تحميل لعبة كود بلاك اوبس Call of Duty Black Ops 4 للكمبيوتر مجانا

Call of Duty Black Ops 4 free download for pc torrent and direct link pre-installed تحميل لعبة كود بلاك اوبس 4 تورنت ورابط مباشر للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة كود بلاك اوبس Call of Duty Black Ops 4 للكمبيوتر مجانا

النوعAction,Sci-fi,FPS,
المطور والناشرActivision, Treyarch
الاصدار(v296.5968.49.0.0.0.69365)
تاريخ انشاء اللعبة2018/10/12
اللغات المدعومهEnglish/Chinese/Korean Ver

نظرة عامة وقصة اللعبة

المزيد من الطرق للاستمتاع مع الأصدقاء أكثر من أي وقت مضى
Call of Duty: Black Ops 4 تقدم أعمق تجربة تكتيكية متعددة اللاعبين تم إنشاؤها لهذه السلسلة ، جنبًا إلى جنب مع تجربة "الزومبي" الضخمة لليوم الأول والتي ستضم ثلاثة أضعاف المغامرات.

Blackout ، وضع تنافسي جديد تمامًا مستوحى من "battle royale" يجمع بين الشخصيات والمواقع والأسلحة والعتاد من جميع أنحاء السلسلة في قتال بقاء شامل - كل ذلك مع تطور فريد من نوعه في Black Ops.

مرحبًا بك في Call of Duty Black Ops 4

Call of Duty®: تتميز Black Ops 4 بقتال شجاع ومتعدد اللاعبين ، وأكبر زومبي تقدم على الإطلاق مع ثلاث مغامرات أوندد كاملة عند الإطلاق ، و Blackout ، حيث ينبض عالم Black Ops بالحياة في تجربتين هائلتين من المعارك الملكية. ستكون Black Ops 4 هي تجربة إطلاق النار Call of Duty® PC الأكثر قوة وصقلًا وقابلية للتخصيص التي تم إنشاؤها على الإطلاق مع معدل إطار غير محدد ، ودقة 4K ، و HDR ، ودعم الشاشات فائقة الدقة والميزات الإضافية المصممة لمجتمع الكمبيوتر.

اونلاين - مالتي بلاير
ترفع لعبة Multiplayer المستوى ، مما يوفر تجربة قتالية أساسية أكثر إثارة حتى الآن مع التركيز على طريقة اللعب التكتيكية واختيار اللاعب.

تقع اللعبة بين Black Ops 2 و Black Ops 3 ، وقد تم تجديد اللعبة متعددة اللاعبين ، وتم تصميمها لتقديم المزيد من الخيارات ، ومكافأة المزيد من أساليب اللعب ، وخلق تجربة تنافسية أكثر كثافة.

الاموات الاحياء - الـ زومبي
Call of Duty: Black Ops 4 تقدم أكبر عدد من الزومبي في اليوم الأول مع ثلاث تجارب كاملة عند الإطلاق: IX و Voyage of Despair و Blood of the Dead.

دم الموتى
بالتوسع في Mob of the Dead المفضل لدى المعجبين ، تعرض هذه الخريطة الثالثة الشخصيات الأصلية من قصة Zombies السابقة التي تزور البعد المطهر لـ Alcatraz.

مود الـ XI
تدور أحداث فيلم IX في روما القديمة ، ويدفع أبطالنا الأربعة إلى مدرج حيث قد تكون القرابين الطقسية مطلوبة.

رحلة اليأس
انطلق على متن RMS Titanic ، Voyage of Despair ، مكانًا مبدعًا وضخمًا حيث يكتشف أبطالنا الأربعة الحقيقة التي حلت بالركاب المنكوبين في تلك الليلة المصيرية.

بلاك اوت
في Blackout ، تنبض Black Ops بالحياة في تجربتين هائلتين من Battle Royale ، تجمع بين قتال Black Ops المميز وأكبر خريطة في تاريخ Call of Duty.

تتميز Black Ops 4 بمزيج من المتخصصين الجدد والمعاد تخيلهم ، وجميعهم يتمتعون بملفات وقدرات قتالية مميزة. تعتبر الأسلحة والمعدات فريدة من نوعها لكل منها ، لذا فإن الجمع على أساس أسلوب اللعب ووضع اللعبة يضيف مستوى جديدًا من الإستراتيجية وإبداع الفريق.

الحركة والوتيرة
أصبح القتال أكثر تكتيكية وانسيابية من أي وقت مضى: تعد لعبة تعدد اللاعبين تجربة أساسية تلغي القفزات الدافعة أو الركض على الحائط للإدخالات السابقة أثناء تقديم نظام صحي يدوي جديد مصمم لجعل اللعب أكثر استراتيجية ، مما يجبرك على الاختيار بعناية عندما لتجديد صحتك.

العمل بروح الفريق الواحد
تركز لعبة Multiplayer في Black Ops 4 على اللعب الجماعي التكتيكي الذي يكافئ جميع أساليب اللعب التي تساهم في نجاح الفريق ، وليس الأداء الفردي فقط. يمكن للاعبين دمج مواهبهم مع لاعبين آخرين ليصبحوا مضاعفات القوة ، مما يجعل اللعب الجماعي أفضل من أي لاعب يعمل بمفرده.

شخصيات ومحليات مألوفة
ستعرض Blackout شخصيات كلاسيكية قابلة للعب من ألعاب Black Ops السابقة مع خريطة ضخمة تعرض مواقع مستوحاة من خرائط Black Ops متعددة اللاعبين المفضلة لدى المعجبين ، بما في ذلك مناطق مميزة من Nuketown و Firing Range.

أسلحة ومركبات كلاسيكية
ستتميز Blackout بأسلحة Blacks Ops الكلاسيكية بأنواع ذخيرة ومعدات مختلفة سينهبها اللاعبون ويبحثون عنها من جميع أنحاء الخريطة. سيتمكن اللاعبون أيضًا من العثور على المركبات البرية والبحرية والجوية وقيادتها.

صور للعبة - Gameplay

تحميل لعبة كود بلاك اوبس Call of Duty Black Ops 4 للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة كود بلاك اوبس زومبي Call of Duty Black Ops 4 zombie للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة كود بلاك اوبس Call of Duty Black Ops 4 للكمبيوتر مجانا

فيديو للعبة - Gameplay

متطلبات التشغيل

Operating System: Windows 7 or higher (64 bit)
Processor: Intel Core i3-4340 or AMD FX-6300
Video: GeForce GTX 660 2 GB / GeForce GTX 1050 2GB or Radeon HD 7950 2 GB
Memory: 8 GB

تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 4 للكمبيوتر

حجم التحميل: 144.94 GB

Direct Link Torrent File
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -