت

تحميل لعبة Conan Exiles Complete Edition Torrent تورنت

فيديو للعبة - Gameplay

متطلبات التشغيل


تحذير .. قبل التحميل ، يجب ان تتاكد ان مواصفات جهازك تتطابق او اعلي من الحد الادني لمتطلبات تشغيل اللعبه لتجنب حدوث مشاكل اثناء اللعب.

مواصفات الحد الادني للتشغيل

Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 10 64 Bit
Processor: Intel Quad Core i5-2300 or AMD FX-6300
Memory: 6 GB RAM
Graphics: Nvidia GeForce GTX 560 (1GB) or AMD Radeon HD 7770 (1GB)
DirectX: Version 11
Network: Broadband Internet connection
Storage: 115 GB available space

المواصفات الموصي بها للتشغيل

Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 10 64 bit
Processor: Intel Quad Core i7 3770K or AMD Ryzen 5 1600X
Memory: 8 GB RAM
Graphics: nVidia GeForce GTX 780 Ti/970 (High settings) and 1070 (Ultra settings) or AMD R9 290/AMD RX480 (High settings)
DirectX: Version 11
Network: Broadband Internet connection
Storage: 115 GB available space

تحميل لعبة كونان اكسيل Conan Exiles Complete Edition Torrent تورنت

اضغط علي اي اعلان لتحميل اللعبة باقصي سرعة
تحميل اللعبة
  • الملف: Conan Exiles: Complete Edition
  • الحجم: 45.5 GB اختياري
  • المضيف: EGYCLICKX - موقعك الاول لتحميل الالعاب
Torrent Magnet Torrent File 1337x
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -