تحميل لعبة Orcs Must Die! 3 للكمبيوتر مجاناً

Orcs Must Die! 3 torrent v1.1.0.0 + 2 DLCs + Multiplayer repack fitgirl free download for pc تحميل لعبة يجب أن يموت العفاريت 3 تورنت مضغوطه بحجم صغير للكمبيوتر مجاناً ...

تحميل لعبة يجب أن يموت العفاريت 3 - Orcs Must Die! 3 Torrent تورنت

النوعAction,Strategy,
المطور والناشرRobot Entertainment
الاصدارv1.1.0.0 + 2 DLCs + Multiplayer
تاريخ انشاء اللعبة23 Jul, 2021
اللغات المدعومهEnglish, French, Italian, German, Spanish - Spain, Arabic, Czech, Danish, Finnish, Japanese, Korean, Norwegian, Portuguese - Brazil, Polish, Russian, Portuguese, Simplified Chinese, Swedish, Turkish

اللعبة تدعم اللغة العربية ( واجهة المستخدم ، المحادثات ) لكن لا توجد دبلجة للعربية
اذا اعجبتك اللعبة قم بشرائها لدعم المطورين Orcs Must Die! 3 Steam

نظرة عامة وقصة اللعبة

لعبة Orcs Must Die! 3 تبشر بفوضى القتل العمد إلى مستوى لم يكن من الممكن تخيله من قبل. بمفردك أو مع صديق بجانبك ، تسلح بترسانة هائلة من الفخاخ والأسلحة. قم بتقطيع وحرق وإرمي جحافل من العفاريت البغيضة في هذا الخليفة الذي طال انتظاره للسلسلة الحائزة على جوائز.

جديد في هذه السلسلة ، تضع War Scenarios اللاعبين في مواجهة أكبر جيوش الأورك التي تم تجميعها على الإطلاق. تمنح آلات الحرب القابلة للتركيب للاعبين القوة النارية الأساسية لرفع وطعن وكربنة وتفكيك المتسللين البغيضين.

تحميل لعبة يجب أن يموت العفاريت 3 - Orcs Must Die! 3 Torrent تورنت

  • المزيد من كل شيء - يجب أن تموت العفاريت! 3 هي كل ما أحبه المشجعون في أول مباراتين وأكثر. المزيد من العفاريت ، المزيد من الفخاخ ، المزيد من الأسلحة ، المزيد من الترقيات ، وحتى المظهر الأفضل. لقد تم رفعها إلى ما لا يقل عن أحد عشر.
  • قصة جديدة - العب من خلال قصة جديدة تمامًا تم تعيينها بعد أكثر من 20 عامًا من Orcs Must Die! 2 ، حيث أعاد ساحر الحرب والمشعوذة بناء النظام وتدريب المتدربين الشباب الجدد.
  • سيناريوهات الحرب - تحقق جميع سيناريوهات الحرب الجديدة الوعد بالحجم الهائل الذي تم وضعه لأول مرة في Orcs Must Die! واجه جيوشًا ساحقة من الأورك في الخارج في ساحات القتال المحيطة بالقلاع. قم بإزالة موجات من العفاريت المئات قبل أن تخترق الجدران وتحطم الصدع.
  • آلات الحرب - ستحتاج إلى أسلحة موت ودمار جديدة للتعامل مع هذه الجحافل. آلات الحرب عبارة عن أفخاخ على نطاق كبير الحجم. ضع فخك الضخم وأطلق العشرات من العفاريت. قم بتركيب قاذفة أسطوانة ذراع التطويل الضخمة وأطلق العنان لمجد الألعاب النارية.
  • لا تتوقف أبدًا - جحافل العفاريت تستمر في القدوم لفترة طويلة بعد اكتمال القصة. احفر اسمك في قاعة الشهرة لقتل شركة مصفاة نفط عمان من خلال التحديات الأسبوعية أو انظر إلى متى يمكنك البقاء على قيد الحياة في وضع اللانهائي.
  • اتخذ خطوات جذرية - يجب أن تموت العفاريت! 3 تأتي مع حملة Drastic Steps والمحتوى مجانًا ، بما في ذلك أعداء الطيران المرعبون وحراس الحرب الأبطال وطبعًا المزيد من الأدوات لتدمير شركة مصفاة نفط عمان!
  • Scramble to Survive - يضعك وضع التدافع الجديد في مواجهة العفاريت الدنيئة التي تتطور مع الحيل الصعبة والشريرة المتزايدة في أكمامها الضيقة. لكن في كل مستوى تنجو منه ، تقوم بجمع المعدلات الخاصة بك للقتال مرة أخرى!

صور للعبة - Gameplay

تحميل لعبة يجب أن يموت العفاريت 3 - Orcs Must Die! 3 Torrent تورنت

تحميل لعبة يجب أن يموت العفاريت 3 - Orcs Must Die! 3 Torrent تورنت

تحميل لعبة يجب أن يموت العفاريت 3 - Orcs Must Die! 3 Torrent تورنت

فيديو للعبة - Gameplay

متطلبات التشغيل

تحذير .. قبل التحميل ، يجب ان تتاكد ان مواصفات جهازك تتطابق او اعلي من الحد الادني لمتطلبات تشغيل اللعبه لتجنب حدوث مشاكل اثناء اللعب.

مواصفات الحد الادني للتشغيل

Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 7
Processor: Intel Core i5-2300 | AMD Ryzen 3 1200
Memory: 6 GB RAM
Graphics: Nvidia GeForce GTX 660, 2 GB | AMD Radeon HD 7870, 2 GB
Storage: 12 GB available space

المواصفات الموصي بها للتشغيل

Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 10
Processor: Intel Core i5-9600K | AMD Ryzen 5 3600X
Memory: 8 GB RAM
Graphics: Nvidia GeForce GTX 1060, 3 GB | AMD Radeon RX Vega 64
Storage: 12 GB available space

تحميل لعبة يجب أن يموت العفاريت 3 - Orcs Must Die! 3 Torrent تورنت

اضغط علي اي اعلان لتحميل اللعبة باقصي سرعة
تحميل اللعبة
  • الملف: Orcs Must Die! 3 v1.1.0.0 + 2 DLCs + Multiplayer
  • الحجم: 6.1 GB
  • المضيف: EGYCLICKX - موقعك الاول لتحميل الالعاب
Torrent Magnet Torrent File 1337x
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -